اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الطائف: مجهول يطارد مركبة 6 معلمات ويطلق عليها «أعيرة نارية»

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نايف البلوي, بتاريخ ‏2010-03-31.


  1. نايف البلوي

    نايف البلوي تربوي مميز عضو مميز

    2,680
    0
    0
    ‏2009-05-19
    موظف حكـومي
    الطائف: مجهول يطارد مركبة 6 معلمات ويطلق عليها «أعيرة نارية»
    الأربعاء 31, مارس 2010


    [​IMG]


    الطائف - محمد الغامدي





    تكثف الأجهزة الأمنية في الطائف عمليات البحث عن شخص، طارد مركبة تقل ست معلمات كانت في طريقها من مدرسة السالمية (شمال الطائف) إلى العاصمة المقدسة أمس، وأطلق نحوها أعيرة نارية، طالباً من سائقها التوقف. وأوضح سائق المعلمات لـ «الحياة» أنه بعد خروجه بالمعلمات من المدرسة وتجاوزه مركز الفيصلية لاحظ سيارة من طراز «جيب» تلاحقه، مشيراً إلى أنه حين تجاوز مركز عشيرة ببضعة أمتار فوجئ بسائق «الجيب» يشير إليه بمصابيح مركبته الأمامية، طالباً منه التوقف.


    وقال: «حين لم أرعه أي اهتمام، أخرج مسدساً وأطلق أعيرة نارية في الهواء خلفي، وبدأ يلوح لي بسلاحه ليخيفني لأرضخ لطلبه وأتوقف، وهو ما أدخل المعلمات في حال من الخوف والفزع»، لافتاً إلى أنه عمد على مضايقته بمركبته على الطريق، إلا أنه استمر في المطاردة مسافة طويلة.
    وذكر أنه لم يتخلص منه إلا بعد إبلاغ عمليات أمن الطرق، إضافة إلى اقترابه من نقطة التفتيش المتمركزة تحت جسر عشيرة، التي بدورها طلبت فرقة من شرطة عشيرة، موضحاً أن رجال الأمن حضروا إلى الموقع بعد نحو 20 دقيقة من بدء المطاردة، وكان الجاني قد توارى عن الأنظار. بدروه أكد الناطق الإعلامي في شرطة الطائف الرائد تركي الشهري لـ «الحياة» أن الجهات الأمنية تكثف البحث عن الجاني، بعد أن استمعت لأقوال السائق والمعلمات.
    ( الحياة )​