اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نصيب المعلمات من توصية الوزير

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبق الزهور, بتاريخ ‏2010-04-04.


  1. عبق الزهور

    عبق الزهور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2010-04-04
    نتساءل نحن معلمات دفعة 1418 ما إذا كان لنا نصيب من توصية اللجنة المشكلة التي أمر بها

    وزير التربية والتعليم ونرجو ممن لديه الإفادة أن يجيبنا علما أن قضية المعلمات تأخذ مسارا أشد انحدارا من قضية المعلمين.:36_7_5[1]:
     
  2. اشراقة قلم

    اشراقة قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    181
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمة
    مثلك نسال وش صار
     
  3. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
     
  4. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    ماأدري على أيش تم الإختيار!!!!
    يالله إحنا ناشد المعلمات اللي حضروا
    يفيدونا عن كل صغيره وكبيره في اللقاء


    تعليق : وحدة مقهورة ماعليكم مني!!!!!!
    حاولت أروح اللقاء ماأحد عطاني وجه
    وسويت مثل المثل اللي يقول : اللي مايطول العنب يقووووول حااااامض(هههههه)
    المعلمات اللي حضروا ماقصروا لكن مابيدهم شيء ...
    يالله ترجع لنا درجتنا المستحقة قبل مانستخف !!!!

     
  5. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    أكيد فيه مواضيع لايسمح بناشها

    ومنها ماتريدون
     
  6. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    أيش قصدك ماأحب الألغاز ؟؟؟؟؟