اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


***توقعاتكم لمباراة النصر ×الهلال***

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2010-02-10.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    توقعااتي


    ان شاء الله

    2للنصر


    1للهلال



    للنصر
     
  2. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    إن شاء الله نصراوية بضربات الترجيح ..!!

    بالتوفيق للعالمي ..!!
     
  3. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    النصر والهلال في مواجهة كسر العظم ديسلفا يضع تكتيكات تعطيل انطلاقات الأطراف الهلالية [​IMG]
    الهلال والنصر لقاءات تتخم بالقوة والإثارة
    الرياض: عبدالله الحمقي
    تتجه أنظار متابعي الكرة السعودية صوب استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن في الـ8.15 من مساء اليوم أقوى مواجهات الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد عندما يحل الهلال ضيفا على النصر في مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول، ينظر إليها أنصار الفريقين من منظورين مختلفين، فالنصراويون يسعون لتأكيد أحقية فريقهم في كسب آخر مواجهات الفريقين عندما تغلب على الهلال في دوري زين 1/2، فيما يأمل الهلاليون في استعادة سطوتهم على مواجهات ديربي العاصمة التي سجل خلالها الهلاليون سيطرة كاملة خصوصا خلال العقد الماضي.
    الجوانب الفنية في هذه المواجهة متكافئة، وهذه من أبرز الإيجابيات التي ينظر لها مسيرو الفريقين بأهمية بالغة كون العناصر المتواجدة في تشكيلتي الفريقين تعد الأبرز حاليا في الاستحقاقات المحلية.
    ويمني النصر صاحب الضيافة النفس بتجاوز الهلال والوصول إلى المباراة النهائية التي غاب عنها منذ أكثر من 15 سنة، وفوزه على الهلال سيكون تأكيدا لقوته وعودته الحقيقية إلى المنافسة خصوصا أنه سيواجه خصما أقل شراسة في حال وصوله إلى نصف النهائي سواء الأنصار أو نجران، وهذا الأمر سيجعل النصراويين يفكرون ألف مرة أكثر من خصمهم في الفوز كونهم الأكثر حاجة لهذا اللقب.
    وتطور النصر فنيا عن ذي قبل بفضل الانضباطية التي شهدتها التشكيلة النصراوية، وهذا أمر إيجابي يحسب للأوروجوياني جورج ديسلفا الذي بات يحظى بتأييد كبير من أنصار الفريق، بيد أن أكثر سلبياته تتمثل في الانصراف عن تلقين لاعبي الدفاع المعلومات الأساسية، وهذا ما وضح في مباراتي الرائد والأهلي، فالعمق الدفاعي بات هشا، ومن السهل اختراقه من الخصوم، وربما سيكون تواجد عبده برناوي بجانب عبدالله القرني أكثر استقرارا للفريق الأصفر الذي ستدعمه اليوم عودة القائد حسين عبدالغني وتواجد أحمد الدوخي صاحب الخبرة العريضة.
    ويأمل ديسلفا باستلام زمام المبادرة، وهذا لن يكون إلا في حال تسيد منطقة الوسط التي سيعززها بمشاركة خمسة عناصر لمجابهة المد الأزرق بوجود ثنائي الارتكاز إبراهيم غالب وحسام غالي مع طرفي الجنب الأرجنتيني فيجاروا وأحمد عباس على أن يكمل ذلك الخط الغيني باسكال فيندنو الذي يشارك لأول مرة في مواجهات الديربي، مع الإبقاء على محمد السهلاوي وحيدا في خط المقدمة على أن تكون المساندة الخلفية متوازنة بين فيندنو وأحمد عباس، فيما سيتفرغ الثنائي غالي وفيجاروا للإمداد الهجومي على أن يكون الحذر من التقدم الهلالي حاضرا، وخصوصا في الدخول من الأطراف التي يتواجد بها أبرز لاعبي الهلال السويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز، وهذا ما يخشاه ديسلفا من قبل البلجيكي جيريتس الذي أعد العدة للإطاحة بالنصر بعد أن عانده ذلك في مرتين سابقتين.
    وربما سيكون عدم مشاركة الحارس العملاق محمد الدعيع إذا ما صدقت التوقعات أحد أهم خسائر الهلاليين في النزال، لما للدعيع من خبرة تنعكس ثقة على زملائه اللاعبين، خصوصا لاعبي الدفاع الذين سيفتقدونه على الرغم من اجتهادات البديل حسن العتيبي.
    ويتميز الهلال هذا الموسم بالتفوق الواضح لمدربه جيريتس في عملية التنظيم الدفاعي على الرغم من أن عدد الأهداف فاق عددها الموسم الذي قبله.
    ويعتمد جيريتس على الروماني ميريل رادوي في تنظيم منطقة الوسط، والاعتماد على الكرات الطولية في حال الهجوم المضاد السريع، وتبدو الجبهة اليسرى في الهلال الأكثرة قوة بوجود نيفيز وهداف مسابقة الدوري محمد الشلهوب ومن خلفهما عبدالله الزوري مع دخول أحمد الفريدي في هذا المركز لإكمال الهجمة الزرقاء إلى جانب ياسر القحطاني الذي يسعى للعودة من جديد لملامسة شباك خالد راضي بعد أن اختفى عنها في المواجهات الأربع الماضية.
    الفريقان موهلان لتقديم مواجهة فنية كبيرة متى ما ابتعد لاعبو الفريقين عن الخشونة ومناقشة الحكم في كل شاردة وواردة وهذا ما سيؤثر على مستوى
     
