اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عام 1416 والدرجة المستحقة ؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المجازف1, بتاريخ ‏2010-03-02.


  1. المجازف1

    المجازف1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-11-20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من كان على المستوى الرابع وتم تحسينه للمستوى الخامس في عام 1423 هـ
    هل يكون على الدرجة 15 او على الدرجة 16 علما بأن تعيينه في عام 1416 هـ
    ارجو الإفادة ولكم جزيل الشكر ....
    وكيف يتم احتساب الفروقات كل هذه المدة ....
    علماً بأن هناك من تعين معي في نفس العام وهو الآن على الدرجة ال 16
    وانا لازلت على ال 15
    :36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]:
     
  2. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    اتمنى انك تجد من يفيدك
     
  3. s3d

    s3d عضوية تميز عضو مميز

    407
    0
    0
    ‏2010-01-12
    معلم
    يا أخي دفعة 16 يفترض أنهم على الدرجه 16 لأن كل سنه بدرجه والتعيين نظاماً على المستوى الخامس الدرجه الأولى وعليك الحساب... إن كنت متأكد من أنّ زميلك على الدرجه السادسة عشر فالوزارة وقعت في فخ آخر من تخبطاتها بدون قصد وهذا ممسك لنا على الوزارة من جديد.... يعني أعطت دفعة 16 الدرجه المستحقه بدون قصد غباء من الوزارة .. وسوف يكون لنا شأن في ذلك ومن سيتولى هذا الموضوع أبو دانه جعل عمره طويل ...
     
  4. المحاضر1

    المحاضر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    170
    0
    0
    ‏2009-05-12
    معلم
    يارجال لو جينا للأخطاء ماقدرنا نحصيها ولكن نركزعلى الاهم ولاتلهينا الاشياء التي ممكن تكون ضدنا


    المثل يقول من بغاه كله ضيعه كله
     
  5. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    ياخوفي من تشتت الدفعات !!

    كل دفعه أصبحت تطالب لوحدها !!

    يا جماعه ربعاً تعاوتو ماذلوا ... وخلونا يد وحده
     
  6. المجازف1

    المجازف1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-11-20
    نعم متأكد من ذلك ...( هناك خمسة بل أكثر .....) هم على الدرجة 16....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مباشر بتاريخ 28/ 4/ 1416
    على المستوى ا لرابع
    والراتب 5720
    وتم تحسين المستوى للخامس بتاريخ 29/8/1423
    وزملائي مباشرين بعدة تواريخ إما قبلي 23/4/1416
    او بعدي بتاريخ 14/5/1416
    علماً بأني قد اتصلت بهم وهم الآن على الدرجة 16 من المستوى الخامس ولم يستلموا اي فروقات ...
    أما من باشر بعدي بتاريخ 14/5 / 1416 فقد تم تسليمه الفروقات التي بلغت ما يقارب 50 الف بعد الخصم منها ....
    علما بأننا جميعاً تم تعيننا بقرار واحد وتاريخ واحد وهو 14/4/1416
    ورقم 344/8
    فارجو التكرم بتوجيهي لما فيه الخير
    لا حرمكم الله الأجر والمثوبة
    وجزاكم الله خيرا
    :36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]:
    :36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]:
    :36_7_8[1]::36_7_8[1]:
    :36_7_8[1]:​