اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


معركة ساخنة .. هههههههه

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة عميد الريااض, بتاريخ ‏2010-02-17.


  1. عميد الريااض

    عميد الريااض موقوف موقوف

    317
    0
    0
    ‏2010-01-29
    أعجبني هذا النقاش الطريف بين الرجال والنساء

    يقول : الشاب :
    قرأت مقالا قديما ليلة البارحة في جريدة ...... عنوانه المنشود هل تتزوجين وافداً
    فأجهدت نفسي بحثا في ثنايا موضوع الكاتبة عن مشكلة حقيقية تهم المجتمع
    والعنصر النسائي على وجه الخصوص أو معنى لقضية تستند على إحصائيات دقيقة ومعمقه تهم المهتمين في ذلك فلم أجد


    فخاب ظني فرجعت لبعض الكلمات والأوصاف التي استخدمتها الكاتبة للنيل من الرجل السعودي كوصفه بالضبان والنسور والنمور وما شابهها من ذي مخلب أوناب ــــ


    وبالعودة إلي ما يطرح بشكل شرس من مواضيع ساخره بالرجل السعودي من قبل المنتديات النسائية وبعض الأقلام النسائية في منتديات أخرى

    لهذا يقول الحاذق أحببت التذكير بحياة الأمهات لعل الفقمه تعود لرشدها

    @@

    يوم كانت المرأة تطبخ وتنفخ وتعجن وتعصد وتحطب وتزرع وترعى الغنم وتحلب
    كان جسمها غاية في الرشاقة والجمال ... كانت كالغزال الرشيق وعينا زوجها تتبعها أين ما ذهبت حبا وعشقا وهيام

    هذا خلاف الروح والأخلاق وتلك الابتسامة التي لا تفارق محياها والقناعة والصبر حتى وقتها كان ثمين وتجدها مثل الفراشة في بيتها لا تكل ولا تمل من إضافة جو حنايني في بيت الزوجيه

    وكلام نساء الماضي كله رومانسية وينقط عسل وسكر نبات

    يا بعدي .. يا لبى قلبك .. شنوحك يا بعدهم ...سم آمر تدلل ...يا جعل عمري قبل عمرك ... والرجال يتشقق

    وإذا حل في منزله ضيوف وجدتها كأنها الآمر الناهي لإطلاق مركبة فضائية إلى الفضاء تعمل بصمت ولا يعلم ضيوفك بتلك الموائد التي أعدت لهم وبعد ذهابهم

    تبادرك بتلك الكلمة عساني بيضت وجهك يبو فلان

    وجمال النساء في السابق طبيعي وكم ألهم ذلك الجمال الشعار في وصفهن

    ترى المحبه ما بها منقود ** والله فلا اسمع هرج عذالي

    ياعود ريحان عليه ورود ** ومنين ماهب الهوى مال

    هبي بريحه ياهبوب النود ** يطفي بعض همي وغربالي

    الحب يذبح والشقا محدود ** ماهي سواليف على الخالي

    يامنوتي ياغاية المقصود **زولك يورى لي ويبرا لي
    وزيد الخوير يقول

    أبو خدود(ن) كنها القطن مطروق **والراس ذيل معيل ٍ مستعــن

    وعيون نجل شوفهن يسحرالموق ** يضيع ما بالكف إلى لجلجــن

    @@


    أما نساء اليوم وكأنهم بالوصف الفقمات التي للتو خرجت من البحر



    [​IMG]

    فحياتها دغ بالنعمه وشخري وتحلي بالضحى بكراث تقول ناقصنا كيماوي …

    وفاتحه كشرتها عند التلفزيون 24 ساعة ودز من الرسائل بالشات

    أبي شي يبيض الوجه .. مسكين زوجها لا يعلم بأنه متزوج من شبيهة جون قرنق

    ولا تبي شي يطول الشعر بعذر راسها لو أنهلس من هالأصباغ والوصفات

    وتبي شي يخسس وهي مثل الكساره زرط من المكسرات والمعجنات والحلويات والحنك مثل عقرب الساعة دائما شغال وبالليل مثل الجرذي بس تقرض الله يعين الخادمة

    7
    7

    7
    .
    وإذا جينا نزاول رياضة المشي تشوفهن مثل الشيول المبنشر كفره ما تسمع غير فحيحهن من كثرة الشحم وكبر الكروش و طقطقة الركب من تلك الأحمال الزائدة ...فيه أحد يمشي وهو يفرم فطائر !!

    وإذا حل في البيت ضيوف على الرجل حمرت وصفرت ما تبي غير أهلها فقط يزورون

    وكلامهن ينقط منه السم الزعاف مع رزة الخشم ... هاااه ... متى عمرك جبت شيء ؟... ما طبخنا جب من المطعم

    ( وتشوف ها لمساكين مسوين زحمة عند المطاعم ) والسبب الحريم لا يعرفن الطبخ وعيشتهن على الخادمة والمطاعم

    ويحمدن الله ما جابت وزارة العمل خادمات من طاجيكستان كان شفتو زحام النساء بوزارة الشؤون الاجتماعية يدورن الضمان بسبب هروب الأزواج مع الخادمات

    وتلاقي الزوج يردد هناك

    يا فؤادي لا تسل اين الهوى كان صرحا من خيالي فهـــوى
    اسقني و اشرب على اطلاله و اروي عني طالما الدمـع روى
    &

    حتى جمالهن مغشوش مغير يرطغن من أصباغ الصين ولو تغسل الوحدة وجهها بكأس مويه طلعت مثل وجه ريا ولا سكينه

    وصدقت من قالت فيهن

    أتسأل عن نساء اليوم إني *** أخبّرك الحقيقة واليقينا

    جمال زائف بالجسم حتى *** تزيد جمالها وتقل دينا

    وألوان تحيل الوجه فيه *** كلوحة مرسم للناظرينا

    وتنظر في العيون فلا تراها *** سوى عينا لقط المادحينا

    فلن تعرف لونها الأصلي كلا *** لأن اللون مختلف العجينا

    فإن نسيَت لوضع اللون يوما *** وجدت سوادها فحما وطينا

    وإن وضعته في عجل وراحت *** ستبدو طفلةً وجدت طحينا

    كذا تتغير الأصباغ فيها *** فلا نعرف حقيقة ما رأينا

    وإن تسأل عن الأسباب قالت *** نجاري العصر يا متخلفينا

    ألا عين التخلف أنت فيه *** وعار للعروبة تحمِلينا


    @@@

    ولا ألوم شبابنا يوم لعب في حسبتهم السكر والضغط الواحد ما يوصل الثلاثين إلا داق جسمه السكر وحايس حياته الضغط

    من فقده للحنان من تلك الفقمات وتلك الطلبات التي لاتنتهي حتى أرهقته وأمرضته
    .

    .
    .



    ويخور ويتنثر كأنه الزبده المسكين إذا تزوج من الخارج وسمع كلمة تئبريني ابن عمي ... تقبر قلبي الهي شو جاية على بالك تتعشا... يخزي العين ذوقك شو حلو ...

    ولا أعمم وفيه الله يستر عليهن اجوديات بس أين تجد الذهب الأصلي مع كثرة الإكسسوارات المغشوشهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    البنوتة :
    أنا أوريكم ياشنبات القطاوة

    يالله على الرجل السعودي يدلع زوجته دلع ماتحلم فيه

    واخلاقه الي زي العسل وطولة باله ورقة الفاظه

    ولا اشكالهم الي تاخذ العقل

    الجبهه كلها آثار خياطة من فلقات الحصى وهو طالع من المدرسة ويمزح معاه ولد جيرانهم والنتيجة غرزة 21 من اول الجبهة لآخرها

    والوجه كله حفر من العنقز وحب الشباب الي لعب بهم لعب ومن كبرها بوجهه ماتدري وين خشمه وسط هالحبوب

    ولا البراطم سود من هالدخان << كان ودي اقول شفايف بس ماتصلح للسعوديين ابد

    ولا الشعر يامحلق ع 1 وكل راسه آثار كوي وسيقانه مكواه بكل مكان قال ايش وهو صغير جته عين <<< عذر نسمعه دايم هههه

    ووتعال عند اللبس والذوق الله لا يبلانا غترة بعضهم يلبس شماغ صغير ماتدري من صغره هو شماغ صدق ولا حط فاين على راسه ههههههههههههه

    والثوب قديم قديم وضيق وقطن من كثر الغسل هههههههههههه

    والبلى لاصار وده يشبه لبناني ولا سوري لبس جنز سفطه مية سفطه من تحت وعلى زبيرية والفنيلة من ملابس المصارية حقة الرياضة الي (درنقات) وطبعا بهاللبس متشقق الرجال من الوناسة على باله كااشخ ههههههههههههههه


    والكرشه وحدها حكاية ماتدري هو اللي حامل ولا زوجته

    وهذا نتاج طبيعي لكبسة الساعه 2,30 الظهر وفوقها لتر لبن ونومه للعشا

    ويصحا طلع للإستراحه وقمة البر بزوجته واولاده يحط لها على مغسلة الرجال 50 ريال يقول لها جيبي الاغراض وودي البزارين الملاهي وجيبوا لكم عشا ومري المكتبة جيبي للبزارين طلباتهم

    والباقي حلال عليك ههههههههههههههه الشباب عازمين زميل لنا جاي دورة

    على فكرة ماتزوجت بس اسمع المتزوجات ذا كلامهم

    طبيعي السعودية بتحط رجل على رجل وتدور راحتها لاصار الرجال بهالوصف وهي الي تصرف وتودي وتجيب وهو شغلته المجهود الخفي والغبي اللي حتى القرود وهم قرود يجيدونه


    استغر الله بس مت ضحك ........... منقوووووول
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-02-17
  2. عميد الريااض

    عميد الريااض موقوف موقوف

    317
    0
    0
    ‏2010-01-29
    وكل راسه آثار كوي وسيقانه مكواه بكل مكان قال ايش وهو صغير جته عين <<< عذر نسمعه دايم هههه

    خخخخخخخخخخخخخ
     
  3. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    .
    وإذا جينا نزاول رياضة المشي تشوفهن مثل الشيول المبنشر كفره ما تسمع غير فحيحهن من كثرة الشحم وكبر الكروش و طقطقة الركب من تلك الأحمال الزائدة ...فيه أحد يمشي وهو يفرم فطائر !!

    وإذا حل في البيت ضيوف على الرجل حمرت وصفرت ما تبي غير أهلها فقط يزورون

    وكلامهن ينقط منه السم الزعاف مع رزة الخشم ... هاااه ... متى عمرك جبت شيء ؟... ما طبخنا جب من المطعم

    ( وتشوف ها لمساكين مسوين زحمة عند المطاعم ) والسبب الحريم لا يعرفن الطبخ وعيشتهن على الخادمة والمطاعم

    ويحمدن الله ما جابت وزارة العمل خادمات من طاجيكستان كان شفتو زحام النساء بوزارة الشؤون الاجتماعية يدورن الضمان بسبب هروب الأزواج مع الخادمات

    وتلاقي الزوج يردد هناك

    يا فؤادي لا تسل اين الهوى كان صرحا من خيالي فهـــوى
    اسقني و اشرب على اطلاله و اروي عني طالما الدمـع روى

    &





    هههههههههههههههههههههه


    شيول مبنشرررررررررر

    صدز

    هع هعهع


    يا ويلك يا عميد الرياااض
    الحين يجنك كروشهن قدامهن

    هدوء ومذهلة 0000
    وزميلاتهن ام كروووش
     
  4. عميد الريااض

    عميد الريااض موقوف موقوف

    317
    0
    0
    ‏2010-01-29
    هههههههههههههههههههههه


    شيول مبنشرررررررررر

    صدز

    هع هعهع


    يا ويلك يا عميد الرياااض
    الحين يجنك كروشهن قدامهن

    هدوء ومذهلة 0000
    وزميلاتهن ام كروووش

    -------------
    صادز يامشعل اما كنها شيول مبنشر

    والا تجيك عضروطها يابس كنها عصا مكنسة

    عسا يعوضنا في الاخرة بس

    ههههههههههههههه

    وسع صدرك انا طرحت النقد للجنسين عشان اسلم

    لكن اللي قاهرني الفقمه ليش رافعه خشمها في الصورة

    والا على قولتهم شين وقوي عين

    خخخخخخخخخ

     
  5. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    والبلى لاصار وده يشبه لبناني ولا سوري لبس جنز سفطه مية سفطه من تحت وعلى زبيرية والفنيلة من ملابس المصارية حقة الرياضة الي (درنقات) وطبعا بهاللبس متشقق الرجال من الوناسة على باله كااشخ ههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هذي وحدها موضووووع وحكاااية

    والكرشه وحدها حكاية ماتدري هو اللي حامل ولا زوجته

    وهذا نتاج طبيعي لكبسة الساعه 2,30 الظهر وفوقها لتر لبن ونومه للعشا

    هذي كثر منها حالات عجز الطب الشعبي والطب الحديث عن حلها ,, شوفوا لكم حل ....
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    انت صاادز


    اهم شي الاحتساب



    والصبر وانا اخوك


    ويقول المثل الانقولي

    ما يحك جلدك الا ظفرك

    والثوب رقعته منه فيه


    يمكن يتعدلن مع الزمن
    والاحتكااك بالثقافاات الاخرى

    المعااصرة


    هههههههههههههه


    الموهم
    الله يعوض علينا





     
  7. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    موضوع مثير للجـــدل
    أرجــوا من الإخـــوة عدم استخدام المصطلحات
    (التماسيح/السحالي)وأخـــوآآآتهـا
    حتى نتفادى التحرير

    ولي عـــــودة بعكس الإتجـــآآآهـ :)
     
  8. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    ما تلاحظون بس السعوديين هم اللي يعيبون على حريمهم !!!

    حرام عليكم يكفي تشويه :(
     
  9. ۝ مرافئ ساكنــــه ۝

    ۝ مرافئ ساكنــــه ۝ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2009-09-07
    وكل راسه آثار كوي وسيقانه مكواه بكل مكان قال ايش وهو صغير جته عين <<< عذر نسمعه دايم هههه

    هذي كانت بتجيب نهايتي كان بيتوقف قلبي من الضحك ههههههههههههههههههههه
     
  10. عميد الريااض

    عميد الريااض موقوف موقوف

    317
    0
    0
    ‏2010-01-29
    ابشر يالتمساح

    <<<< جاب العيد
     
  11. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم



    ههههههههههههههههه

    معك حق:36_1_54[1]::36_1_54[1]:
     
  12. الماروم

    الماروم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    991
    0
    0
    ‏2010-01-23
    على هااامش الوزارة
    الصدق ينقال حريم زماااااااااااااان غير
    الجيل هذا تعبان لا من حرمه ولا من رجال
    بس ضحكت على بعض النقاط والله انها صدق مااكذبو