اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هـمـوم الـتـعـلـيـم الأسـبـوع المـقـبـل!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابوصالح98, بتاريخ ‏2010-03-22.


  1. ابوصالح98

    ابوصالح98 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    595
    0
    0
    ‏2009-12-25
    في التعليم فقط

    الاسبوع المقبل!!!

    سوف يشارك350معلم ومعلمة!!!

    الوزير!!!

    في مناقشة هموم التعليم!!!

    ونحن من هنا!!!

    نحمل هؤلاء المعلمين!!!

    مناقشة موضوعنا هذا أمام الوزير!!!

    وهو!!!

    مفاضلة(جميع التخصصات الجامعية)على الثلاث مراحل!!!

    أو!!!

    أحتكار(جميع التخصصات الجامعية)على مرحلتين!!!

    مثل!!!

    أحتكار(كليات المعلمين الآن)على المرحلة الأبتدائية!!!

    لأن بعض المعلمين في بعض التخصصات الجامعية!!!

    يتعرضون للظلم في حركة النقل كل عام دون غيرهم!!!

    وعلى رأسها!!!

    تخصص اللغة العربية!!!
    وهم لديهم المقدرة على تدريس جميع المراحل!!!
    وبحكم المؤهل!!!

    فنجد!!!

    جميع المعلمين بجميع أطيافهم يتم نقلهم سنوياً!!!

    ما عدا!!!

    هذا التخصص!!!

    والسبب!!!

    عدم مفاضلتهم على الثلاث مراحل!!!

    مثلهم مثل بقيت المعلمين!!!

    لذلك!!!

    نطالب بالعدل والمساوة!!!

    في شروط النقل الظالمة!!!

    لتخصص دون غيره!!


    </b></i>
     
  2. أحمد المتحمي

    أحمد المتحمي عضوية تميّز عضو مميز

    392
    0
    0
    ‏2008-10-20
    اختصر لك المواضيع...
    نشكر ...
    نلتمس..
    في ظل الثورة التعليمية ..
    تطوير التعليم..
    مشاكل المعلمات...
    بعض المعلمين السيئين..
    والخاتمة .. فرحانين باللقاءمعكم..

    الله يعين.. نروح ومانلقى شيء منهم
     
  3. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    وش السالفة موضوع جديد ما حد معطيه أهتمام
    الله يحفظك حنا نتكلم عن هموم تهم المعلمين بصفة عام وهموم أكبر من الكلام هذا
    صدق المثل الي قال ( يا باغيها كلها منت ملاقيها كلها ) أستغفر الله.
     
  4. ابوثامر

    ابوثامر مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    922
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم الاجيال
    الكثير من وزرائنا لديهم المقدرة على كشف المشكلة وسئيين في حل تلك المشكلة والاعذار واهية
     
  5. أبو ماجد

    أبو ماجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2008-10-24
    معلم
    [​IMG]
    ويجب طرح الموضوع أمام الوزير للبحث عن حل ، وزيدك من الشعر بيت أنه كلية المعلمي مسارات يتم مفاضلتهم على المرحله المتوسطة فقط بينما هم قادرين على التدريس في المرحلة الثانوية ، وهذا أدى لتزاحم مسار أحياء و فيزياء و كيمياء على مرحلة واحده .
    [​IMG]
     
  6. أبو ماجد

    أبو ماجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2008-10-24
    معلم
    [​IMG]
    ويجب مناقشة الموضوع أمام الوزير ، وزيدك من الشعر بيت أنه كلية المعلمين مسارات يفاضلون على المرحلة المتوسطة فقط ، بينما هم قادرين على التدريس في المرحلة الثانوية ، وهذا الشيء أدى إلى تزاحم مسار أحياء و فيزياء و كيمياء على مرحله واحده وهذا يصعب موضوع النقل .
    [​IMG]
     
  7. ابوصالح98

    ابوصالح98 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    595
    0
    0
    ‏2009-12-25
    في التعليم فقط
    الموضوع مطروح للجميع!!!
    معقولة!!!
    لايوجد همّ للتعليم!!!
    إلا!!!
    هّمنا!!!
    كان الله في عونكم!!!
    يا أهل اللغة!!
     
  8. gps

    gps تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    من الأفضل طرح جميع الهموم فبكل تأكيد سيطلع عليها كل أو بعض من سيحضرون الاجتماع وبلا شك ستفيدهم وسينقلونها إلى المجتمعين هناك