اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الملك يطلع على تقرير لجنة التحقيق في سيول جدة عقب استقباله رئيس لجنة تقصي الحقائق اليوم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-03-05.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الملك يطلع على تقرير لجنة التحقيق في سيول جدة عقب استقباله رئيس لجنة تقصي الحقائق اليوم


    [​IMG]
    الجنادرية- الوئام-واس:
    استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مزرعته في الجنادرية اليوم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التحقيق وتقصي الحقائق في أسباب فاجعة سيول جدة وأعضاء اللجنة وأمينها. وقد قدم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز خلال الاستقبال تقرير اللجنة إلى خادم الحرمين الشريفين.
    كما شاهد الملك فيلماً عن فاجعة سيول جدة واستمع إلى شرح على خرائط توضيحية عن كمية الأمطار التي هطلت على مدينة جدة وما خلفته من وفيات وإصابات بشرية وتلفيات في المساكن والسيارات وأسباب ذلك. وقد استمع الجميع خلال الاستقبال إلى التوجيهات السديدة من خادم الحرمين الشريفين حيال تلك الفاجعة.
    وأعرب الملك عن شكره وتقديره لرئيس اللجنة وجميع أعضائها على ما بذلوه من جهد خلص إلى هذا التقرير داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحمي بلادنا وجميع بلاد المسلمين من الكوارث.
    وحضر الاستقبال الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمير سعد بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز والأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمير المقدم طيار ركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير بدر بن سعود بن سعد بن محمد والمهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين وزير المياه والكهرباء والدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية والدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وزير الثقافة والإعلام والأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري رئيس الديوان الملكي.



    تم إضافته يوم الجمعة 05/03/2010 م - الموافق 20-3-1431 هـ الساعة 2:54 مساءً
     
  2. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    الله يسمعنا خير ..
     
  3. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    يعطيك العافية أبو عبدالله،،،، والله يجيرنا من المصايب وجميع المسلمين