اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خاص للـرجــاااال !!!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة آذريـونة, بتاريخ ‏2010-02-20.


  1. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    كثير منكم يامعشر الرجال يتمنى ويحلم بأن تكون زوجته كمايريد

    فأحدكم مثلا يريد ان تقول له زوجته احبك ويقول بأنها باردة

    وآخر يقول بأن زوجته لاتلبي رغباته [​IMG]
    وآخر يقول زوجتي تقول انها تحبني ولكنها لاتثبت ذلك مع انها تعلمت الطبخ والكوي من اجله!
    وآخر يقول اتمنى ان تفعل زوجتي مااتمناه دون ان اطلبه منها [​IMG]
    وآخر يقول زوجتي عنيدة ولاتحب ان تعتذر واذا اعتذرت احس بأنها مجبرةعلى الاعتذار
    وآخر يقول اريد ان تحمل زوجتي ولكني احس بأنها لاتريد ذلك بقدري
    ولكن هل سألتم انفسكم لماذا يتصرفن معكم كذلك؟[​IMG]

    سأضع لكم اسئلة لتروا الاسباب التي جعلت زوجاتكم اصبحن كذلك
    اجبني بصراحه ايها الزوج ليس من اجل المنتدى بل من اجل حياتك التي ربما تكون على حافة الهاويه وانت لاتعلم!


    متى آخر مرة فاجأتها بهدية او دعوة عشاء او نزهة لأي مكان؟؟[​IMG]
    متى شكرتها على طعام اعدته لك؟؟
    او احسستها بأنك لاتستطيع الاستغناء عنها؟؟؟[​IMG]
    هل فكرت يوما بالإعتذار لها وان كانت هي مخطئه بمعنى ان تقول مثلا انا اعلم بأنك مخطئة ولكن انا مخطئ في غضبي منك انا اسف مارأيك بأن نتحدث عن ذلك ونجد حلا بدل ان نبقى غاضبين او ان نتحدث عن ذلك ريثما تهدأ الامور؟ [​IMG]
    هل فكرت يوما بأن تأخذ 5دقائق فقط من وقتك وانت بمكان عملك لتهاتفها وتسألها عن حالها وتعلمها بأنك اشتقت لها وانك تحبها..[​IMG] لاتطير عيونك [​IMG]

    اتعلمون سأذكر لكم قصصا قسم بالله عايشتها بنفسي وليست خياليه ابدا


    احدى النساء تلقت رسالة قصيرة بالجوال من زوجها نصها يافلانه ( اسمها طبعا ) طمنيني عنك جاوبتي بالاختبار وكتب بالنهاية [​IMG] قالت لي بالحرف الواحد اكيد لما كتبها ماكان بوعيه والادهى انها بعدكل ثلاث دقايق تفتح الرسالة وتعيد قرائتها مرة اخرى تقول والله حتى لما رحت البيت وهو معي بالبيت نمنا وكل شوي اصحى اقرأها وانام !!
    تخيلوا هالمسكينه مومصدقه احبك موجوده برساله!!
    لو جاها زوجها وقالها هالكلمة اظن ماراح تنام من الفرحه واخرى سألتها الا تخافين من الطلاق ضحكت وقالت مافي فرق كله واحد!
    تخيلوا وجود زوجها بحياتها زي فراقه!




    واخرى لاتريد ان تحمل او لاتتمنى ان تحمل من زوج
    ها اتعلمون لماذا؟؟
    لأنها ترى ان الاطفال يجب ان يأتوا للدنيا وابواهم متاحبين متفاهمين حتى يستطعوا تربيته وتقول احس ان زوجي اتزوج بس عشان يجيب له ذرية وبس!


    واخرى تقول حاولت ان اهتم بزوجي وان اعمل له كل اسبوع مفاجأه وقدمت له قبل فترة هديه لأظهر له امتناني لوجوده بحياتي ولبيت كل رغباته عن رضا وحب لكل مايحبه
    واصبحت اهاتفه غالبا عندما يكون بالعمل لأحسسه بالإهتمام وكل هذا من دون ان اسمع كلمة شكراو حتى مبادلة لما افعله قال لي ذات مره ان اهتمامك غير كافي اريد اكثر من ذلك تقول بكيت بعد ان بذلت كل جهدي وجدت هذا الرد!!!!!! وقررت ان لاتفعل شي ابدا لااهتمام ولاغيره [​IMG]

    كل هؤلاء النساءصدقوني لو وجدوا الحب من ازواجهم مافعلوا او قالوا مانقلته لكم!

