اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الغاء البطاقات "الصفراء والحمراء" ولائــحه جديده للانذارت

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-01-13.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    خالد الرحيمي ( صحيفة الساحه ) أعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التوصيات التي رفعتها اللجنة الفنية بالاتحاد بشأن ما تم ملاحظته حيال تعمد عدد من اللاعبين الحصول على الإنذارات والطرد في المسابقات والبطولات بغرض الاستفادة منها من الإيقافات المترتبة عليها في المسابقات والبطولات الأخرى التي يحق لهم المشاركة فيها حيث تضمنت التوصيات التي تم اعتمادها ما يلي :


    أولاً / إلغاء جميع الإنذارات والطرد التي حصل عليها لاعبو الأندية في جميع الدرجات مع الالتزام بدفع الغرامات المالية المترتبة على ذلك .


    ثانيا / فصل الإنذارات والطرد لكل مسابقة أو بطولة على حدة بحيث تصبح كل مسابقة مستقلة بذاتها في الإنذارات والطرد وعدم تدخلها مع أي مسابقة أخرى .


    ثالثا / يطبق على اللاعبين الذين حصلوا على بطاقة حمراء في أي مسابقة بالإيقاف مباراة رسمية واحدة بنفس المسابقة وفي حال تكررالطرد للمرة الثانية يوقف مباراتين رسميتين لنفس المسابقة وإذا تكررالطرد للمرة الثالثة يوقف اللاعب ثلاث مباريات رسمية.


    رابعا / يطبق على اللاعبين الذين حصلوا على إنذارات / كروت صفراء/ على النحو التالي :


    1 / المسابقات التي تقام بنظام المجموعات أو بنظام خروج المغلوب يتم إيقاف اللاعب الذي حصل على / إنذارين / بإيقافه مباراة رسمية واحده لنفس المسابقة وفي حال تلقي اللاعب الإنذارالثاني للمرة الثانية يوقف مباراتين رسميتين بنفس المسابقة وفي حال تكرر ذلك للمرة الثالثة يوقف ثلاث مباريات رسمية.


    2 / المسابقة التي تقام بنظام الدوري الكامل / الذهاب والإياب / اللاعب الذي يحصل على / ثلاثة إنذارات / يوقف مباراة رسمية واحده لنفس المسابقة .
    وفي حال تلقي الإنذار الثالث للمرة الثانية يوقف اللاعب مباراتين رسميتين لنفس المسابقة واذا تكرر ذلك للمرة الثالثة يوقف ثلاث مباريات رسمية .


    خامسا / اللاعب الذي يتخذ بحقه عقوبة لارتكابه مخالفات خارجة عن الروح الرياضية لا يحق له المشاركة في أي مسابقة أو بطوله لجميع الدرجات التي يحق له اللعب فيها تلي المباراة التي ارتكب فيها المخالفة الا بعد انقضاء فترة العقوبة المقررة عليه في المسابقة أوالبطولة التي ارتكب فيها المخالفة وفي حال انتهاء المسابقة أو البطولة فيتم تطبيقها في المسابقة أوالبطولة التي تليها .


    سادسا / تكليف اللجنة الفنية بالاتحاد وعدد من المختصين بإعادة صياغة المواد المترتبة على هذه التعديلات وإدراجها ضمن لائحة المسابقات والبطولات والشكاوي والاحتجاجات والاستئناف والعقوبات الصادرة بالقرار رقم / 5568 / وتاريخ 5/4/1420هـ .
    http://www.alsahaa.com/news.php?action=show&id=228