اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ارتفع سـهم أنقره .. سبة ( لميس).. خلف المشعــــان

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة مـنـاحـي, بتاريخ ‏2008-08-10.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    إليكم .. رائعة جديدة للمبدع خلف المشعان .. القاها في مسرح المفتاحة ..

    الجديد .. إهداء لابها .. والخميس
    اسمحوا لي .. يالوجيه .. الطاهره

    :

    واقع الأمه .. مثل ماهو .. تعيس
    حرب سريه .. وحرب مجاهره

    :

    زوّدو ا سعر ( المدمس ) ( والتميس )
    وطاح سوق الشام .. قبل القاهره

    :

    وارتفع سـهم أنقره .. سبة ( لميس )
    أبهرتهم .. بالوصوف .. الباهره

    :

    عنز قومٍ .. طيحوها بالمريس
    كم عيون ... لهالمسلسل .. ساهره

    :

    ( الضياع سنين ) حمـّل يالتبيس
    والمسلسل .. باطنه .. في ظاهره

    :

    الخسيسه عاشقه يحي الخسيس
    واصبحت قصة هواهم ... ظاهره

    :

    البني .. تضرس على يحيى ضريس
    وطيرت عقل الشباب .. العاهره

    :

    شف .. بدل مانخشع لصوت السديس
    ننقهر .. لظروف ( نور ) القاهره

    :

    واقع الأمه .. مثل ماهو تعيس
    (.....؟......) .. صارت .. علن ومجاهره

    :


    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    بصراحة كلهم مثل بعض .. يعني بصراحة مع احترامي لشخص الشاعر .. لكن ماله داعي يكتب قصيدة لافي لميس ولا في نور

    لا وضايق صدره في القصيدة عشان تركيا طيحت سوق الشام والقاهرة .. ما اردى من المربوط الا المفتلت على قولة المثل

    .. مو صاحي ..

    يسلمووو على اختيارك ... وتقبل مروري


    :)
     
  3. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    المسلسلات التركية ,, اصبحت شغل الناس الشاغل

    اللي يألف القصيد فيها ,, واللي يسبهم ,, واللي يتابعهم ...... الخ

    لاحول ولاقوة الا بالله


    شكراً لك مو صاحي
     
  4. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    الشكوى لله ... الجميع يسب لميس و مهند ! تُـــرى من الذين كانوا يتابعونهم إذن ؟



    شكرا لك أخي العزيز على القصيدة .
     
  5. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    اللؤلؤ المكنون

    الشاعر وظف إمكانياته بنقد هالمسلسل وكلن في مجال عمله ...

    وفعلا مثل ماقلتي ... ما اردى من المربوط الا المفتلت :)


    /

    /


    ام اسيل

    صحيح الكل مشغول بهالمسلسلات ... حتى فيه وحده باعت غنمها عشان تكون فاضيه وتتابع المسلسل

    ياربي لك الحمد والشكر :)


    /

    /

    ابن جدة

    الكثير يتابع .... أنا شخصيا أعرف شخص لا يقرأ ولا يكتب ... وكبير بالسن يتابع لميس ولا يتحمس بعد معهم ... :)

    /

    /

    عطرتم متصفحي بتواجدكم العطر ...
     
  6. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    يبدو ان الشاعر من اشد المتابعين لهذه المسلسلات ويعرف ادق تفاصيلها

    ولكن الف قصيده على سبيل الهياط ومجاره الموضه هالايام

    وانا من اشد الكارهين لهذا الشاعر المهايطي والله ماعنده ماعند جدتي

    موصاحي يعطيك العافيه
     
  7. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    الله يذكرك بالخير ياناصر الفراعنة

    سيدة هاك القصر اسمها الأول لميس

    والناس ذاك الوقت ماتدري وش لميس
     
  8. خفايا .. حزن ...

    خفايا .. حزن ... <font color="#008080">أديب الملتقى</font> عضو مميز

    330
    0
    0
    ‏2008-01-19



    موصاحي


    للأسف .. الشعر خرج .. عن مساره .. العذب ...
    وأخذ الشعار في زمننا هذا .. في لفت .. نظر .. الناس ...
    بأي طريقة .. إما بحركاته .. أو أشعاره .. الأقل .. مستوى ...
    لمجرد لفت .. النظر ...


    يعطيك العافية على النقل أخوي ...
    والله يسعدك ياذووق ...

    كل الشكر لك ...
    دمت بخير ...

    صمتي .. سؤال !؟

     
  9. حروف عطشانه

    حروف عطشانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    115
    0
    0
    ‏2008-07-13


    مدري ليه احس الناس تنتقد المسلسل وهيه تتفرج عليه مسلسل رومانسي وحلو
     
حالة الموضوع:
مغلق