    كثيرمنكم يقول لما لاتقم هي اولا بإظهار حبها لأبادلها بالحب ؟
    او هي لم تفعل لي اي شئ لم لا اكون مثلها فهي من ستخسر وليس انا!
    او لو فعلت ذلك سأصبح ضعيف في نظرها
    بالعكس تماما عندما تحسسها بأنوثتها ستحسسك هي برجولتك عزيزي الرجل الحياة ليست من الاقوى ومن الذي يستطيع ان ينتصر على الآخر


    واخيرا لكي تتأكد من ان زوجتك ستشبع كل رغباتك من دون ان تطلبها حتى !

    خذ فتره (لاتحددها لأنها ربما تكون اسبوع او عدة اشهر)راقب فيها تصرفاتك وحاول ان تظهراهتمامك لها بكل الاسئلة التي كتبتها من قبل؟؟؟ انظر الى النتيجه اذا تغيرت زوجتك واصبحت تراك فارس احلامها مجددا ادعوا لي وحاول ان لاتفقد ثقتها مرة اخرى لأنك ان فقتدها ستواجه صعوبات اكبر في كسبها مرة اخرى


    (رسالتي موجهه لكل رجل مقصر او يشكو من زوجته وليس لكل الرجال)

    لذلك اتمنى ان لاتغضبوا مماكتبت فهو من الواقع ولا اخفيكم بان هناك نساء مقصرات فعلا ولكن ربما يكون التقصير بسبب احد الاسباب التي كتبتها سابق.

    وأتيت لكم ببعض الكلمات اللي المفروض تصبح ملازمة للسانك
    إذا كنت عند زوجتك
    [​IMG] [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    وفيه كلمااات تلغونها من قاموسكم
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    موضوع رائع مع أنكِ عمّمتي على كل الرجال بعنوانه ولكنك تداركتِ ذلك بذيل الموضوع


    وهذا لا يفقده رونقه وقوته ومضمونه بل قد يزيده زخماً وقوة ويجلب له الكثير ممن يُحبون الاستطلاع والاستزادة


    وُجد في هذه الحياة أناس لا يُقدرون الحياة الزوجية ولا يعتبرون المرأة سوى كائن حيّ يستعبدونه

    أستغرب عندما أسمع أحدهم يقول زوجتي أكرمك الله والله مصيبة وأيما مصيبة

    وأستغرب أحدهم عندما نجده يُركِب زوجته معه في المقعد الخلفي من السيّارة مع أنّ المقعد الأمامي لا يوجد به أحد

    وأستغرب أحدهم عندما يُهمِّش زوجته ولا يأخذ برأيها في أموره الخاصة به أو ببيته

    الزوجة شريكة حياتك وأحد أركان بيتك تُحس وتتألم لديها مشاعر تُريد من يحرِّكها , ليست جماد أو بهيمة

    ولعلي أختم حديثي بهذا الحديث الشريف عن النبي صلى الله عليه وسلم ولنا فيه أسوةٌ حسنة في تعامله مع زوجاته وسيرته عطرة ولو قرأنا لأغنتنا في هذا الموضوع ولشفتنا وسيرته هي المربية بحق والكافية لكل ما نريد البحث عنه

    عن جابر بن عبد الله قال : قال صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع : " فاتقوا الله في النساء فإنكم أخذتموهن بأمان الله واستحللتم فروجهن بكلمة الله ولكم عليهن أن لا يوطئن فرشكم أحدا تكرهونه فإن فعلن ذلك فاضربوهن ضربا غير مبرح ولهن عليكم رزقهن وكسوتهن بالمعروف "

    عذراً على الإسهاب أختي
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-02-21
  3. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أشكرك أذريونة على هذا الموضوع القيم ....!!

    وصدقيني أم المشاكل في العلاقة الزوجية هي ( إنعدام الأسلوب أو طريقة التعبير ) ...!!

