اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


كشتة أعضاء الملتقي " مَنْ تحت المجهر ! "

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة هلة الانوار, بتاريخ ‏2010-04-06.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. هلة الانوار

    هلة الانوار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,033
    0
    0
    ‏2009-04-16
    معلمه


    [​IMG]


    [COLOR=#800000][B][SIZE=4][COLOR=#800000][SIZE=4][COLOR=#800000][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=purple][B][I]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/I][/B][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR]






    [B][SIZE=4][COLOR=#800000][B][SIZE=4][COLOR=#800000][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=purple][B][I]هذي اسئلة خفييفة نقلتها نغير الجوو شوي ونطلق العنان لمخيلتنا الخصبه <<< [/I][/B][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/SIZE][/B]




    [SIZE=4][COLOR=#800000][B][SIZE=4][COLOR=#800000][FONT=Arial][B][COLOR=purple][SIZE=5][B][I]تخيلوا معي بنطلع للبر وبنكشت هناك[/I][/B][/SIZE][/COLOR][/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/SIZE][COLOR=#800000][/COLOR]


    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800000][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]اللي طالعين أعضاء ومشرفين الملتقى ,, على باص كــبـيــر , مكتوب عليه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][/B][SIZE=4][COLOR=#800000][/COLOR][/SIZE][/CENTER][SIZE=4][COLOR=#800000]

    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»كشتت أعضاء الملتقى «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]المهم اختار انا عضو بعدين هاذا العضو الله مير يسلم قليبكم يجاوب على[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]

    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]الاسعله الي تحت واذا خلص من الاجابات عليها يختارلنا اهو عضو يارب ان شاء الله [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]تكون واضحه لكم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]

    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]وياليت يجاوب على كل الاسعله وياليت محد يزعل لانها مجرد لعبه<<[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]



    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][COLOR=purple][SIZE=5][B][I]1/ قبل نركب في الباص , من هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟ ولييش؟؟[/I][/B][/SIZE][/COLOR][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]2 / من اللي تبيه سواق الباص ؟؟وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع . [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]



    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]3/طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه<<< من تقترح نضع فلوس الرحله عنده ..؟ لازم يكون أمين وثقه أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ,,[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]4/من العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ...؟ [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]5/من العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذا فاضي ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B]
    [B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]فاضي ؟ [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]



    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]6/اذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟ << لازم واحد قوووووي .. ؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]7/من اللي تقترح يطبخ الغدا والعشاء ؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]8 / من العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟ [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]9 / من العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]10 / من العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ,,؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]11 // عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر ..؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]12 // من العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ..![/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]13 // من العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني .؟ [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]14/عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ,,؟ [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]15 // من العضو الي كل ماشبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت >> يطلع شااااعر واسلووبه جنااااان ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]16 // مين العضوو اللي تحسه بيقعد يسووي مقاالب بالاعضااء وبالبناات خاصه وبيسوي جووو للرحله ؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]17/عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله [/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]18 -عضو تحس انك لو فتحت شنطته بالغلط تلقا جايب معاه كريمااات ومراهم عشان القرصات وعطوور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااي << ؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]19 - عضو تحس انه بيطلع رهييييييب مرة؟؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]20 -مين العضوو اللي تحسه بيطلع مرره منظم بس يظف ورا حوستكم ويرتب ويصحا اولكم ويصحيكم واحد واحد وجايب معااه شنطه اسعااف وقت اللزوم ؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]21 -مين العضو اللي تتوقع انه بيطلع مجنوون ويغاامر بأي شي بدوون مايفكر ؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]


    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]لا تنسون أطلقوا العنان لمخيلاتكم...[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]



    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]وانختاااار[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]

    [CENTER][B][B][FONT=Arial][I][SIZE=7][COLOR=#ff0000]هدوء امراءة[/COLOR][/SIZE][/I][/FONT][/B][/B][/CENTER]

    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][SIZE=5][B][I][COLOR=purple]تم ترشيحك من قبل..... عجيبه دنياي[/COLOR][/I][/B][/SIZE][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]

