اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


آل مرعي بأحد رفيده يتنازلون عن مطلقي النار على ابنهم المعلم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة اسير الياس, بتاريخ ‏2010-03-19.


  1. اسير الياس

    اسير الياس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2009-07-06
    أحد رفيده-الوئام-علي الألمعي:
    أسدل الستار أمس الخميس في محافظة أحد رفيدة عن قضية مطلقي النار أبناء ظافر آل ملهي الحبابي على معلم مادة الرياضيات بمدرسة أبي تمام الثانوية بالمحافظة خالد آل مرعي القحطاني خلال اختبارات الفصل الدراسي الأول بجوار المدرسة ،حيث شاءت القدرة الإلهية أن ينجوا ومرافقيه منها بعدما لحقت بسيارته أضراراً بالغة.
    وقد حضر شيخ ذعي وبني قيس وآل مستنير عبدالعزيزبن صمان ونائب آل مفرج رفيدة سعد بن كماه اللذان كانا لهما دورا كبيرا في إتمام الصلح وشيخ آل الشريف الحباب محمد بن غثوان ونواب بني تميم رفيدة عائض آل جحرش والمراغة سعد آل زلفة وآل جابر الحباب مسعود بن صويع وأكثر من 500شخص بالإضافة إلى تواجد أمني مكثف .
    وقد شهد الصلح الذي استمر قرابة الساعتين عدة مداولات ومشاورات بين أطراف القضية وحديث للمشايخ والنواب الذين أكدوا جميعا على علو منزلة المعلم واحترامه نظرا لتأدية رسالة تربوية وتعليمية سامية لطلابه .
    ثم أعلن شيخ ذعي وبني قيس وآل مستنير عن تنازل ذوي المجني عليه عن أي مبالغ مادية أو غيرها ، موضحا أن المتخاصمين سيظلون أبناء قبيلة واحده تسودهم المحبة والتقدير والاحترام الأمر الذي طلب من والد الجناة حلف اليمين الذي أعلنه أمام الحاضرين بقوله أنه لم يعلم بما حدث إلا بعد وقوعه ولم يكن راضيا عن قيام أبناءه بهذا العمل الذي أستاء منه كل من عرفه بعد ذلك تم اختيار والد الجناة قبيلا ثم تبادل الجميع السلام