مديرنا يرفع حسم التأخير على البعض دون الآخرين فما العمل معاه ؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو لارا, بتاريخ ‏2010-02-28.


  1. أبو لارا

    أبو لارا عضوية تميّز عضو مميز

    257
    0
    16
    ‏2008-05-24
    معلم
    بصراحة أبغى أسويله حركة تأديب ما ينساها طول عمره ويعرف بعدها أن النظام واحد لا يتجزا ويتم تطبيقه على الجميع بلا استثناء .
    أو يترك تطبيقه على الجميع .

    تقبلوا تحياتي .
     
  2. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    اشتكي عليه في الوزارة

    وقول انه اصحابة ما يرفع عليهم خصم والبقية يرفع عليهم
     
  3. أسير النور

    أسير النور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    616
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم
    رح لمدرستك وداوم مع زملاك و لاعاد تتصل سهههههه
     
  4. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    واجهه وقله يا أما تحسم على الجميع من مستحقي الخصم
    او
    ابي اقدم شكوى على مركز الاشراف
     
  5. صالح العبدالرحمن

    صالح العبدالرحمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    106
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم
    خذ النصيحة وتوكل على الله

    أسمع الكلام إللي مثل هذا وشرواه
    اكتب خطاب شكوى للمركز الذي تتبع له
    وشهد عليه ثلاثة أو أربعة من المعلمين
    وقدم الشكوى وصدقني سيأخذ درس لن ينساه
    ملاحظة / لو كل معلم يكتب شهادته في ورقة مستقلة يكون أفضل
    صدقني مثل هالأمور أهم شئ الشهادة إسأل مجرب
    ولا تسكت عن الحق
    وبالله التوفيق
    وتقبل تحياتي
    :36_15_5[1]:
     
  6. أبو لارا

    أبو لارا عضوية تميّز عضو مميز

    257
    0
    16
    ‏2008-05-24
    معلم
    أشكر كل من شارك

    وأتمنى مشاركات أكثر خاصة ممن مر بمواقف مشابهة

    تحياتي .
     
  7. الهمذاني

    الهمذاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    الله يعينك
     
  8. الحياة حلوه

    الحياة حلوه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-06-15
    حصلت لي قصة مشابهة
    رحت للمركز أول سؤال سألنيه مدير المركز معك شهود ومتثبت من كلامك علشان نفتح ملف تحقيق
    المهم وصل الخبر لمديرنا والله أنه أعتدل من اليوم الثاني لأنه عارف أني موثقه توثيق *
     
  9. الراااااقي

    الراااااقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    285
    0
    0
    ‏2009-07-23
    معلم
    اخي ابو لارا

    بالنسبة للرفع بسبب التأخير

    افيدكم أن اي مدير لايستطيع الرفع على أي معلم إلا بعد ما يكتمل وقت التاخير

    ومدة التاخير المرفوعه لابد ان تعادل يوم دراسي كامل وهي على حسب ما اعتقد 6 أو 7 ساعات


    فنتيجةً لذلك مديرك رفع على المعلمين الذين تعدوا المده النظامية

    والذين لم يتعدوا المده لم يرفع بهم لانهم لم يتعدوا المده النظامية للرفع بالتأخير

    ارجو أني أفدتك في هذا الموضوع
     
  10. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    أنت أمام خيارين لا ثالث لهما :
    1- تقبل ما صدر في حقك من حسم وغيره ، لأنه على بلاطه مالك وجه تشكي وإنت مقصر !
    2- تصعيد المشكلة لكن حسب المرجعية وأيضا لا بد من أن يكون لديك إثباتات ، فتبدأ بالمنسق ثم بمركز الإشراف ثم مدير قسم الإشراف ثم مدير التعليم بدون هذا التسلسل المرجعي راح يقلبونه عليك ، وإسأل مجرب.
     
  11. عازم

    عازم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    144
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ياحبكم للشكاوي
    طيب أكيد عندك خلل في عملك

    قوم بعملك على أكمل موجه
    إتق الله وأخلص بدوامك
    وداوم بدري مع الناس
    وإترك عنك مراقبه الغير
    المدير رفع لفلان وترك علان
    وإذا كان مديرك فعلا ظالم إطلب نقل وإلا إنتداب وريح راسك
     
  12. أبو لارا

    أبو لارا عضوية تميّز عضو مميز

    257
    0
    16
    ‏2008-05-24
    معلم
    أكثر المعلمين الذين يطلبون منك التغاضي وعدم التظلم عند وقوع الظلم عليك أو على فئة قليلة مثلك هم من زمرة الإدارة اللي يخافون أصلا عند وجود مدير نظامي لايفرق بين المعلمين .


    والمثل يقول : ( ما تحرق النار إلا رجل واطيها ) .
     
  13. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    :36_1_1[1]:

    ذكرتني بالبزوطة المنظمة

    هههههههه

    وفي ردك الجواب الشافي

    أعانك الله أبا لارا
     
  14. يا ليل ما اطولك

    يا ليل ما اطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    269
    0
    0
    ‏2008-10-13
    معلم
    أولا : عود نفسك على الإنتظام والدوام المبكر وذلك سيريحك نفسيا وعمليا ً.
    ثانيا : قد يكون مدير المدرسة رفع بحسم من أكمل 7 ساعات في التأخر ومن لم يكملها فدوره قادم .
    ثالثاً: وللمعلومية التأخر يكون بعذر أو بدون عذر ولديك خانة بعد التوقيع تكتب فيها عذرك وقد يكون العذر مقبولا أو غير مقبول ، وبهذا يتم معاملة المعلم على حسب عذره .
    وأخيرا تمنياتي لك بالتوفيق دائما وتذكر قوله تعالى : ( كل نفس بما كسبت رهينة )
     
  15. ابـو جهاد الحربي

    ابـو جهاد الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2010-03-02
    لا المشكلة يحسبون الطابور الصباحي من الوقت

    15 دقيقة وهي كما ينص عليها ديوان الخدمة المدنية ليست من الوقت المحتسب من الدوام

    الدوام يبدأ من بداية الحصة الأولى


    هيا احسبوا كم انخصم من الرواتب ظلماً