    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][I][B][SIZE=5][COLOR=purple]وعليك ترشيح من بعدك فضلا وليس امر[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]



    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][SIZE=5][COLOR=purple][B][I]ياهووووووه.....[COLOR=red] ياهدوء امراءة[/COLOR][/I][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]

    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][SIZE=5][COLOR=purple][B][I]اخلصي تعااااااااالي[/I][/B][/COLOR][/SIZE][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][SIZE=5][COLOR=purple][B][I][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][URL="http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif"][IMG]http://www.9-da.com/vb/images/smilies/x4.gif[/IMG][/URL][/URL][/URL][/URL][/URL][/URL][/URL][/URL][/URL][/I][/B][/COLOR][/SIZE][/URL][/B][/FONT][/B][/B][/CENTER]




    [CENTER][B][B][FONT=Arial][B][SIZE=5][COLOR=purple][B][I]خيتكم [/I][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/FONT][/B][/B]
    [B][B][I][SIZE=5][COLOR=#800080]عجيبه دنياي[/COLOR][/SIZE][/I][/B][/B][/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-04-20
  2. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    اول شئ اشكر عجاائب على هالكشته اهم شئ تكوني مجهزه العده كوووولها وياويلنا من مشرفي القسم لانها ثاني كشته في الاسترااحه
    ثم بدحرجها من فوق الجبل اول مانوصل لانها شوهت اسمي ..:D


    1/ قبل نركب في الباص , من هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟ ولييش؟؟

    بسرااحه احب الكل يمشي معااانا عااد الله يعينك جهزي شركه كاامله للنقل الجمااعي ..

    2 / من اللي تبيه سواق الباص ؟؟وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع .
    سمو الروح بما انه على كرسي الاعترااف فيبقى على الكرسي حتى يتم انتهاااء فترة التحقيق:confused:



    3/طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه<<< من تقترح نضع فلوس الرحله عنده ..؟ لازم يكون أمين وثقه أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ,,

    ابو رغد الشريف



    4/من العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ...؟
    .... عجااائب


    5/من العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذا فاضي ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً
    فاضي ؟

    هههههههههه اكيد السبيعيـ اخااف يوجع رااسي من نمشي وهو ينشد .. لاني احب انااام في السيااره :36_1_50[1]:


    6/اذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟ << لازم واحد قوووووي .. ؟
    دكتور عتيبه


    7/من اللي تقترح يطبخ الغدا والعشاء ؟
    ابو لمى الغاامدي لانه يحب الموااضيع اللي فيها الكبسااات بانوااعها ..


    8 / من العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟
    ابو عبد الرحمن الغاامدي


    9 / من العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟
    عمر الزهرااني


    10 / من العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ,,؟

    لبوة من الجنوب .. سوسو


    11 // عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر ..؟
    الشريفه ليلى

    12 // من العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ..!
    انا :36_1_10[1]: لانه بكووون طول الليل كذا :36_1_16[1]:


    13 // من العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني .؟
    ايمن السلمي


    14/عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ,,؟
    شمخمخ >> الشااامخ


    15 // من العضو الي كل ماشبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت >> يطلع شااااعر واسلووبه جنااااان ؟؟
    السبيعيـ >>>>> العندليب مايحتاااج


    16 // مين العضوو اللي تحسه بيقعد يسووي مقاالب بالاعضااء وبالبناات خاصه وبيسوي جووو للرحله ؟؟؟
    الموصاااحي وبيخلينا صااحين ولانعرف النوم بمقاالبه



    17/عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله
    عزف منفرد


    18 -عضو تحس انك لو فتحت شنطته بالغلط تلقا جايب معاه كريمااات ومراهم عشان القرصات وعطوور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااي << ؟؟؟

    مسكـ


    19 - عضو تحس انه بيطلع رهييييييب مرة؟؟؟؟
    الحنين


    20 -مين العضوو اللي تحسه بيطلع مرره منظم بس يظف ورا حوستكم ويرتب ويصحا اولكم ويصحيكم واحد واحد وجايب معااه شنطه اسعااف وقت اللزوم ؟؟؟
    دكتورتنا مذهله


    21 -مين العضو اللي تتوقع انه بيطلع مجنوون ويغاامر بأي شي بدوون مايفكر ؟؟؟
    العليل >>> عبسي


    وارشح السبيعيـ ولاينسى التيس يربطه نهااية الباااص وهو جآآي


     
  3. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    هههههههه

    هدوء .... توزيعك رهيب .... بس ترى أنا املك حنجرة متعددة الوظائف ...يمكن أنوّمك بمقطع صوت ..

