اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هــل كــلام النـاس يلـــعب دورا فـي حـياتـــــــك ؟

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الجـنـوبــي, بتاريخ ‏2010-03-18.


  1. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    [frame="7 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هــل كــلام النـاس يلـــعب دورا فـي حـياتـــــــك ؟
    كثيرا منا وكثير هم الذين تتحكم فيهم النظرات والاهواء والقليل هم الذين يستطيعون تغير كل شي ولكن ينقصهم

    التمعن والتروي ..

    ولكن هناك سؤال يحتار
    فيه البعض والبعض لا يجد له اجابة اما البعض الاخر فلديه الاجابة المقنعة فلننظر بماذا تفكر

    اذا طرح عليك هذا السؤال ..


    هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟؟

    والى مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟

    و
    هل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف
    من كلام الناس ؟؟

    و
    هل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟

    هل كلام النااس يشكل عقبه نخشاها جميعاً ؟؟
    هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟

    هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريستهم للتحدث به ؟؟


    [/frame]
     
  2. آذريـونة

    آذريـونة مشرفة سابقة عضو مميز

    1,995
    0
    0
    ‏2010-02-02
    قلق
    كلام الناس.... وماآدراك ماكلام الناس [​IMG]....سموم وقذف وإدعاءات باطلة
    وبِــ ما إنَّ وسط الناس فـلابد من مراعاتهم ..ولكن لو تمت مراعاتهم
    من سيحقق هوايتهم [​IMG]...بِـ ما إنَه بإستطاعتي تحقيق رغبتهم فـ لِـما لا
    فـ بالنسبة لي منذ وعيت على الدنيا لاأذكر أنِّي حرمت نفسي من شيء لإجل عيون كلام الناس
    فــكلامهم هو آخــر إهتماماتي ... [​IMG]

    همسة لأولئك الناس ...
    مـارسوا أكل لحومنا نيئة [​IMG] بعيداًعن مرأى ومسمع منَّا
    فَــ هلاَّ لبيتم هذه الرغبة
     
  3. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .


    لا يتجاوز كونه كلامًا

    كلام الناس أتفه بكثير أن أرعي له بالاً .

     
  4. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    جميل كلامك مشكوره للمرور العطر
     
  5. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    أخي الجنوبي بالشمال / مع كل أسف نعم يلعب دور كبير في حياتنا كما أن له أبلغ الأثر في إتخاذك لأي قرار أو الإقدام على أي عمل!
    عند الرغبة بالزواج وسؤالك عن فلانة، فيبدأ كلام الناس من مغرورة وإنتهاءً بسمعنا إنها تاكل حبوب نفسية!
    فتترك خطبتها.
    عند شراء سيارة ، تشاور الأصدقاء بذلك النوع من السيارات فتبدأ " وكالة يقولون " بالبث:
    يقولون إن ما لها قطع ، يقولون إن الكمبيوتر حقها حساس يعني لو تنطفي لمبة الشارع يمكن يخرب ، يقولون إن ما فيه أحد يعرف يصلحها....إلخ، مع العلم أن أحداً منهم لم يركب تلك السيارة أساساً!!!!!!
    تعاف السيارة وتهون.
    نعم كلام الناس يلعب دور كبير في حياتنا ، ولا تستطيع أن تقدم على شيء دون أن تفكر بكلام الناس ، والمثل يقول" كُل زيّ ما يعجبك وإلبس ما يعجب الناس "!
    ودمت بود.
     
  6. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم

    شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
     
  7. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    انا لا اصدق اذني .. بل عيناي ..

    وكلام الناس .. من تتبعه فقد ضل
     
  8. al-amal

    al-amal عضوية تميّز عضو مميز

    757
    0
    0
    ‏2010-02-23
    معلمة
    بداية اشكر لك الطرح الرائع والممتع
    واجابة على أسئلتك :
    هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟؟
    ليس كثيرا ،الواجب علينا الاستماع لهم دون التقيد بما يقولون

    والى مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟

    الحمدالله لايؤثر عليّ بشيء فقد مررت بمواقف صعبة وكثيرة والى الآن وانا أمر بها
    ولكن لم أتأثر فبها ، فلو تأثرت بما يقولون لما كنت هنااااااااا !!!!

    و
    هل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف
    من كلام الناس ؟؟
    في بداية حياتي تخليت عن بعض الامور ارضاء لهم ،، ولكن مع مرور الزمن اتضح انهم يتكلمون باي حال سواء كنت سعيد او تعيس ،فانت لاتهمهم بالقدر الكبير .

    و
    هل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟
    بالتأكييييييييييييييييييييد ، وهل يكب الناس على رؤسهم في النار الا حصائد ألسنتهم .

    هل كلام النااس يشكل عقبه نخشاها جميعاً ؟؟
    برايي لاااااااااا،اذا وجدت العزيمة والاصرار .
    هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟
    طبعا لاااا، نسمع ما نريد ونترك ما لا نريد .

    هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريستهم للتحدث به ؟؟
    لايبحثون كثيرا فانهم يختلقون اي شيء عند سماع اي خبر .فلا يجدون في ذلك مشقة البحث
    تأتيهم الاخبار كا :36_15_15[1]:ههههههههه
    \
     
  9. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري