اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

البنت الي ساكنة بالبر بوسط خيمة ... أفضل من البنت الي ساكنه بالمدينة بوسط بيت

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مـنـاحـي, بتاريخ ‏2008-08-03.

1. مـنـاحـي

مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم الرحمن الرحيم << سلام خاص فيني ... [​IMG]

يالله حيهم ... يامرحبا ومسهلا فيكم ....

ما ودي أطول عليكم وبدخل بالمااااااااضوع دوووووووووووغري << آآآآآآآآآآآآي عليك الله ماتطول يازول

صراحة ودي أتزوج بس .. ما أبي أتزوج من بنات المدينة وخصوصا الي تدرس ووصلت للكلية .. لأنها أكيد متعلمه وتعرف كل الحركات حتى وإن كانت عاقله ولا محافظة بس تشوف الي يصير بالكلية قدامها وتسمع الكلام .. يعني بعدين لو تزوجت وحده من الي متعلمات ومتحضرات بتكون فاهمه وعارفه كل شئ وكل الحركات وبكذا صعب نتعامل معها .. مو يجي واحد ولا وحده ويقول لا تسوي حركات وانت تسلم منها .. مقصدي أنها بتسوي علي فاهمه وتصير تدقق بكل شئ .. ونبتلش فيها وتصير مشاكل وفشاكل كثيره...
    وبعدين بنات المدينة كل شئ موفر لهم يعني لو فرضا تزوجت ورحت لشهر العسل أنا وهي << اجل بتروح لحالك ..
    ورحنا نتمشى طبعا داخل السعودية في ربوع بلادي الحبيب << أمحق ربوع مدري خميس[​IMG]

تحصلها قد سافرت مع أهلها للأماكن هذي يعني ماجبت شئ جديد لها ولا غير كذا تحصلها تقول خلنا بروح للمطعم الفلاني ولا السوق الفلاني يعني أنا وخشتي مالنا داعي وتطلع تعرف كل شئ وبكذا ينحرق كرتي معها ... وماصار شهر عسل ذا ... يعني لازم اسوي نفسي فاهم واعرف احسن منها [​IMG]

وغير كذا مقاضيها من أغلى الأسعار وأحسن الماركات وليتها تجلس عندها بعد ألا بعد لبسه ولا استخدام واحد تحذفها وتقول يااااااااااي قديمة وهي لها اسبوع ولا اسبوعين ... يادافع البلا والله ..[​IMG]

الا تدبل تسبدك بطلباتها .. وتتابع الموضه ( لابو الموضه لابو التسلب ) وكله على حسابي أنا وش يحدني على هالزواج من أساسه ....[​IMG]

عاد أنا قررت أني أتزوج من بنت تسكن بالبر ولا تعرف طريق المدينة هو شمال ولا جنوب ..على الأقل الي ساكنه بالبر عندها قوة تحمل وصبر على مصاعب الحياة ياخي يمكن بعد تفزعلي بالمضاربات لا قدر الله [​IMG]

ماهو مثل بنات الأيام أي شئ يخلي حياتها جحيم ولا تتحمل شئ . حتى لو يخلص رصيدها بالجوال تقوم الدنيا ولا تقعدها وكلها عشان بطاقة شحن ... والله حاااااااااااااااااااااااله [​IMG]

لكن حبيبة القلب << من الحين أركد ياولد خلك ثقيل ..[​IMG]

ساكنة البراري والقفار ترضى بأي شئ وقنوعه .. يعني لو تزوجت بوحده ماتعرف شئ عن الوضع بالمدينة برتاح من أشياء كثيرة ... وهي بعد راح تشوف شئ ماعمرها شافته وترضى فيه على طول وبعد ما راح تطلب زود على الي هي فيه .. حتى ملابسها ما تاخد الا ( روز أبو شجر بالنص ولا ورود صغار ... ولا جلابيه من الي ثلاثة بعشرة ) << والله توفير يالربع

لا تقولون أنت بخيل ولا هي ما تستاهل بالعكس ليش الإسراف والبديل موجود وبعدين هي ملابس سوا كانت ( بـ 500 ) ولا ( بـ 10 ) أهم شئ تلبسه وتكشخ فيه ....

