اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فــــــوائـــــــد الــــزوجـــــه ((( الــــنـــكـــديـــــه )) هام جداًً

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-03-05.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ







    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



    طول اليوم قاعـد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل[​IMG]





    تساعـد الزوج على غـض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم [​IMG]





    تساعد الزوج على صلة الرحم



    لأنه على طول هربان عـند أمه











    تساعـد الزوج على أن يحافظ عـلى وزنه ورشاقة جسمه




    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل [​IMG]



    وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



    "وراء كل رجل عظيم إمرأة " [​IMG]



    للفائــدة / منقول [[/URL][​IMG]
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    اتفق واختلف معك بنفس الوقت

    وصدقني ما فيه احد مرتاح
     
  3. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    زوجة نكدية أو العكس

    الحيـاة معادلة
    ملح + سكر

    والسّــر:: من يتقن وزنهـا..!