انظر الى يدك بعد 20 ثانية

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2008-08-17.

  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    مرحبا


    حياااكم



    اليوم جبت لكم حركة غريبة شوووويااااااات :36_1_12[1]:




    كل واحد منكم ينظر للصورة 20 ثانية وبعدها يشوف يده



    يالله نبدأ



    http://www.hvolz.de/brainwarp.htm




    :36_1_1[1]:
     
  2. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    الله يهديك لولي كل الي حولي قام يرقص .ههههههههههه
     
  3. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    ياسلام وش هالحركااات الي تدووووخ ..

    خخخخخخخخ << دايخ
     
  4. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    احلى شي الرقص .. الحين افراح وليالي ملااح .. قم بعد انت ارقص معهم هههههههههههههه

    يسلمووووو ياحضرة المدير على المرور الحلوووووو


    :)
     
  5. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    ههههههههههههههههه انا من الدوخة رحت اخذ حبة بندول

    .. البواردي ..

    حيااك ربي واجمل مرور

    :)
     
  6. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    الله​
    يسامحك​

    دوختيني:36_1_25[1]:
     
  7. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    لف رأسي ,, وحسيت كل شي يلف ويدور

    يسلمووو لولي
     
  8. معلم ضغط عالي

    معلم ضغط عالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    من الدوخه صرت اغني


    لولو الصغيره لولو حركاتها مثيره

    لولو

    :36_1_5[1]:
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    انا بصراحة اطبق المثل القائل صديقك في السراء والضراء :36_1_1[1]:

    وهذي ضريبة النيو لوك :36_1_12[1]:
     
  10. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    انا يوم شفتها حسيت عصافير تدور فوق راسي هههههههههههههههههههههههه
     
  11. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين


    .. اتخيلك مثل نفيخه هههههههههههههههه

    يسلمووو معلم ضغط عالي على هالمرور الحلووووو
     
  12. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:36_7_8[1]:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    جبتيها صح يا لولو



     
  13. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    [​IMG]
    :36_1_1[1]:
    مع الاعتذار للكل
     
  14. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    داااااااااااااااااااااااااااااااااايخ
     
  15. معلم ضغط عالي

    معلم ضغط عالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياحليل لولو
     
  16. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    يسلمووووو ابو زياد على الصورة بصراحه رووووعه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  17. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    اهلين وسهلين ومرحبتين

    والله منور يابو المعاناة .. وبارك الله في هالدوخة اللي خلتنا نشوفك :36_1_1[1]:
     
  18. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    اي والله ياحليلي .. اقصد ياحليلها هههههههههههههههههههههههه

    بس نفيخه غير شكل مسكين دايم وهي مورطته
     
  19. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    ????????????????????? وش السالفه
     
  20. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    ما الومك تضيع حتى طريقك من الدوخه هههههههههههههههههههههه