    يعني كلّش موجود ..
    ....

    والتيس مربوط ... وأبشرو بالعلم الغااانم

    ...

    ولي عودة
     
  4. هلة الانوار

    هلة الانوار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,033
    0
    0
    ‏2009-04-16
    معلمه
    هدوء اسعدتينا وامتعتينا بالرحله واختياراتك خياااااااال
    تسلمين ويسلم حضورك وترشيحك للسبيعي قيد التنفيذ
     
  5. هلة الانوار

    هلة الانوار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,033
    0
    0
    ‏2009-04-16
    معلمه
    كشتت اعضاء الملتقى ( السبيعي )

    تخيلوا معي بنطلع للبر وبنكشت هناك

    اللي طالعين أعضاء ومشرفين الملتقى ,, على باص كــبـيــر , مكتوب عليه

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»كشتت أعضاء الملتقى «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


    المهم اختار انا عضو بعدين هاذا العضو الله مير يسلم قليبكم يجاوب على

    الاسعله الي تحت واذا خلص من الاجابات عليها يختارلنا اهو عضو يارب ان شاء الله


    تكون واضحه لكم

    وياليت يجاوب على كل الاسعله وياليت محد يزعل لانها مجرد لعبه<<



    1/ قبل نركب في الباص , من هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟ ولييش؟؟


    2 / من اللي تبيه سواق الباص ؟؟وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع .



    3/طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه<<< من تقترح نضع فلوس الرحله عنده ..؟ لازم يكون أمين وثقه أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ,,


    4/من العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ...؟


    5/من العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذا فاضي ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً
    فاضي ؟



    6/اذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟ << لازم واحد قوووووي .. ؟


    7/من اللي تقترح يطبخ الغدا والعشاء ؟


    8 / من العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟


    9 / من العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟


    10 / من العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ,,؟


    11 // عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر ..؟


    12 // من العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ..!


    13 // من العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني .؟


    14/عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ,,؟


    15 // من العضو الي كل ماشبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت >> يطلع شااااعر واسلووبه جنااااان ؟؟


    16 // مين العضوو اللي تحسه بيقعد يسووي مقاالب بالاعضااء وبالبناات خاصه وبيسوي جووو للرحله ؟؟؟


    17/عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله


    18 -عضو تحس انك لو فتحت شنطته بالغلط تلقا جايب معاه كريمااات ومراهم عشان القرصات وعطوور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااي << ؟؟؟


    19 - عضو تحس انه بيطلع رهييييييب مرة؟؟؟؟


    20 -مين العضوو اللي تحسه بيطلع مرره منظم بس يظف ورا حوستكم ويرتب ويصحا اولكم ويصحيكم واحد واحد وجايب معااه شنطه اسعااف وقت اللزوم ؟؟؟


    21 -مين العضو اللي تتوقع انه بيطلع مجنوون ويغاامر بأي شي بدوون مايفكر ؟؟؟


    لا تنسون أطلقوا العنان لمخيلاتكم...



    وانختاااار

    السبيعي

    تم ترشيحك من قبل..... هدوء امراءة

    وعليك ترشيح من بعدك فضلا وليس امر



    ياهووووووه..... ياالسبيعي

    اخلص تعااااااااال:36_1_11[1]:




    خيتكم

    عجيبه دنياي
     
  6. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    ههههههههههههههههه

    الموضوع شيّق تسلمين يا عجيبة

    ويسلم راسك يا هدوء أتحفتينا من جد
    عيني عليك باردة

    ننتظر عندليبنا يتحفنا
    لكن تكفى الله يرحم والديك بدون شيلات [​IMG]
     
  7. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط

    بالنسبة لي خيالي واااسع ... وراح أتخيل أي شي ..
    إن شاء الله تتخيلين إن إحنا رايحين سجن
    ...
    أمّا أعضاء الملتقى ... وباص كبير ..

