اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اختبار ... نرجو من جميع الاعضاء الدخول والمشاركه

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مـنـاحـي, بتاريخ ‏2008-08-01.


  1. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اعزائى اعضاء ساحة الاصدقاء الموقرين

    ودنا نشوف مقدرة كل واحد فيكم على سرعة الكتابه

    هذا موقع يسوى اختبار سريع على الكتابه لمدة دقيقه واحده ..
    http://www.arabic-keyboard.org/arabic-typing-test/


    نرجو من الاخوه الاعزاء عمل الاختبار ووضع النتيجه هنا

    ودنا نشوف مدى قدرة الاعضاء على الكتابه


    أنا جربتها ... بس خفت من العين ... وعشان كذا ما حطيت النتيجة حقتي << تكفى ياشيخ
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    اي هين احط الصورة هنا .. ليه ناقصة فضايح انا ..

    مايكفي الاخطاء الاملائية اللي ملاحقتني الحين السرعة بعد


    بعدين المثل يقول

    سوق على مهلك سوق بكره الدنيا تروق .. العجلة شينه وانا اختك

    :)
     
  3. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    وقلم مميز بعد خخخخخخخخخخخخخ

    تراني مانيب بعيد عنك السرعة عندي طلعت خرطي:)
     
  4. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    قلم مميز هذي وجهة نظر الادارة الله يعزها ولايعز عليها

    بس لو علي انا احط تحت اسمي سلحفاة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  5. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    طيب ماشفتي وجهة نظري انا بردي الاول ظللي الرد كله وتشوفينها
     
  6. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    شفتها بس سويت نفسي ماشفتها

    الستر زين وانا اختك

    :)
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
  8. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    محاوله طيبه يارتانيا ...
     
  9. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
  10. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    [​IMG]

    والله مدري أنا ناجح والا راسب متى النتائج ياموصاحي الصاحي
    مشكور ياغالي
     
    آخر تعديل: ‏2008-08-05
  11. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    [​IMG]


    هذي النتيجة ان شاء الله انها مرضية

    احس فيه غشش :( والله انا اسرع من كذا ومدري كيف طلعت الاخطاء الاملائية :36_11_9[1]:
    اصلا هو حاط اغلاط كبر راسه الكلمة اللي مايحتاج لها تاء مربوطة مخليها بتاء مربوطة
    وبعض الكلمات مايحتاج لها همزة وهو دارج الهمزة

    يعني ترا الغلط منه مو مني :36_7_8[1]: