اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وين الحرامية

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2010-03-14.


  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    الرياض : الألمانية

    لأول مرة تشارك السعودية يوم السبت 27 مارس الجاري في"ساعة الأرض" التي يتم فيها قطع الكهرباء في عدد من المدن الرئيسة لمدة ساعة كاملة من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى التاسعة والنصف مساء .
    وينتظر أن يتم إطفاء الأنوار عن أهم المعالم في المدن الرئيسية في الرياض وجدة والدمام إضافة إلى عدد من الإدارات الحكومية والقطاع الخاص،للمشاركة في "ساعة الأرض" التي تهدف لمشاركة الناس حول العالم في تقليص حجم انبعاثات الغازات الناجمة عن الاحتباس الحراري،وكوقفة ثابتة نحو سبل عيش أفضل على كوكب الأرض .
    وتشارك السعودية لأول مرة في "ساعة الأرض"إلى جانب 92 دولة سيشهد فيها مساء 27 مارس المقبل انطفاء الأنوار عن ما يقارب 2500 مدينة ومحافظة في مختلف دول العالم .
    وستطفأ الأنوار في يوم الأرض من السعودية إلى الخليج والشرق الأوسط وأستراليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا إلى آسيا وإفريقيا وستعيش أهم المعالم حول العام مثل دار الأوبرا في سيدني وبرج تايبيه 101 وبرج خليفة في الإمارات والأهرامات في القاهرة وبرج إيفل في باريس وعين لندن وميدان بيكاديللي في لندن ومبنى امباير ستيت في نيويورك ولاس فيجاس في الظلام لمدة ساعة من أجل كوكب الأرض إضافة إلى مشاركة مبان شهيرة مثل رويال البرت هول،ومركز مانشستر يونايتد وستورمونت وانفيرنيس وويلز استاد الألفية وبرج الشراع وشركة كوكاكولا وإيكيا.
    وبدأت "ساعة الأرض" قبل عامين بمبادرة أسترالية هدفت إلى لفت نظر الأفراد إضافة إلى المنظمات والمؤسسات والجهات الحكومية إلى مقدار السهولة التي يسعهم أن يسهموا بها في تخفيف الضغط على موارد كوكب الأرض وفي تقليل التأثير الذي تحدثه الحضارة الصناعية على المناخ.
     
  2. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    يعني ماحصلوا طريقة غير هذي ...

    صحيح نطب في المعمعه ومع الخيل ياشقرا ....

    ومثل ماقلت ياااخوي مشعل من حظ [ الحنشل ] هههههههههه

    دمت بعافيه ياغالي ,,, وإنتبه لبيتكم بس لايقطعون الكهرباء عليكم بعد ..:)
     
  3. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    شكلنا بنشتري ماطور ونخرب عليهم بس لازم نخلي كل الناس الموجودة قريبه من بيتنا تشتري ماطور عشان نولع اكبرعدد من الأنوار ونخرب عليهم .

    وش رايك أستاذ مشعل نسوي حملة ضد هذا الحملة ونخليها ساعة النور هههههههه.

    يعطيك العافية هم لما يطبقون النظريات أو الأشياء اللي يسووها ينفذوها بعقل وتفكير مسبق أما أحنا فمعى الخيل ياشقر على قولت المثل ....

    دمت في خير وسعادة،، ودام نورك في هذا الملتقى حتى في ساعة الأرض ههههه
     
  4. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    لكن هذا الأمـر يحتـاج إلى تكثيق أمني
    لأن في خلال هذه السـاعة ,, وإن يراها البعض قليلة
    لكن كم سيكون عدد السرقات المتوقعة في كل مدينة
    ستعكل صافرات الإنذار في البنوك
    وكذلك كاميرات المراقبة في المراكز التجارية

    الله يستر
    شكراً مشعل
     
  5. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    أنا كنت فاكرة الموضوع جدا رائع ، ( ساعة الأرض ) فعلا كان الموضوع مثير

    بس لما جاء طاري الحرامية :( انعكس الشعور 100%

    الله يستر ...
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم



    يا زهرااني

    وش حملته

    لا تخاالف الاواامر

    هههههههههههههههههه

    الشغل ظلام في ظلام




    شكرا لمروركم جميعا