  4. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    الليلة في ربع نهائي كأس ولي العهد

    روح النصر تهدد بإقصاء الهلال

    [​IMG]
    لمن الغلبة في مواجهة التحدي بين (فارس نجد) و(الزعيم)
    بريدة – سلطان السيف
    يتطلع متابعو الكرة السعودية أن تبلغ الإثارة ذروتها، وأن تصل الندية مداها في "دربي" العاصمة السعودية، والذي سيجمع النصر والهلال مساء اليوم (الأربعاء) على استاد الملك فهد في الرياض، وهو اللقاء الذي سيمثل مع مواجهة الأنصار ونجران في المدينة المنورة ختام مباريات الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد، إذ سيتقابل الفائزان في نصف نهائي البطولة.
    واجتمع الفريقان في هذه البطولة على مستطيل واحد في 5 مناسبات، الأولى كانت في الدور ثمن النهائي من مسابقة موسم 1384 وانتهت هلالية بنتيجة 3-0 ، والثانية في ثمن نهائي بطولة 1393 وفاز فيها النصر 3 -2، والثالثة في ثمن نهائي بطولة 1417 وكسبها الهلال 2-1، والرابعة في ثمن نهائي بطولة 1428 وانتهت بفوز هلالي بهدفي طارق التايب وياسر القحطاني والخامسة في نصف نهائي البطولة الأخيرة وكسبها الهلال بهدف السويدي فيلهامسون.
    وتجاوز الهلال ضيفه الفيصلي 2-1، فيما تخطى النصر الرائد في بريدة 2-0.
    وينتظر محبو النصر أن يواصل فريقهم الظهور بالشكل الذي يرضيهم، وسيكون ذلك من خلال إقصاء الند التقليدي الهلال وتكرار فوز الفريق النصراوي على غريمه في الدور الثاني من دوري "زين".
    وسيدرك مدرب النصر الأرغوياني جورج دسيلفا قوة خصمه، لذا فإنه سيعمد إلى إغلاق المنافذ الدفاعية وتكثيف منطقة المناورة بأكبر عدد من اللاعبين وتعطيل مفاتيح الخطورة في الفريق الأزرق، ومن ثم البحث عن الهجوم المرتد السريع، على غرار ما حدث في مواجهة الفريقين الأخيرة.
    وسيستفيد دسيلفا من عودة قائد الفريق وظهيره الأيسر حسين عبدالغني، ما يعني اعتماد دسيلفا على عبدالغني وإعادة عبده برناوي إلى متوسط الدفاع بجانب عبدالله القرني والظهير المخضرم أحمد الدوخي، في حين سيشكل تواجد حسام غالي أحمد عباس وإبراهيم غالب ساتراً صلباً أمام خط الوسط "الأزرق"، فيما سيبقى الأرجنتيني فيغاروا أمام هذا الثلاثي بانتظار المساندة من الثنائي غالي وعباس في حال الهجوم، وتمويل ثنائي الهجوم محمد السهلاوي والغيني باسكال فيندونو.
    ويحتفظ دسيلفا بأوراق عدة قادرة على تغيير معالم الفريق عند الحاجة إليها، وأهمها المهاجم سعد الحارثي الذي من المرجح أن يتواجد في بنك الاحتياط والمهاجم الآخر ريان بلال، ولاعب الوسط خالد الزيلعي.
