اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأأأأأأأأأأأحق وحصل على صك ارضك

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة وكيل2009, بتاريخ ‏2010-03-21.


  1. وكيل2009

    وكيل2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2008-12-24
    معلم
    نقلاُ عن سبق انظر الى التلاعب الذي لايوجد في (جدة غير) فقط بل نسمع بين الحين والأخر عن تلاعب كبر أو صغر في مناطقنى فمن أرض الى مخطط كامل ولا اعلم اين الخلل في البلديات او المحاكم وكتاب (العدل ) ولكن الشاطر يأمن نفسة وبصفتي وكيل ومايدل علية مسمى وظيفتي بشحبل اراضي وبيوت المعلمين وبنهب والديها لأني وكيل عنهم وبستفسر من محامينا الفاضل أحمد الماكي قبل ذلك وخلكم عقال ولا أحد يسرق الفكرة لأن الملكية الفكرية عندنا شغالة على عينة
    واتركم مع الخبر


    الأحد 21 مارس 2010
    9:25 ص

    تكشف مزيداً من الحقائق في قضية الصك الوهمي
    ظهور 5 صكوك تتنافس للاستيلاء على حي الأطلال في جدة

    [​IMG]​متابعة ــ جدة : تكشفت تفاصيل جديدة في ملف قضية الصك الوهمي الذي حاول رجل أعمال تطبيقه في مساحة مليون متر مربع في حي الأطلال ــ جدة.

    ووفقا لتقرير أعده الزميل محمد حضاض ونشرته"، ظهرت خمسة صكوك جديدة طبقها أصحابها بمساحات مختلفة لتنافس بذلك الصك الوهمي للاستيلاء على الحي السكني، وهي تخضع حاليا لفحص وتدقيق في المحكمة.

    وتعود ملكية الصكوك الخمسة على نحو أن الأول تملكه سيدة أعمال على مساحة 482 ألف متر مربع منذ عام 1396هـ، والثاني لمواطن على مساحة 485 ألف متر مربع وصدر عام 1423هـ لتقديمه إثباتات الإحياء الشرعي، فيما صدر الثالث من كتابة عدل عام 1423هـ على مساحة 35 ألف متر مربع، والصك الرابع صاحبه رجل أعمال حصل عليه من المحكمة عام 1419هـ وعلى مساحة 262 ألف متر مربع، أما الصك الخامس فاستصدره مواطن من المحكمة في عام 1427 هـ وعلى مساحة 11 ألف متر مربع.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-03-21
  2. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    لا حول ولا قوة إلا بالله ،،
     
  3. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    شكراً لِما كتبت ... ولاحول ولاقوة إلا بالله
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-03-21
  4. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تمون يا وكيل 2009 هذا إذا حصلت عندي بيت باسمي، لكن عندي أرض لي شهر وأنا أعرضه بالسوق ولا أحد قال بكم يعني بالعربي مدبرة!
    وبالنسبة للمذكورين أعلاه ، ينطبق عليهم المثل معك ئرش تسوى إرش ما معكش ما يلزمكش!!
    ودمت بود.
     
  5. الثائر

    الثائر عضوية تميّز عضو مميز

    649
    0
    0
    ‏2009-05-10
    لاحول ولاقوة الا بالله
    يابلادى واصلى ..