وبالنهاية بنت البادية يعتبر هالشئ جديد عليها وحلو بنظرها ... ولا راح تفكر تغيره الي بعد سنة ولا يمكن سنتين بعد ....

وغير كذا لا تعرف تلفزيون ولا موضه ولا مجلة ( هيا ولا هي ) بالعربي ما تعرف تقرأ ولا تكتب وبكذا نفتك من الجوال وغثاه وغثاء المجلات والموضه << باللهي عليكم مو شئ يخليكم تستانسون ...

ومن ناحية الطبخ بنت البادية تعرف تطبخ أحسن من بنت المدينة وأكلها بعد من الضروريات مو من المضرات

الحين بنت المدينة بعضهن ما تعرف تسوي ( شكشوكة ولا حتى تسوي شاهي ) والله كل شئ على الشغالة ولا الأم ...

لكن فتاة الصحراء ماعندها غير القهوة والشاهي .. والكبسه ... وطبخ الذبايح بالبيت << وهذا بعد توفير لنا ما راح نطبخ عند المطابخ .. وشغل بيت ... وشغل البيت دائما مرغوب فيه ....

ومن ناحية أهتمامها في شكلها .. ما راح تقولك وتشغلك عند ( علبة مكياج ولا مسكره ولا ظل والخرابيط الثانية ) همها الكحل ... والكحل القديم بعد يعني راح نوفر بعد .. من المصاريف على حساب الخرابيط[​IMG]

وياسلام لو أحصل وحده تعرف تسوق بعد .. ومثل ما هو معروف عن بنات البادية كلهن يسوقن حتى الوايت << حتى انا معرف اسوقه [​IMG]

وإذا جاء بالمستقبل ووافقة الحكومة على سواقة الحريم ... ما يحتاج نروح نعلمها السواقة .. عندها خبرة وأكيد إذا هي تعرف تسوق أكيد تعرف للكهرباء والمكانيكى .. << وتصلح العروي حقتي وتوفر علي فلوس الفنيين بالورش .... << ماهوب توفير ذا بعد ...

أكيد بتقولون والجمال وما الجمال .. صدقوني فيه بنات بالبران وربي ملكات جمال جمال رباني طبيعي مو مكياج وصبغات والخافي أعظم ... مثل بنات البيوت والدلع وجه الوحده كله ألوان صاير كأنه لوحة إعلانات كل يوم لون وشكل جديد ...

بعضهن بشرتها عليها بياض وصفاء غير طبيعي ماتحط على وجها غير الماء .. يعني بشراتها وكااااااااااااااااله وعندكم بعد الشعر لا تعرف كوفيرة ولا صبغة ولا استشوار ولا تقصه عاد شف طوله كم ....

وسالفة الجسم عاد ما ودي أقول فيها شئ أخاف أصير مثل ناصر الفراعنة وتروح سيرتي على كل لسان ويقولون أنت تقول كلام فاحش ولا فيه ذره حياء ولا حشيمه ... لكن الجسم صدقوني غيييييييييييييير .....

لكن السؤال الي يطامر براسي ... هل تتوقعون بحصل بنات للحين بالبر ولا لا ؟

صراحة ما دورت ولا سألت .. لكن بدور وبسأل ... وربي لو أحصل وحده وتوافق والله العظيم لأتزوجها على طول .. وعلى الله نحصلها بس ...

حتى مصاريف الزواج ماقلت عنها شئ لأنه فيه فرررق كبيررر مررره لا من ناحية المهر ولا من ناحية المصاريف وطلبات النسوان بالعروس وشغلاتهن الي ما تخلص ... زواج بالبر ونخلص ...