    وفي الضفة المقابلة، سيجتهد الهلاليون من أجل مواصلة مشوارهم الناجح هذا الموسم، والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخهم.
    ولن يبد مدرب الهلال البلجيكي غيرتس أي تساهل عندما يواجه خصمه وهو الذي تعادل معه وخسر منه في مواجهتي الدوري.
    ويثق غيرتس بحارس المرمى محمد الدعيع الذي قد يعود لحماية المرمى "الأزرق" وبالحارس الآخر حسن العتيبي، مايعني أن مرمى "الزعيم" سيكون بمأمن من الهجمات النصراوية، وسيدعم ذلك بقاء ماجد المرشدي وأسامة هوساوي في متوسط الدفاع، وعبدالله الزوري والكوري لي يونج كظهيري جنب.
    ويبرز الثنائي خالد عزيز والروماني رادوي في محور الارتكاز أمام الثلاثي محمد الشلهوب والسويدي فيلهامسون والبرازيلي ثياقو نيفيز، خلف المهاجم الأبرز ياسر القحطاني الذي تعول عليه جماهير الهلال كثيراً.
    ويرسم الهلاليون نهجهم الهجومي عبر تحركات الثلاثي فيلهامسون والشلهوب ونيفيز مدعومين بمساندة رادوي، ما قد يرجح كفة الهلال في التسجيل بسبب تعدد مكامن القوة ومصادر الخطورة، فضلاً عن تميز الرباعي بالتسديد من مسافات بعيدة.
    ولن يجد غيرتس حرجا إن أراد الاستعانة بأي من لاعبيه الاحتياطيين، بتواجد عيسى المحياني وأحمد الصويلح وأحمد الفريدي على قائمة البدلاء.
    الأنصار -نجران
    سيقاتل الفريقان من أجل تحقيق إنجاز تاريخي لكل منهما في الوصول إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
    وفاز الأنصار على الحزم 4-2، في حين أقصى نجران ضيفه الاتحاد بنتيجة 2-1 وسيتسلح الأنصار بجماهيره أمام طموحات نجران الذي يسعى لتجاوز كبوته في الدوري، وسيعطي مدرب الانصار التونسي جميل بالقاسم تعليماته للاعبيه بالهجوم بحثاً عن الكسب، معتمداً على مصطفى عبدالرحمن ورائد المرواني في المقدمة وتركي خضير ومحسن العيسى وعبد الرحمن أنس وهلال الحربي، في وقت يشكل تواجد فيصل الجحدلي وأيمن عطية مصدر أمان في خط الدفاع الأنصاري أمام الحارس عبد بسيسي. وفي الجانب الآخر، سيلعب النجرانيون بأريحية وبعيداً عن حسابات الهبوط من دوري "زين" التي لازمتهم، مايؤكد أن الفريق سيجتهد كثيراً من أجل الكسب، في ظل العناصر الجيدة التي يمتلكها، والمتمثلة بالمهاجم الكنغولي ديبا أمام رباعي الوسط عبدالصمد رواد وتركي الثقفي وصالح آل دويس وعبد العزيز حمسل، في حين يبقى الرباعي علي زبارة وجمعان مفتاح وفهد عداوي وبندر مساعد في خط الدفاع أمام الحارس جابر العامري.
     
  5. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    النصر بإذن الله ...

    لايفوتكم الغالي حسام غالي الليله :)
     
  6. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    الهلال وبقوووووة هو اللي بيفوز ان شاء الله والنتيجه 2 صفر للهلال هع
    [​IMG]

     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    الموهم نفوز

    شرفتنا يا صااحي
     
  8. الماروم

    الماروم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    991
    0
    0
    ‏2010-01-23
    على هااامش الوزارة
    هههههههههههههههههههههههههههه يالغلااااااااااااابا يالنصراويه ومزبرقين الاسم ازرق واصفر
    وفي النهايه 2/1
    يحيا الزعــــــــــــــــيم والباقي ( خميـــــــــــــــــــم )
    مبرووووووووووووووك الفوز للجمهور الهلالي
    من غير زعل يالنصراويه :)
     
  9. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ


    الموضوع محسوم من زمان .. hard luck نصراوية :)
     
  10. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    مــبروووووووووكـ للـهــــلال
     
  11. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    قبل المبارة ألأخوة النصراوية يروحون ويجون ويتحدون ويتوقعون .
    بعد المبارة .
    ردود افعالهم .
    # ماعاد نتابع الكورة .
    # يارجال الحكم ولد عم رادوي . رغم انه طرد رادوي .
    # أهداف الهلال تسلل .
    # فيه بلنتيات لنصر ما حسبت .
    # حسين عبدالغني اصيب .
    # ريان بلال ما لعب .
    # حسام غالي مشغول في الخطافيات .

    وخرج النصر ولا جديد الهلال الى البطولة خمسين والنصر يعيش عجاف السنين .

    تذكير لجماهير النصر تبقى بطولة كاس الملك لاتروحون تعالوا يمكن تفوزون فيها مبارة او شوط .

    مكاسب الهلال بطولات .
    ومكاسب النصر الفوز على الهلال.

    كل العذر . حبيت امزح مع جماهير النصر العالمي خابرهم يحبون التحدي.
    وفي الحقيقة اذا كان مستوى النصر ممتاز يزيد الهلال تطور ويزيد روح التنافس والمتعة مهما كان مستوى الهلال و وجود منافسين . لا تحلى الكورة حتي يكون النصر والهلال طرفيها وفي قمة مستواهم .

    مبروك لجمهور الزعيم .
    وحظ اوفر لجمهور العالمي .
     
  12. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    مبروك للهلال الفوز وباقي بدري على بطولة ولي العهد ، وحظ أوفر للنصر



    حلو الموضوع كشفنا المتعصبين
     
  13. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    ياابو عبدالمحسن قول لي متى آخر مرة فاز الهلال على النصر بجدارة بدون تدخلات زنداوية !!

    قول لي متى الهلال أخذ بطولة نزيهه !!! :)

    ياابو عبدالمحسن اليوم فيه بلنتيين لباسكال وللحارثي والحكم ولامن شاف ولا من دري ...

    طبعا كل هذا بمباركة من الجزار ( رادوي ) ....

    وطرد رادوي ذر الرماد فقط لاغير لأن النتيجه كانت مضمونه للهلال أخر الدقايق ..

    وصدقني لو حسين مكمل والسهلاوي مكمل وريان لاعب راح يتغير الوضع ...

    لكن كالعاده ( اعطني حظ وأرمني في البحر ) ...

    مبروك للإخوان الهلاليون .. وهارد لك للعالميون ...
     
  14. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إنتهت المباراة على خيـــــــــــر وفاز من فاز وخسر من خســـــــــــر والحمد لله على كل حال

    والآن أقول عُذرا إخوتي عليّ أن أغلق الموضوع
     
حالة الموضوع:
مغلق