اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مسج لــ ابو زيـَــاد

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2008-08-18.


  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مرحبا ... حياااكم الله جميعا


    المسج وصلني الحين على جوالي وبصراحة ماقدرت انام قبل احطه لــ ابو زيـَــاد

    ولو كان عندي رقم جواله ارستله اله :36_1_1[1]:<< تقول وش هالحكي بابنت عيب استحي

    لا لا بليز لاحد يفهم غلط .. اخاف بكرة يجيني لفت نظر من الوزير اقصد المدير العام :36_9_4[1]:

    السالفة ومافيها اني

    انا .. و .. ابو زيـَــاد .. و .. وارث الطيب .. و .. صمتي سؤال..؟! .. و.. حبر @ ورق

    يجمعنا نيو لوك واحد اي عضوية ذهبية وحده

    << والله تحس انها غزال في غابة من الذئاب :36_1_7[1]:

    الا وش السالفة تصدقون نسيت الموضوع :36_11_16[1]:

    ايه ايه تذكرت

    نعود لمحور حديثنا ..


    اللي هو لب الموضوع


    اللي هو المسج اللي ابي ابو زيـَــاد يقراه


    المسج يقول


    (( سعودي متزوج اربع حريم جالس يحكي لجاره يقول السعودي طالع عمركم

    انا اذا رجعت من الدوام اروح لزوجتي الثانية المغربية (( حليمة )) وانام الظهرية ...

    بعدين اروح للثالثة المصرية (( فتحية)) اتقهوى عندها وترقص لي ...

    بعدين اذا جاء الليل اروح للرابعة للبنانية (( مايا)) انام عندها الليل كله

    قال الجار وزوجتك الاولى السعودية ..؟؟!!

    قال هاذي الغالية اتا مخصص لها رمضان كله من اذان الفجر الى المغرب


    طبعا المسج ردا على موضوع ابو زيـَــاد الفرق بين السعودية والسورية .. يعني فيك تستبدل اللبنانبة بسوريه .. ومعها كم كلمة تؤؤبرني :36_1_12[1]:

    شفتوا شكثر انتم يالسعودين مهتمين في الاولى .. لولا الجار ماجاب سيرتها ههههههههههههههه
     
  2. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    اهلا وسهلا فيك نيابه عن الجميع مع ان المسج خاص فيني بس ما ادري ليش مدخله بقية الاعضاء بالموضوع


    للاسف انا ما عندي جوال عندي بيجر اذا تبين رقمه ما عندي مانع :)

    الاداره عندها ديموقراطيه وتبي تساوي الرجال بالنساء وهذا اللي تدورون عليه وتموتون وتحققونه
    وانا كنت من المعارضين على هالموضوع بس الاداره ما تبي تفهم وجهة نظري
    وهددوني بسحب العضويه بصراحه وقتها خفت اتفشل وارجع اسود وانا طموحي فووق واصير احمر
    عشان كذا قبلت على مضض
    :(
    اي هين اذا مالك مادح امدح نفسك :36_1_1[1]:

    ههههههههههههه:36_1_1[1]:ههههههههههههههه
    الله يجزاه بالخير زين ما سوى
    لازم العدل خصوصا بالشهر الفضيل
    بصراحه انصح الجميع بالتنويع يعني لا يتزوج الثانيه سعوديه ويزيد الطين بله
    التغيير حلو
    يكون في كلام مختلف وطبايع متفرقه وثقافات متنوعه
    ويكون فيه روابط بين الشعوب العربيه

    اقبل لو من السودان بس اهم شي تقول تؤبرني :36_1_12[1]:

    اللؤلؤ المكنون
    يعطيك العافيه على هالمسج الجميل والرائع​
     
  3. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    الؤلؤة .
    الله يكون في عونه عنده من شلة تؤبرني . ويجلس طول النهار عندها . المفروض ينام عندها من بعد صلاة الفجر ويقوم في نص النهار يروح يقضي مقاضي الفطور لتؤبرني .حتي لا يحل عليه وقت الفطور وهو بقيع في مملكتها .
     
  4. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    ابو زياد .
    اقول ليك.
    روح بغادي.
    انت في تفكيرك الدنيا ماشيه ساااااي كل زول جاي على قبله بيمرق .
    شنو ياخي .
     
  5. معلم ضغط عالي

    معلم ضغط عالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    255
    0
    0
    ‏2008-07-08
    مرحبا ... حياااكم الله جميعا

    يؤ يؤ:36_1_22[1]:

    اثاري الملقف واجد والدليل على ذلك صيغة الترحيب الجماعي :36_1_1[1]:

    هذه تدل على معرفة ( ابلا ) لولو بشخصيات المنتدى:36_17_1[1]:

    ومدامني دخلت ونكشفت اقولك يابو زياد حكمه

    ألي بيسمع كلام ابلا لولو شو بنقله

    شاطر ........شاطر

    :36_1_19[1]:
     
  6. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    الله يعين السعوديات ؟؟؟!!

    الوحدةمهما تسوي مع رجالة هذا الزمن ما في فايدة ,, ما يبغون الا وحدة تلحس عقولهم بكم كلمة

    ومن وراهم تسوي ما بدا لها ,, وهم نايمين في العسل علشان كلمة ( تؤبرني ).
     
