اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


امرأة تقتحم مدرسة ثانوية في ينبع للاعتداء على معلمة

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2010-02-28.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    الأحد, 28 فبراير 2010


    أحمد الأنصاري - ينبع - تصوير: علي الزهراني




    تحقق ادارة التربية والتعليم في محافظة ينبع في قضية اقتحام امرأة لاحدى المدارس الثانوية ومحاولة الاعتداء على احدى معلماتها بعد ان اتهمتها بأنها السبب في فشل ابنتها دراسيا . وكانت السيدة اقتحمت المدرسة الثانوية الأولى يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة العاشرة والربع تقول : إنها أم طالبة وطلبت احدى المعلمات وما أن حضرت إلا وبدأت المرأة في رمي الاتهامات على المعلمة بأنها سبب فشل ابنتها في الدراسة وتحصيلها الدراسي وغيرها من الاتهامات وذلك ما نفته المعلمة والتي حاولت أن تفهم المرأة المشكلة ولكن المرأة قامت فورا بسكب سيل من السباب والشتائم والتهديد للمعلمة !!.
    و تطور الموقف وحاولت المرأة التهجم على المعلمة ولكن الاخيرة قامت بالفرار من الموقع بمساعدة زميلاتها المعلمات في المدرسة إلى غرفة المعلمات للاختباء وكان هناك عدد من المعلمات في المدرسة يحاولن تهدئة المرأة واحتواء الموقف ومحاولة إقناعها أن تقديم شكوى للإدارة تكفي بدون هذه الأمور ولكن المرأة أصرت على الالتقاء بالمعلمة وكانت تضرب الباب بيديها وتقول: “افتحي الباب واخرجي وحقي آخذه بيدي” ولكن المعلمات كنّ وراء الباب ووضعن الكنب لكي لا تتمكن المرأة من الدخول وحوالى الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة نجحت المحاولات في إقناع المرأة عن طريق إدارة المدرسة ". وخلال الأحداث الدراماتيكية شاهد أغلب من في المدرسة من معلمات وطالبات الموقف وكان محل المتابعة من الجميع حتى خرجت المرأة من المدرسة وشهد يوم الأربعاء غيابا في صفوف المعلمات المتأثرات بموقف زميلتهن .
    وقال مصدر مسؤول في ادارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع ان الادارة تحقق في الموضوع ، مشيرا الى ان هناك لجنة ستقوم بزيارة إلى المدرسة اليوم والاستماع إلى شهادة المعلمات في المدرسة لما دار من أحداث .

    http://www.al-madina.com/node/228148
     
  2. عبير الورد

    عبير الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2009-12-05
    [​IMG][​IMG]