اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أنا بـدوى ثوبي على المتن مشقـوق .. ومثل الجبال السمر صبري ثـبـاتي }

الموضوع في 'ملتقى عالم حواء' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2010-03-02.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    صباح / مساء ..
    لا يليق الا بكم [​IMG]


    أحبتي أتمنى أن تكونوا ..
    بخير , صحه , سعاده ..




    مدخل /

    انا بــــدوى ثـــوبـي علـى المتـن مشقـوق
    ومثـل الجبـال السـمـر صـبـري ثـبـاتـي




    في كل مرحله من مراحل الزمن ومع تغير الموضه
    وظهور صرعات جديده وأختلاف الأذواق شكلت ..
    عوامل مهمه في تصميم الثوب السعودي بشكل جديد ..
    لكي لا يتخلى الشباب السعودي عن الثوب الذي أعتادوا أبائهم
    وأجدادهم أرتدائه , لجأ المصممون

    إلى إدخال إبتكارات جديده تناسب ذائقة الشباب ..

    وفي الآونه الأخيره ظهرت بعض التشكيلات الجديده ..


    منها :





    [​IMG]








    [​IMG]









    [​IMG]








    [​IMG]












    [​IMG]









    [​IMG]









    على قول المثل :

    .. لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع في الأسواق ..


    يعني في ناس رفضوا الفكره ..
    وفي ناس الفكره نالت على إستحسانهم ..


    [​IMG]




    مخرج /
    ومـثـل النـخـيـل انـــا وهـامـتـي فـــوق
    ماعتدت انا احني قامتي الا فصلاتي



    آملي أن ينال على إع ـجابكمـ ..


    إح ـتـرآآمـي للجميع..×
     
  2. مشرفه تربويه

    مشرفه تربويه مشرفة سابقة قديرة عضو مميز

    1,252
    0
    0
    ‏2009-06-20
    مشرفة تربوية
    صحيح لولا اختلاف الأراء لبارت السلع
    شكرا لك عذبه
     
  3. وفاء القلوب

    وفاء القلوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    711
    0
    0
    ‏2010-02-03
    هداهم الله

    ضيعو ملامح الثوب السعودي الاصيل

    سلمت يمناكي طرح هادف مشكورة ويعطيكي العافية

    تحيتي مودتي

    الوفاء
     
  4. ! فــ ج ــر !

    ! فــ ج ــر ! عضوية تميّز عضو مميز

    11,071
    0
    0
    ‏2008-01-17
    معلمــــة
    يسلمو سارونه

    يعطيكـِ العافيه غلاتي
     
  5. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    بصرااحه انا مع الرفض للفكره

    الله يعطيك العاافيه

    تقديري لك
     
  6. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    والله راح ادلو بدلوي ورزقي على الله

    التغيير للأفضل حلو

    وبعض التطريز الخفيف يعطي الثوب رونق

    لكن كل شي زاد عن حده ينقلب ضده

    زي الصورة هذي

    [​IMG]

    اعتقد انها قلة مروءة ان اضع على جسدي ثوب كهذا

    وبالنسبة للأخوان اللي رافضين السبب في رفضهم بسيط

    انهم لم يتعودوا عليها ولكن مع الايام ستنتشر ويتصبح عااااااااادي

    الموضه هذي بدأت عندنا في الحجاز

    والبعض حولها لفساتين الله يهديهم

    فاهمين الموضوع غلط
     
  7. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    روووعه وتغيير عن المعتااد في حدود
    نقيت كم شغله منها لزوجي من شركة زي ثوب
    تسلمين حبيبتي عذووووبه