اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إقالة برفيسور عربي مزيف من جامعة طيبة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2010-02-23.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم




    المدينة المنورة - خالد الزايدي
    أقالت جامعة طيبة عضو هيئة تدريس عربي يحمل درجة "برفيسور" بعد أربعة أشهر على تعيينه على خلفية تزييفه شهادات ووثائق كانت سببا في التحاقه بالجامعة و نسب دراسات وبحوث علماء باكستانيين ومصريين إليه.. وتضمن قرار الفصل استرداد ما دفع له من زيادات استثنائية وبدلي السكن والتأثيث وإسقاط حقه في تذاكر العودة , ويأتي هذا القرار بعد أن اكتشف زميله سرقته بحثا لدكتور مصري ونسبته إليه , وبمتابعة ما دونه في سيرته الذاتية تكشف للجنة التأديب أنه استغل تشابه اسمه مع عالم باكستاني لنسبة أبحاثه له , إضافة إلى حمله شهادة مزورة من جامعة فرنسية مختصة بالآداب ادعى منحها له إجازة في علم الإحصاء.
    http://www.alriyadh.com/2010/02/23/article501125.html
     
  2. سميراميس

    سميراميس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    189
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلمة
    لاحول ولاقوة الا بالله.......... وماخفي كان اعظم
     
  3. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    للأسف ما فيه اي تاكد من المعلومات

    قبل توظيف الأجانب
     
  4. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم



    يعني لو ما زميله أكتشف هذا الشيء ما كان أحد درى عنه

    ليش ما يكون التعاقد مع الأجانب من جامعات معترف بها وبشهادتها

    شكراً أخوي أبو فيصل​
     
  5. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    يفترض أن يقال هو من عينه وأن يحاسبوا
    لأن هذا إهمال في الإختيار وتدقيق الأوراق والتأكد من سلامتها
     
  6. البدر123

    البدر123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2009-01-10
    معلم
    لاحول ولاقوة الا بالله.......... وماخفي كان اعظم ​
     
  7. الوفى

    الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    عادي يرجع بلده و يغير الاسم و يجيب هبرة بحوث و شهادات مزوره و يلتحق بجامعاتنا التي استكثرت على ابناء الوطن اكمال دراستهم و تضييق الخناق عليهم و الرضا بالاجنبي مهما يكن دون عمل إختبارات لهم ..........................
    و على قول المثل:
    عند التراب و لا عند الغراب

     
  8. احلام ضائعه

    احلام ضائعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    469
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلمة
    طيب خذ عندك الدكتور البريطاني قسم رياضيات بنين طلع مزور شهادته واكتشفوه قبل الإختبارات باسبوعين
     
  9. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    ليس للصدفه أي دور في إكتشاف مثل هذا التزوير ، لكن عندما تخالفوا على التقسيمه وكم لك وكم لي ، مع نكث أحد الأطراف بالشرط ، إنكشف المستخبي !!!!!!
     
  10. آل علي

    آل علي تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,182
    0
    36
    ‏2009-03-11
    معلم
    قطرة من بحر
     
  11. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    ههههههههه

    جاية على طائرة درجة أولى ... وراجع مع كدّاد لمصر ...( يعني تكسي )

    في كلية المعلمين بالطائف

    المباحث الإدارية كافشة مصري كان يدرسني ...مزوّر شهادته ... الأخ مزارع ولا يعرف ألا المسحاة والكريك واللقاح
    وجاي في الكلية مسوي إستاذ مشارك ..

    ...
    والله ماتحسفت ألا على تنك تمر صفري ماجا أزين منه .. حاشيه أنا بالسمسم عطيتيه إيّاه ... مسوي إني أحبه في الله ..
    .......

    يالله جعل الخساير فيما يهون


    وماخفي أعظم
     
  12. الوفى

    الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه

    اضحك الله سنك:36_1_20[1]::36_1_20[1]: