اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انظر لما وصل به الحال بنسبة لكم يا إدارين (وروني مراجلكم)

الموضوع في 'ملتقى الإشراف التربوي' بواسطة وكيل2009, بتاريخ ‏2010-02-16.


  1. وكيل2009

    وكيل2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2008-12-24
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قد لا يستغرب البعض القرارات التعسفية من وزارتنا الموقرة ضد معلميها ولكن وخلاف الحديث القائل ( الأقربون أولى بالمعروف ) هاهوه مدير مدرسة يقوم بإسناد مهام المرشد الطلابي للوكيل من متابعة قضايا الطلاب السلوكية والضعف الدراسي ومتابعة أحوال الطلاب ( الظروف الإسرية والمادية ..الخ) والحجة عدم توفر مكان للمرشد حيث ان المرشد موجود ويجد لة مكان بغرفت الوكيل وقام بوضعة مع مرشد أخر في دورم آخر في المبنى .....
    لا اريد الإطالة ماسبق هوه الزبدة ماهوه التصرف النظامي مع هذا المدير .
     
  2. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    المثل يقول الراضي يغلب القاضي

    أما بالنسبة لهذا التصرف فكل معلم يعرف ما له وما عليه . ولكن هناك أعمال تطوعية فجزاء الله من يقوم بها خير الجزاء
     
  3. عزام1392

    عزام1392 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    انا وكيل مثلك لكن الدليل الاجرائي يوضح دور كل اداري فلا تاخذ مااسنده لك والنظام معك
     
  4. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    أحسنت ،، لا فض فوكـــ ،،