اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اعلانات تجارية تحرج السعوديين

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-01-23.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    إخبارية حائل ــ تقارير

    اوقعت الشركات المنتجه والموزعه لعدد من العقاقير الجنسية المواطن السعودي في الحرج خلال سيره في الشوارع والميادين العامه في الوقت الذي ابدت فيه تقارير مخاوفه من ارتفاع وتيرة انتشار ظاهرة الترويج للمنتجات الجنسية في اللوحات الاعلانية في شوارع وميادين المملكة دون تدخل من قبل جهات الاختصاص حيث اشارت التقارير انه في المنطقة الشرقية ظهرت في الآونة الأخيرة لوحات إعلانية في عدد من الشوارع والطرق بعضها يحمل عبارات تخدش الحياء أو تدلل على أشياء غالباً ما تكون لاستخدامات داخلية نسائية أمام المارة في تلك الطرق.
    إضافة إلى إعلانات المقويات الجنسية وغيرها من المنتجات مما أوقع عددا من المواطنين في حرج عند اصطحاب أطفاله والتوقف أمام إشارة مرورية وضعت بجوارها لوحة إعلانية لمثل هذه المنتجات.
    وفي جدة يضطر راكبو السيارات إلى النظر إلى لوحات إعلانات الكترونية ضخمة أثناء الإشارة الحمراء ومن تلك الإعلانات إعلان عن عيادات تعالج حالة مرضية جنسية تتعلق بالرجل وهي "سرعة القذف" وفي شارع فلسطين بجدة يطالع المار على أعمدة الإنارة لوحات تحمل أسماء أطباء وعيادات يقدمون علاجات للمشكلات التي تتعلق بالعلاقة الجنسية بين الزوجين.
    وفي منطقة عسير هناك حضور لهذا النوع من الدعايات ولو بشكل غير مباشر من خلال واجهات الصرافات الآلية أو لصقها في الأماكن العامة مثل الأسواق والحدائق أحد هذه الدعايات يوزع على شكل "بروشور" يعلن عن وصفات لعلاج المشكلات الجنسية بمسميات خادعة مضحكة وكما جاء بالبروشور ( الكوبرا: لا قصور بعد اليوم البامبو: لمشاكل الحجم الشلال: لزيادة السائل المنوي الديناصور: للقوة والحيوية الجنسية السلحفاة: لإبطاء سرعة القذف).
    هذا الامر لم يقتصر على الشوارع بل وصل منازل المواطنين من خلال ماتقدمه القنوات التلفزيونية خلال وقفاتها الدعائية من اعلانات ترويجية للمنتجات الجنسية بشكل يثير الكثير من التساؤلات حول دور الجهات الرقابية بالمملكة .

    بحسب مصادر خاصة .فان الشركات المعنية بالمنتجات الجنسية تواجه رواجا واسع داخل المجتمع السعودي وتجد اقبال غير مسبوق وهو الامر الذي دفع الشركات ومن خلال موزعيها الا تكثيف حملاتها الدعائية عن ماتقدمه من منتجات حيث حمل المصدر المواطن السعودي الكثير من المسئولية في انتشار مثل هذه الملصقات الدعائية بالتجاوب مع هذه المنتجات والتي تلاقى رواج واسع في السوق السعودي ومن قبل المواطن حتى ان دراسات اكدت انها تلاقي رواج كبير ايضا بين الشباب من باب حب الاطلاع والتجربة وبسبب ما يجدونه من رواج كبير للدعاية عن مثل هذه المنتجات والعقاقير .
    وهو الامر الذي استطاعت الشركات ايضا اقحام المرأة في اكتشاف عقاقير ومقويات جنسية اصبحت ايضا تلاقي رواج في الاوساط النسائية بنفس الرواج في اوساط الرجال
    http://www.hailnews.net/news.php?action=show&id=527
     
  2. اعز الناس

    اعز الناس عضوية تميّز عضو مميز

    396
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلم
    والله رمر بسياراتنا من هذي الشوارع وعيالنا يتفرجون عليها ...

    احراج لنا ولهم ... لا بد ان تغلف بشي من العفة ...

    دمت بود
     
  3. أحمد الغامدي

    أحمد الغامدي مشرف سابق عضو مميز

    444
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  4. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    110
    63
    ‏2008-01-03
    لا تستغربون من هؤلاء حتى اشنع من تلك التصرفات
    طالما هناك وزارة تجاره ......تعيش فى سبات
    وتحلق خارج السرب !!!!
    اين هم ؟واين مراقبى وموظفى التجاره عن هؤلاء المتسكحين فى الشوراع!؟!؟
    ..............................................................
    شكراًعساف الخيل على النقل
     
  5. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    شكراً لمرور الجميع