عاد أنا طولت عليكم وبخليكم مع هالموضوع ... وهالفكرة .... وأنا بروح أدور على شريكة حياتي .. فتاة الصحراء

خارج النص :ـ

غبي سأله خويه : من تزوجت ؟
    قال : وحده
    قال : ادري انها وحده وفيه احد يتزوج رجال ؟
    قال : ايه اختي

خويكم

موصاحي

2. فارس الزعيم

فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    اولا اللي اعرفه انك متزوج والا قصدك الثانيه

اما الحريم وانا اخوك والله لو تجيبها من المريخ مو من البر انهم نفس المشاكل

ونفس الطباع يادافع البلا

3. مـنـاحـي

9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    أوووما ... متزوج .......!!!!!!!!!

بعدين النسوان ... تختلف كله وحده عن الثانية مثل الرجال ....

ومن ناحية المشاكل هذا شئ متوارث عند الجنس الناعم ...

لكن ... من الي قالك أني متزوج ... بلا إشاعات عاد ......

4. معلم ضغط عالي

معلم ضغط عالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

255
    0
    0
    ‏2008-07-08
    فكر اقتصادي و نفسي و سياسي (داخل المنتدى)

5. gJgJ

gJgJ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

25
    0
    0
    ‏2008-07-30
    والله تعجبني .. هذي والافكار والا فلا .. ايه خذها بدويه احسن لها .. عشان ماتنصدم في قسوة الرجال .. يعني حياتها كلها قسوة .. متعودة على الدفاشة والمطامر وراء النياق .. والغنم .. عادي تطامر وراك وعادي تعيش معك على الجفاف والتقشف ..

6. مـنـاحـي

9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    and رياضي and إجتماعي and ثقافي and إلخ ......

7. مـنـاحـي

9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    فاقد الشئ لا يعطيه :)

8. فهد العتيبي

فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ياخطيرررررررررررررررررررررررررر ..

بس تهقا انك بتسويها يعني بتاخذ وحدة ماهي متعلمة يعني كيف تسوي مع العيال ومشاكلهم

ولا البنات واغراضهم ..

لا تنسى العيال ياخذون كثير من الام ..

شف نصيحتي لك .. المادة ماانت جايب شي ماجبه احد ولا انت موفر ملايين ..

فاخليك مع الشعب ..وخليك صااااحي ..

9. مـنـاحـي

9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

وليش ما أسويها ... صدقني لو أحصل ... راح أتزوج ع طول ...

وبعدين لاتنسى أجدادنا قبل ... لا تعليم ولا شئ ... وتزوجوا ...

وأصبر كم يوم وبتقرأ قصة رحلة البحث ... عن الزوجة ....

10. اللؤلؤ المكنون

اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    يمكن معك حق من ناحية ان بنت البر اقل طلبات واكثر بساطة

لكن لاتنسى شي مهم .. ان العلم نور .. <<< ياقدم المثل

اذا انت تفكر في نفسك اوكي خذها ولايهمك .. لكن اذا تفكر في عيالك وتربيتهم نصيحة لك اخذها متعلمة وفاهمة وراقية وذوق وبنت ناس طيبين .. واسئل اهم شي عنها وعن امها وعن دينها واخلاقها

والله يوفقك ويرزقك بالزوجة الصالحة اللي تسعدك وتكون نعم الزوجة لك

:)

11. مـنـاحـي

9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

طيب يمكن إذا تزوجتها تتعلم عندي ... الله يعز الحكومة ... ماقصرت فتحت مدارس محو الأمية

وكم واحد مو متعلم ... ولده طلع دكتور ولا طيار وياكثرهم ...

ومشكوره ع الدعوة الطيب ...

12. رتانيا

رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

مو صاحي شكلك اليوم صاحي,,

دامك متزوج وش تبغى في وجع الراس,,,

لا وتدور بنت الصحراء,, انت اش دراك انها بترضى في ولد المدينه,,,

عقله مشغول بالجوال والمباريات,,,

ولو رضيت انت شويه وتمل منها ,,, تشوف الفضائيات وبتقنعك بنت الصحراء؟؟!!!!

وترى حتى البدويه مصيرها تتحضر ويقولون,,,,

ما اخس من البدوي لا تحضر,,,

لا وما شاء الله عندك خبره شكلك مقضي طفولتك بالبر,,,

وشبابك بالمدينه,,,,

عموما الله يوفقك,,, وتلاقي مرادك ,,,,