    أعضاء الملتقى وصلوا لأربعين الف ...
    أكثر من جيش التتار ..
    ...
    يالله مقسوووم خير ...
    ...


    أهاااا
    ...

    ولا أوضح ...لدرجة إنّي أشوفها بالعين المجردة
    ...
    يقول المثل ...دخل راسك مع الروس وإدع له بالسلامة
    والزعل مرفوع
    ...
    أممممم
    الملتااع
    ...

    أبي ملك الطااارة ​

    حبيب ألبي أبوغلا
    ...

    الله يهديك اختي
    أنا القوي الأمين ... إمششششش يالثقة
    ..
    راح ارشح أبوعبدالرحمن الغامدي ..أتوقع بيرجع لنا فلوووس بعد من زود الأمانة
    ...
    هو في غير أبوفااارس حبيب ألبي ..
    أخوي عمر الزهراني ... الملحن حقّي
    ...

    هذا ..دكتور عتيبة ... ههههههه
    ...

    ومن للذبيحة غير أخوي أبولمى الغامدي... هو قتّال القتلا
    ...
    هذا عاااد شغل الربايع ...
    لذلك راح أرشح .. عذبة ورايد2007 والشريفة ليلى ..
    ...
    أيمن ...حبيب البي ابوعمار ...أحس إنه بيسوي برنامج ... يبدا المغرب وينتهي العشاء ..
    ...
    هذي هدووء ... متأكد إن أهلها بيشغلونا ..
    كل شوي وين بنتنا ... جيبوا بنتنا ..
    ...
    هذا ... بصراحة وبكل ثقة ....أنا .. عز الله بيرتاحون وبيدعون لكم
    ...
    خالد السلمي وعبدالله السلمي...
    ...
    أتوقع مذهلة ... ومسكـ ...ويمكن يصاحب الخوووف بكاء .. ولا تهون هدوء
    ...
    هذي عزف منفرد
    ...
    آل بوبشوت حمراء ..
    ...
    ولو ... الله يهديك ... هو في غير حبيبي أبوناصر ... سمو الروح ... والربابة ورا المرتبة ..
    وهاااااتك تراااانيم ...أويلاااااااااااااااهـ يالهدبا
    ...
    هذا مو صاااحي .. وبلا منازع
    ...
    هذا عمر الزهراني
    ولذلك بجيب معي حبل ..بربط رجله في رجلي ... والظاااهر إنه انا ..بس أبي الزقها في عمر
    ...
    هذي شناااط الربااايع كلّهن ..
    ...

    هذا القرصاااان ...أبوعبدالملك
    ...

    هذا خالد الغامدي وعوض الحارثي ...
    وأتوقع بيرتفع مهم الضغط
    ...

    ما أتوقع أحد ...

    ...

    ماعاد ورا ...
    ...
    وش ... مافهمت
    ...
    من حمولةٍ طيبة ..
    ...
    ولي الشرف .. وأشكرها على التوريطة ..ههههه
    ...

    حبيبي ....أبوعبدالرحمن الغاااامدي
    ...

    ياهوووو أنتي ... ههههه
    ...​

    جايك امشي ميتين ...
    ...

    هلا والله وغلا ..

    ..​

    ودمتم طيبين​
     
  8. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    والله خوش رحلة
     
  9. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    ههههههههههههههههههه
    الله يرجك يا ناصر

    ورطتني
    شغلك عندي
    الحق على الصوتيات قبل ما أحذف المواضيع اللي هناك كلها [​IMG]
     
  10. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يخارجنا تونا قاضين من كرسي التحقيق [​IMG]



    بدينا نتخيل [​IMG]


    الزعل مرفوض بتاتاً البتة [​IMG]


    اللي ما أبيه يروح معنا
    دكتور عتيبة [​IMG]

