اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يقول المثل لاتبوق لاتخاف

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة مـنـاحـي, بتاريخ ‏2008-08-08.


  1. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الواثق دائما يقال عنه يمشي ملكاً ... فلا خوف عليه ... ورأسه مرفوع دائماً

    وعكسه .. من ينطبق عليه المثل ( لاتبوق لا تخاف ) ...

    فهؤلاء هم خفافيش الظلام ... لا يخرجون الا بأخر الليل ...

    فالخفاش طول النهار ... بكهفه ... لا يحب الضوء ... فهو يزعجه كثيراً

    فتجده يبحث عن فريسته ليلاً ... سبحان الله ... مدبر الكون

    وتتبعه بالصفات ( البومه ) فهي أيضاً تحب الخروج ليلاً ...

    صفات تجتمع بين الاثنان ... مع فارق الشكل واللون والحركات ...

    فسبحان من خلق هذا الخلق .....

    دعوة للتأمل في مخلوقات الله ...

    دمتم في حفظ الرحمن
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    الخفاش ... البومه

    كلا المخلوقين ابشع من الاخر

    سبحان الله الخالق

    .. مو صاحي ..

    شكراً لك على هذا الموضع


    دمت بحفظ الرحمن

    :)
     
  3. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    هلا والله باللؤلؤ

    فعلا كلهما ابشع من الثاني ... وبنفس الوقت جبناء .... فالخفاش أجبن من البومه ...

    لأن البومه من آكلات اللحوم ... لكن الخفاش لا ...

    أسعدني مرورك الكريم ... تقبلي تحياتي ...
     
  4. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    اول مره اعرف ان البومه من اكلات اللحوم متاكد انت

    ولا تستهبل يامناحي الا وش اخبار الباص خخخخ
     
  5. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    وهناك فرق أخر بينهما فالبومة طائر والخفاش من الثدييات

    ( متأثرة بالتخصص) ههههههههههههه

    سبحانه الله العظيم ولله في خلقه شؤون

    يعطيك العافية أخي موصاحي
     
  6. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    فعلا ... صاحب الحق من المفترض أن يكون رفيع الصوت غير متخفٍ ، و لكني قلت ( مِن المفترَض ) لأن تعقيدات الحياة و ظروفها قد تجبر صاحب الحق على الظهور بمظهر خفافيش الظلام !


    تحياتي لك .
     
  7. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    فعلا كلهما ابشع من الثاني ... وبنفس الوقت جبناء .... فالخفاش أجبن من البومه ...


    شكرا لك اخي الكريم على الفائدة والمعلومة​