اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ارجو افادتي شاكراً لك حسن تعاونك الدائم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ابومودة, بتاريخ ‏2008-07-27.


  1. ابومودة

    ابومودة عضوية تميّز عضو مميز

    458
    0
    0
    ‏2008-01-19
    وكيل مدرسة
    ودي استشيركم اصحاب الخبرة والمشرفين بموضوع ونرجو من الله ثم منكم افادتنا بالتفصيل
    طبعاً انا وكيل بمدرسة ابتدئية تابعة لمركز الاشراف التربوي بالسويدي
    بمنطقة الرياض التعليمية
    ولي سنة في الوكالة الرسمية واقوم بأعمال الوكيل لمدة 3 سنوات قبل التعين الرسمي عام 1428هـ
    والان تم رفع اسمي من قبل صاحب مدرسة اهلية متوسطة تقع في حي المربع بمدينة الرياض لأمسك ادارتها طبعاً انا وافقت عليها حتى تكون نقطة الانطلاق الى التعليم الاهلي وقربها من مقر سكني وخصوصاً مدرستي الحالية تبعد 40 كلم عن بيتي ( رغم ان المدرسة الاهلية تعتبر من المدارس العادية جداً من حيث المبنى والتعليم )
    احب ان توضحو لي بعض الامور:
    - هل اختياري لمدرسة اهلية كان في محله
    - هل المدارس الاهلية تعطي صلاحيات للمدير مثل المدارس الحكومية
    - هل مدير المدرسة الاهلية له احقية بالتقديم لدورة مدراء المدارس
    -هل لمركز السويدي احقية الرفض وعدم قبول نقلي الى مدرسة اخرى خارج نطاقه
    - هل جميع المدارس الاهلية تعطي المدير مكافئة غير راتبه الذي يستلمةمن ادارة التعليم
    ارجو افادتي شاكراً لك حسن تعاونك الدائم
     
  2. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب

    كم كنت أتمنى إفادتك بشكل تام أخي أبو مودة


    سأرفع الموضوع لعل من يجيب على تساؤلك
     
  3. ابومودة

    ابومودة عضوية تميّز عضو مميز

    458
    0
    0
    ‏2008-01-19
    وكيل مدرسة
    بارك الله فيك واسعدني مرورك




    للرفع :36_1_34[1]:
     
  4. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    حبيبنا أبومودة أهلاً وسهلاً بك ...!!

    أن شاء الله غداً سوف أقوم بالأتصال على مدير مدرسة أهلية بالرياض خدمته 30 عام وأقوم بالأستفسار منه على جميع الأستفسارات التي طرحتها ...!!
     
  5. ابومودة

    ابومودة عضوية تميّز عضو مميز

    458
    0
    0
    ‏2008-01-19
    وكيل مدرسة

    بارك الله فيك ابو رغد الله لا يحرمنا منك
     
  6. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    الله يوفقك أن شاء الله وييسر لك الامر
     
  7. ابومودة

    ابومودة عضوية تميّز عضو مميز

    458
    0
    0
    ‏2008-01-19
    وكيل مدرسة
    شكراً لمرورك بدر البلوي
    ويعطيك الف عافية
     
  8. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    حبيبي أبو مودة أسف جداً اليوم كنت ناوي أكلم الرجال ونسيت بكرة أكلمه بإذن الله ..!!
     
  9. ابومودة

    ابومودة عضوية تميّز عضو مميز

    458
    0
    0
    ‏2008-01-19
    وكيل مدرسة

    شكراً لإهتمامك .................. بس منتظرك :36_7_7[1]:
     
  10. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    تفضل أخوي أبو مودة هذي الإجابات على أستفساراتك ..!!

    هذا يعتمد على حالة المدرسة نفسها ووضعها وعلى مالكها ...!!
    فإذا كانت المدرسة جيدة والمالك أيضاً ممتاز فهي بالطبع أفضل من الحكومية ..!!

    نعم وهي أكثر صلاحيات ولكن نرجع ونقول حسب مالك المدرسة ...!!

    نعم يحق له ولكن يعتمد ذلك على وجود وكيل للمدرسة بحيث يكون الوكيل سعودي وليس أجنبي ...!!

    نعم له الحق إذا محتاجك لأنك بتنقل على ملاك مركز آخر ..!!

    نعم بعضها يعطي مكافئة والأخر لا يعطي حسب مالك المدرسة ..!!

    أخيراً قال لي الرجل أن المدارس الأهلية يشترط في الترشح للإدارتها أن يكون قد عمل مديراً ..!!

    أتمنى أن أكون وفقت في الإجابة على أستفساراتك ...!! وأعذرنا على التأخير ..!!
     
  11. ابومودة

    ابومودة عضوية تميّز عضو مميز

    458
    0
    0
    ‏2008-01-19
    وكيل مدرسة


    يقول المثل من غاب جاب الغنايم
    بارك الله فيك كفيت ووفيت
    ولك مني كل تقدير وفائق الاحترام
    :36_1_12[1]:
     
  12. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    هذا واجبنا يا غالي ...!!

    فنحن في خدمة الجميع ...!!

    وخدمة أخوانا في الملتقى شرف لنا ...!!