اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إلى متى الكذب على المعلم ، #مهزلة جديدة ضد المعلم #

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم_1412, بتاريخ ‏2010-02-24.


  1. معلم_1412

    معلم_1412 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2010-02-04
    على ذمة الصحيفة :

    مكة المكرمة (صدى) :

    تحقق دائرة الاعتداء على النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة اليوم في الشكوى المقدمة من اهل الطالب (عبدالله عودة العسيري) الطالب بالصف الرابع الابتدائي والبالغ من العمر 12 عاما ضد المعلم (ن.ع).

    وبحسب ما ذكر محمد الاخ الاكبر لعبدالله الذي يعمل في احد الفنادق الشهيرة بمكة المكرمة ويدرس في المرحلة الجامعية فان أخاه عبدالله اشتكى اكثر من مرة من هذا المدرس الذي يتعمد ضربه في أكثر الاحيان واحيانا يضربه بحافة المسطرة على رأسه وفي مواقع مختلفة من جسده وامس الاول رفض اخي الذهاب الى المدرسة خوفا من هذا المعلم وقد طلب من ابي مرافقته لاستلام كتبه.

    ويضيف: أبي ذهب معه واستلم الكتب وبعد الغداء تفرقت العائلة في وقت القيلولة ثم دخل هو احدى الغرف وعقد حبل الستارة ثلاث عقد وأدخل رقبته بداخلها وشنق نفسه وكاد يلفظ انفاسه الاخيرة وشاءت إرادة الله تعالى أن تراه الخادمة التي صاحت لإنقاذه وتسابقنا وانقذناه ثم اخذته الى مستشفى الملك عبدالعزيز واعطوه اكسجين وكتبت المستشفى تقريرها العلاجي بأنها حالة شنق بالحبل وادى الى احتباس الاكسجين عن الدماغ.

    ومن المستشفى ذهبت وأخي برفقة الوالدة الى قسم شرطة جرول وقدمت بلاغا وتم التحقيق معي ومع الوالدة واخي عبدالله وتناول التحقيق تداعيات هذه الحادثة.

    ثم تم تحويلها الى دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام وقد راجعتهم امس ووعدوني اليوم بالحضور لفتح التحقيقات في الحادثة.

    وعند سؤال أهل الطالب ان كان قد اشتكى من معلمين اخرين اجابوا بالنفي ونفى ان يكون اخوه يوم الحادثة قد جاءهم مضروبا كما انهم لم يتقدموا من قبل باي شكوى لمدير المدرسة ولم يتقدموا بشكوى لمدير التعليم.

    من جهة اخرى قال مصدر تربوي: ان التعليم لم يتلقَ اي شكوى من اي ولي امر ونحن لا نقبل بالضرب لاي طالب ولابد من التثبت في فهم حقيقة الحادثة ولو كان ما قاله الطالب صحيحا فلماذا لم يتقدموا بشكوى الى مدير المدرسة او التعليم.

    وبحسب المصدر ذاته فان الطالب كان غائبا هذا الاسبوع والاسبوع الماضي اجازة ومن قبلها اسبوعي الاختبارات اي هناك قرابة الشهر فمتى حدث هذا التأثر؟

    من ناحية ثانية قال المتحدث الاعلامي لشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان إنه لم يتلقَ اي بلاغ عن هذه الحادثة ولم ترفع لهم اي وقوعات حولها.