  7. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    البقية للفرجه .. يعني من حق الشعب يتفرج .. حتى من الفرجه والاستمتاع تبي تحرمهم .. باين صح انك ضد الديمقراطية وبشدة :36_1_1[1]:



    يؤ يؤ .. صح نسيت البيجر اسهل واسرع طريقة للاتصال .. لكن انا مضيعة بيجري في المستودع .. بدوره اذا حصلته اخذ بيجرك :36_1_1[1]:


    كلامك مردود عليك .. وانا من اليوم ورايح بشجب واستنكر وجودي وحيدة بين مجموعة من التماسيح .. خاصة وانك انت ترتئس المجموعة .. عشان كذا حتما ولا بدا ولازما << حلوين الثلاثة هذولاء تعبت لين جمعتهم ... على الادارة ان تضم احدى العضوات للقائمة .. وان لم تجد عضوه فعليها ان تقوم بندب الاخت رتانيا يومين في الاسبوع تسدد العجز عندي .. تعبت وانا احارب بمفردي :36_1_12[1]:


    يكفيني نفسي .. والبقية ماعلي منهم ... اصلا بالزمن هذا مالك الا نفسك .. والمثل يقول ماحك جلدك مثل ظفرك

    لاتنسى الحروب .. والصراعات .. واختلاف العادات والتقاليد .. يعني راح يعيش حياة غير شكل مليانه بكل الالوان .. والله يزيده من نعيمه :36_1_12[1]:

    يعني صارت السالفة كلمه .. خلاص من اليوم ورايح نبي نطالب الوزارة ان تمد المناهج بثقافة التؤبرني عشان نحافظ على شبابنا :36_1_1[1]:

    والشكر لك على مرورك الحلوووو

     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    صح عليك سلطان .. المفروض بعد ينام عندها الى الساعة عشرة .. ويروح الضحى يتقضى .. وبعد الظهر يروح للتؤبرني ..

    ما اقول الا الله يخلف علينا .. تمنيت مرة اشوف سوداني يحلم بسعوديه .. نعنبو غيركم فشلتونا بين نساء العالم ... استحوا واعقلوا اللي يسمعكم يقول ماعندكم حريم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  9. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    اقول ماعنده سالفه

    اجل تاركن الزين وجالس عند وجه القراده

    لاو بعد في رمضان ومقابلها على الفطور الله من سده النفس

    اشك ان يعرف غير السعوديه او ان يحب يتميلح الاخ

    لولو ماعليش داخل عرض بالموضوع لاكن مقهور من هالدلخ
     
  10. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    آآآآآآآآآآي <<< ماتعرف من اللغة السودانية الا هالكلمة

    :36_1_1[1]:
     
  11. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ولا ملقوف ولا شي اصلا الدعوة عامة على شرف ابو زياد

    :36_1_1[1]:
     
  12. خلود

    خلود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2008-08-16
    المسج لبو زياد ايش دخل الباقين
    ههههههههههههههه
     
  13. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    انا اقولك ايش دخل الباقين .
    احد يمون على ابو زياد ويعتبر ابو زياد وهو شي واحد .
    واحد . مفتون بشلة( تؤبرني ).
    واحد . منغث من شلة (ياكافي رح وراك ).
    واحد . داخل فقط (يتميلح ) يقول شوفوني كلي ملح مملوح . يعني اصابعه علب( ساسا ).

    اتمنى ان تكوني ياخلود قد عرفتي السبب كل واحد يغني على ليلاه وهناك اسباب اخرى ولكن ذكرت الاسباب الاكثر شيوعاً .
     
  14. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    الؤلؤة .
    ما شفتي ام أسيل داخله الساحه مشهره سيفها ورمحها .
    رتانيا لو كانت موجودة ما تحتاج ندب بتسد العجز تطوع وكرم .
     
  15. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    بعيدا عن التهريج مالك الا خشمك ولو هو عوج
    ولا مانع من المقبلات بس لا تكثر وبالحلال
     
  16. سوبر مسيان

    سوبر مسيان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    200
    0
    0
    ‏2008-06-22
    عندي سؤال ومحيرني من زمان
    الحين كل حريم العالم مثل السعودية وقت ما تطلع من البيت لا زم تقول بالله جب معك وجب وجب وجب وجب لدرجة اني افكر معد اجي وألا بس عندنا؟؟؟ أعتقد أنه مستحيل فيه سعودية ما تقول جيب معك وانت جاي
    ونصيحتي لك يبو زياد ربعها وتروبع
    وليس عيبا لو خدعني بمكره كل هيس لأن ما يفهم بطعم الربوع الا الربوع


    شكر لولو ونعتذر كلنا الملقف
     
  17. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    شفتي ياوخيتي عشان كلمة باعوا الاولي والتالي ..:36_1_1[1]:

    لكن ماعليك منهم مردهم لنا .. ماحد متحملهم وصابر على بلاويهم مثلنا ..:36_1_12[1]:
     
  18. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ولايهمك ولاتنقهر ولاشي .. انت بالذات مسموح لك كل سنة باربع حريم .. من جميع الاشكال والالوان .. عشان تعرف وينه فيه هذا وجه القرادة .. وماهو سبب سدة النقس :36_1_1[1]:
     
  19. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    دخلهم اللي دخلك يالغلاااااا ...:36_1_12[1]:


    حيااك ربي نورتي الموضوع :36_1_1[1]:
     
  20. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ياقلبي يا ام اسيل .. نعومتها واسلوبها ماينفع مع تماسيح متوحشه ..

    هذولاء ماينفع لهم الا رتونه .. وانا اقصد بالندب تصير ذهبية يومين بالاسبوع معي :36_1_1[1]:

    او شوفوا لي وحده لونوها اصفر خلوها توقف جنبي :(