    فقد تكون الزوجة لديها الكثير ولكن لا تستطيع التعبير وكذلك الزوج مما يولد حالة من الفتور في العلاقة ...!!
     
  4. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    الموضوع اتخذ طابع التعميم
    وهنا لا يحق لك التعميم ربما سمعت من عينه بسيطة
    ولا ندعي الكمال ولكن دائما فكرة التعميم غير مرغوبة
    مع قولي أن هناك رجال لايجيدون فن التاعمل مع الزوجة
    هذا مالدي
    دمت كما تحبين دوما
     
  5. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    تسلمين على ما نقلتيه لنا

    تقديري لك
     
  6. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    أبدعتي أختي وأمتعتي في طرحك لهذا الموضوع أقول وأنا لست في ركب المتزوجين الان لكن قد أكون قريبا إن شاء الله ، بكل صراحة كم من الرجال ينصحني بعدم الزواج وحينما اقول له لماذا يقوم بطرح الكثير من الحجج الواهية الغير مقنعه من وجهت نظري ولكني أجيبه بكل صراحة ووضوح بأنك شخص غير مستحق لأن تكون زوجًا .

    أتمنا أن نكون منصفين في حكمنا على الرجل وعلى المراءة ، واتمنى أن يكون الكلام الذي وجه للرجل يوجه للمراءة أيضا .

    كم هو جميل هذا الابداع منك اخت آذريونة.
     
  7. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    أشكرك أذريونة على هذا الموضوع القيم ....!! :36_15_5[1]:
     
  8. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    كنت متميزة في الكتابه ومبدعه

    ومن الطبيعي ان تقابلي من الرجال انتقادات ولو كان الموضوع للنساء لواجهتيه ايضا منهم

    كثير من الرجال يتسم بما قلتي ولا ننسى دور الزوجه في ذلك

    الخلاصه الموضوع قيم جدا ويستحق ان يقراءه الرجال وان يقراءه النساء وكل يحكم على نفسه بأنه المقصود في ذلك اعتقد بأن هناك تعديل في اساليبنا وتعاملنا مع زوجاتنا وايضا هم معنا

    تقبلي مروري
     
  9. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    أتمنى أن يحذف الموضوع ، لأنه بصراحة راح يفتح علينا باب ما نقدر " نسكره " ، أمزززززززززح:
    أعود لموضوعك الجميل فأقول ، تعنتنا و" تكشيرنا " في وجيه زوجاتنا ما هو إلا لتراكمات عائلية متوارثة منذ " مبطي " ، فأنا لم أسمع أبي وأكاد أجزم بأن زملائي مثلي لم يسموا آبائهم ، يدللون أمهاتنا أو يهدونهن هدايا أو أضعف الإيمان قول كلمة أحبك!
    ولمّا أتى زمننا نحن مع ما يوجد لدينا من هذه التراكمات القديمة ، وتقول لك زوجتك : أحبك!
    تشعر بأنها تشتمك أو تتمسخر عليك ، لأننا ماتعودنا على مثل هذا الكلام النّاعم ،ويغنينا نحن الرجال وأنتن يا النساء بأن تكون الأفعال هي المحك لكلانا ، فلا أتتركها تحتاج لأحدٍ غيري وأنا موجود ، وبالتالي هي سوف تعرف من خلال العشره والممارسه ما أحبه وأكره ، ومن خلال هذه العشره والموده التي بيننا وإن لم تترجم إلى أقوال ،ما يغني كلا الطرفين من التكلف في الكلمات!
    ولو فرضنا بأني أصبّح المدام على كلمة أحبك وأمسيها بقولت "يا بعد روحي "!!!! ، وأنا عيشتي على المطاعم وثيابي عند المغسله ، لأكتشف بعد أن يقع الفأس بالرّاس إني مجرد " سوّاق" لكن بدون راتب !!!!
    أطلع خسران 200% !!!!!!!!!
    لأن معظم البنات أو الأغلب منهن لم يعرفن الدّلال إلا مع أزواجهن راعين كلمة أحبك ويا بعد روحي ، مما يجعل هذه البنت اللي هي زوجتي تقول هذا الرّجال مسكين لو أقول له " إجدع روحك بالنّار جدع روحه " ، وهذا الكلام يكون في الإجتماعات السرية والقهاوي العصريه على الطريقة الماسونية ، وإنت يا الرّجال الرومنسي عند مطعم "بيت الضيافه" تقول بسرعه صديق " نص دجاجه مع رز أنا فيه مستعجل أبغى يروح يطلع ثياب من المغسله "!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    يــالبـيه لــردك ...ابــوعــبدالرحمـن لـقد وضعت الملح على الجرح
    المطــلوب فيماذكــرت معاملـتـها بإنـسانية ..ناهيك عنها كــزوجة
    أشكــر ك على ردك الـذي أضــاف للـموضوع وأثــراه
    كـــل الشكر
     
  11. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    فعلاً إنعـدام الأسـلوب يـدفن مشاعر جداً جميلة كان بالإمكان أن تظهر
    لو أحضرت زوجتي لـدورة في فن التعامل وماأكثرهـن
    وإلا بالله عليكم أخبروني مافائـدة أن تحبه وتكتم حبها إلى متى ؟؟
    حتى يُـوارى الثرى ...وبعدها لافائِــدة
    ردك هـو تشريف لموضوعــي ..لاعدمنا تـواجـدك !!
     
  12. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    لم أعمم ياأستاذي فلقد ذيلت الموضوع بأنه رساله إلى كل مقصر فقط
    وهذا لايمنع سعادتي بتواجدك بموضوعي ..شكراً لك
     
  13. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    أولاً أسأل الله أن تكمل نصف دينك
    ثانياً الذين ينصحونك أناس سلبيين وجدوا الثرثرة أسهل من تعديل تلك الزوجة
    وفعلاً هو كما ذكـرت شخص لايستحق أن يكون زوجاً
    وأنا مُنصفه وأعــلم أنّ هناك زوجات يجبرن الزوج للخروج عن طـوره
    وقـريباً سأكتب موضوع بذلك ..ولكن أردت البداية بِكم لأتلمس الحقيقة
     
  14. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    موضوعك واقعي أختي أذروية
    ويعيشه ويتعايشه الكثير
    ومن منَّا غير مقصر
    كلنا مقصرين
    أكون معك صريح إذا قلت لك بأنني استفدت من هذا الموضوع
    شكرًا لك
     
  15. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    معلم من الخبر ـ 1417
    الشكر لـ تواجدك وإنارتك لموضـوعي
    ويزداد قيمة موضوعي بإطلالتك
     
  16. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    أهلا أخوي الحنين ..لابأس بالإنتقادات إذا كانت تصب في مصلحة الموضوع
    واعـلم أن للزوجة دوور كبييير في فُتــور الزوج ولكن انا هنا أتكلم عندما تُعطي الزوجة ولاتجد مُقابل ...هنا نقف
    الحنين كل الشكر لك على وجودك وردك
     
  17. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    أتفق معك إنا ماقـد شفنا الأهـل يتغزلون مع بعض وياعندنا تراكماات صارت جبال من كثرهــااا [​IMG]...لكن انت لاتصير مثلهم خل اطفالك يشوفونك عشان إذا كبروا مايقولون نفس كــلامك ..
    الله الله بالرومانسية [​IMG]
    وإذا تروعت في البداية هدي من روعها[​IMG] وبعدها تعود ...
    وبخصوص المطاعم وغسل الملابس ..المثل يقول (الخيل من خيالها والمرأة من رجالها )
    شكرا لك الإعرابي ولاتحرمني تواجدك في مــواضيعي
    تحياتي
     
  18. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    هلا بمراقبنا خالد [​IMG]
    واكيد جميعنا مقصرين من نساء أو رجاال ..ولكن قاربوا وسددوا
    وماأسعدني هو إستفادتك [​IMG] التي اتمنى ألا تكووون وقتيه [​IMG][​IMG]
     
  19. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    لا أملك امام هذه الرقة الا ان اهديكي هدية



























    [​IMG]
     
  20. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    أشــرف شيخ ردك المُـسالم يزيدني توجس وخيفة [​IMG] ولاأعلم أأسعد أم أحذر [​IMG] فأنت دائماً مُناظل فيما يخصكم كـرجال
    أمـــزح [​IMG] [​IMG]