اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مواقف محرجة من ‏الأطفال

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ابوليليان2, بتاريخ ‏2010-03-08.


  1. ابوليليان2

    ابوليليان2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    245
    0
    0
    ‏2010-02-27
    معلم
    ‏ذهبنا في زيارة لعمات زوجي ‏، وحده منهم كبيرة في السن قلت لولدي حب رأسها فرفض وقال ريحة رأسها شينه !!! -‏يقصد الحناء- شوفوا الإحراج اللي صار لي ..!!!


    ‏و وحده ‏تقول .. ‏زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي ‏يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي ... راح ولدي دخل على ‏الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!! شوفوا وجه ‏أبوه وقتها ....!!!


    ‏تقول أخرى ....‏هذا موقف حصل لي ومع أقاربي : كنا ‏بنصلي المغرب جماعه في إحدى الاستراحات وكان أمامنا طفلين , الأول يقول للثاني : ‏أنا اسم أمي فاطمة , ايش اسم أمك انتا ؟؟؟؟ يرد عليه الولد الثاني وهو اصغر منه ‏بكثير : اسم أمي ماما !!! وهاتك ضحك وحنا نصلي استغـفـر الله ما قدرنا نمسك الضحكة

    ‏أيضاً ‏في المدرسة ...‏طفلة في الروضة كانت تعبث بأنفها أثناء الحصة ... فانتقدتها ‏المعلمة وقالت لها استعملي المنديل عيب اتسوين كذا فأجابت الطفلة ‏لا مو عيب !! ‏بابا يسوي كذا !!!!



    ‏جاء بيكحلها عماها ...‏دعيت العائلة للعشاء عند أحد أقارب الزوج وأثناء تناول الطعام كانت صاحبة ‏المنزل تضـيّـف الأم وتصر عليها أن تأكل صحناً آخر بينما كانت تتمنع فرد الطفل ‏بلهفة لإنقاذ أمه من المأزق .... (( لا تحطين لها صحن ثاني ترى بابا يقولها لا ‏تكثرين أكل انتفختي !!! ((


    ‏في المدرسة ...‏كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف ‏الثالث الابتدائي عن وسائل الاتصال الحديثة مثل الهاتف والتلكس والبريد الجوي ‏والفاكس فرفعت إحدى الطالبات الصغيرات يدها وقالت: أبله حنا عندنا فاكس في البيت ‏عند جدتي وتستعمله كل يوم....!! فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها وقالت: وكيف ‏تستخدمونه؟؟؟ فقالت الطفلة: تدهن به ...- البنت بالطبع كانت تقصد دهون الفكس- ....!!!!!


    ‏إحدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير ‏يطارد الدجاجات ويدخلها إلى محلها ويحرص على إ بقاء الديك في الخارج وعندما سألته عن ‏السبب قال: ذولا حريم ما يطـلعـن من البيت ويشوفن الرجال....!!
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-03-08