اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ادخلوا وشوفوا اجهزتكم ايش تسوي بغيابكم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة وفاء القلوب, بتاريخ ‏2010-02-12.


  1. وفاء القلوب

    وفاء القلوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    711
    0
    0
    ‏2010-02-03
    مساء الخير

    تعلو نغير شوي ساطرح لكم موضوع حلو اتمنى يعجبكم

    سويعات لما نفتح اجهزتنا نجدها متعبة وثقيلة صح

    تعال شوف ايش بيصير في جهازك وهو مغلق

    اعزائي

    بعد ما تقفل جهاز الكمبيوتر او لاتوب تبعك شوف ايش بيصير فيه من الداخل

    راح تستغربوا من الأشياء الغريبة اللي يسويها جهازكم لما

    تتركوه لحاله .. حتى الاجهزه بتعمل شقاوة ههههههههه


    صدق المثل اللي يقول ..

    إذا غاب القط .. إلعب يا فار ..


    اضغطوا على الرابط عشان تشوفوا العجايب ..









    هع هع هع ...
     
  2. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    ههههههههههه

    الله يرجك

    تسلمين على موضوعك الطريف
     
  3. وفاء القلوب

    وفاء القلوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    711
    0
    0
    ‏2010-02-03
    الله
    يدوم عليك هــ الضحكة الحلوة

    سعدت بحضورك الكريم وتواصلك الرائع

    اظن اخوتي واخواتي ما عجبهم الموضوع ما طرحته الا للترفيه شوي لزوم يكون في القسم
    بين الجد والتسلية دا كان كل هدفي

    مشكور خيو العزيز لا حرمت من طلتك الحلوة يعطيك العافية
    تحيتي وتقديري
    الوفاء
     
  4. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ونا داخل ومتحمس
    الله يرج بليسك
     
  5. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    يعطيك العافية أختي وفاء القلوب
    هذا من حبه للعمل مايغاك تقفله
     
  6. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    هههههههههه
    الله يرجك ما اكثر عجك
     
  7. الصافي

    الصافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2010-03-09
    سبحان الله وبحمده
     
  8. وفاء القلوب

    وفاء القلوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    711
    0
    0
    ‏2010-02-03

    هلا باخي خالد

    يعني عجبك الموضوع المهم خلي بالك من جهازك لا تقفله خليه مفتوح

    ههههههههههههههههههههههههههه

    مرور اطيب من الطيب مشكور ويعطيك العافية

    تحيتي ومودتي

    وفاء
     
  9. وفاء القلوب

    وفاء القلوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    711
    0
    0
    ‏2010-02-03
    الله يعافيك خيو
    عوض

    اكيد خلاص حنخلي اجهزتنا مفتوحة مافينا على الحروب

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مرور عطر وتواصل رائع مشكور ويعطيك العافية

    تحيتي ومودتي

    الوفاء
     
  10. وفاء القلوب

    وفاء القلوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    711
    0
    0
    ‏2010-02-03

    ان شاء الله دوم هــ الضحكة الحلوة

    حضور طيب وتواصل رائع مشكور ويعطيك العافية

    ودي واحترامي

    وفاء
     
  11. وفاء القلوب

    وفاء القلوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    711
    0
    0
    ‏2010-02-03

    سبحان ربي العظيم

    دام لي هـ الحضور الطيب منور صفحتي بطلتك مشكور ويعطيك العافية

    دمت في حفظ الله

    وفاء القلوب
     
  12. الثائر

    الثائر عضوية تميّز عضو مميز

    649
    0
    0
    ‏2009-05-10
    هههه يسلمووووو هههههه
     
  13. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    تسلمين أختي ..

    تقبلي مروري
     
  14. أبويزيد

    أبويزيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,406
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    الله المستعان
    وأنا أقول الجهاز رايح فيها


    بس الصراحة حركة حلللللللللللللللللللللللللللللللللوة
    شكراً لك أختي الكريمة
     
  15. الناوي

    الناوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    245
    0
    0
    ‏2009-12-08
    معلم
    حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه
    هههههههههههههههههههههههههههههههاي
    الله يعطيك العافيه
    دمتي بخير
     
  16. االحاير

    االحاير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    0
    ‏2010-03-29
    يسلموووو يالغلا ع الموضوع