اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اكسسورات واحزمة للشباب

الموضوع في 'ملتقى عالم حواء' بواسطة تــهــا111ويــل, بتاريخ ‏2008-07-31.


  1. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة




    جايبة لكم تشكــــــــــــــيلة من الاكسسواراتــ و الاحزمـــــ ــة


    وان شاللـــــــه تعجبكـمــ ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     
  2. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    الله يعطيك العافية تهاويل
     
  3. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    يعطيك العافيه تها111ويل

    على الهدايا ولكن بعضها لايليق لبسه من قبل الرجال
     
  4. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    يسلمووووو توته

    صديق المعلمين ماتعرف المثل اللي يقول اكل ماتشتهي والبس مايعجب الناس:36_1_12[1]:

    تقول وينك يافجر الله يذكرك بالخير وين ماكنتي

    :)
     
  5. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    أكشخ ياتمساح أنت وهو ... روووووووووعه صراحة
    صديق المعلمين خلك كووووووووووول ع طووووووووووول
    الدعوه تزقرت وتكشخ ... طفشنا من هدومنا يارجال ...
     
  6. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    الاخت تهاويل شكرا لك واتمنى ان تأتي لنا بأشياء تناسب الرجال في المرات القادمة
    المثل يقول ( اللبس كيد العدا )
     
  7. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    يعافي قلبك وكلك حبيبتي

    لاهنتِ
     
  8. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    يعافي قلبك وكلك اخوي

    لاهنت
     
  9. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    يسلم نبضك ياعسل

    لاهنتِ
     
  10. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    يعطيك العافيه على المرور

    لاخلا ولاعدم
     
  11. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    الشكر لمرورك العطر

    ابشر بعزك وعزوتك
    بنلبي لك طلبك ولا يهمك


    لاهنت
     
  12. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    يعطيك العافية تهاااويلالظاهر دخلنا الحضارة من اوسع ابوابها!
     
  13. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    يعافي قلبك وكلك اخوي

    اذا ماواكبنا الحضارة الحين متى بنواكبها؟؟


    لاهنت
     
  14. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    لالالا الظاهر دخلنا الحضارة من اوسع ابوابها
    شكراً تهاااويل
     
  15. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    الحمدلله دخلتها منذ مبطي :36_7_8[1]:

    يسلموو اخوي على المرور

    لاخلا ولاعدم
     
  16. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    ايوووه قلبي عليك التاع!
    ما اروعها بس ما تركب علينا
     
  17. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    ليش ماتركب
    وانتوا اقل من غيركم ؟؟؟ :36_1_1[1]:

    فيكم الخير والبركة لو جيتوا على مزاج البنات :36_1_12[1]:
     
  18. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    تسلمي تهاويل ,,,

    ذوق راقي,,,


     
  19. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة



    يسلم نبضك حبيبتي


    لاهنتِ