    بيصجنا بعيادته متنقلة معه وين ما يروح [​IMG]


    ما لها إلا مشعل
    عنده رخصة عمومي [​IMG]

    الفلوس ما نعطيها أحد
    نخليها في الدرج أأمن [​IMG]

    أكيد ما يبي لها كلام
    سمو الروح لأني أحبه وأحب أوريه أصابعي بعد الإجرام اللي سواه فيني [​IMG]


    القرصان ما غيره أحد
    لأنه شرير [​IMG]

    قطع رأس الذبيحة على قاهر الثعابين
    ويا ليته يكمل جميله ويسلخها [​IMG]

    من غيرهن
    هدوء -رائد 2007 - الشريفة ليلى - عذبة - فجر
    بنسوي لهم جدول فيه دوري الطبخ
    علشان ما يتضاربن عند القدور ويكسرنها علينا [​IMG]

    نيارة هي والكتب حقتها [​IMG]

    شكلها الوفي [​IMG]

    أكيد الشامخ
    غثهم عند التلفزيون والريموت دايم في يده [​IMG]

    الزئيمة سلطانوه [​IMG]

    كلنا [​IMG]


    عجيبة دنياي [​IMG]

    ما لها إلا حلّال المشاكل عمر الزهراني [​IMG]

    العندليب من غيره

    حتى في الشارع ينشد [​IMG]

    ما لها إلا الصاحي [​IMG]

    أبلكيشن [​IMG]

    لبوة سوسو [​IMG]

    عبد الله الحريري .. أبو الوليد [​IMG]

    هدوء إمرأة [​IMG]

    الماروم [​IMG]

    وشكراً على موضوعك الشيّق

    أختار
    أمممممممممممممم

    رائد 2007
     
  11. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    ههههههههههههههههه قسما بالله إنكم زاااالقين ...

    آآآهـ يابطني ... السبيعيــ الله يرجك أنت مووولي مرة مافيك طب ...

    وابو عبااادي ... ههههههههههههههههه

    يااخي انت مهووووووي .. والله ضحكت ضحك موب طبيعي على اجاباتكم ...

    الله يسعدكم .... ولايحرمنا منكم ...
     
  12. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    من ناحية خوش خوش لكن فيه معاملة عشانك
    تفضلي .
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    كل الشكر والتقدير موضوع في قمة الروعه بجد دخلنا جو مع الرحله
    شباااااااب السلاح عندي والرصاص
    وبجيب ساكتون هوائيه بدون رصاص للي عليمي يتعلم عليها
     
  14. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    يالله يالنشبه الله يعين على هالمعاملة بس ذكروني برحلة الجنادرية
    والله يعطيك العافيه يابو عبد الرحمن ابلشتنا
    باصات وانتظار وفلان جاء وفلان تاخر وفلان ماجاب القطة وفلانة ماخذه عيالها بالرحلة ومسويين ازعاج عاد انا ماعندي تفاهم يالله على بركة الله انطلقنا:36_1_11[1]::36_1_47[1]:
     
  15. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    يا الله أنك تحيي أختنا رائد

    ما بغيتي تطلعينا رحلة [​IMG]

    يا الله إحنا ننتظر [​IMG]
     
  16. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    أشكرك عجيبة دنياكـ
    ع الموضوع

    تفاعلي وحيوي
    وردود الاعضاء زادته تصورا اجمل وابداعا
     
  17. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    أتمنى أن يغفر الله لي جميع ذنوبي...
     
  18. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    فيه رحلة ولا ماافيه
    ممكن تعطينا الوزاره بكرة اجاازه ولا نسااافر اليوم
    انا مجهزه الحلى والمعجنااات ... ولا تترددين اختي رااائد
     
  19. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    أنا جايب المكنـــــــــاس كمان عشان اوريكم في الضبان اليوم اخوي الغالي الدكتور جيب بوت رياضي عشان الطرد ورى الضبان اناونت بنسوي مسابق واللي شيخ يجيب الضب حي يرزق
     
  20. ريناد&

    ريناد& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    366
    0
    0
    ‏2010-01-10
    في رجا خير
    رحله ممتعة يعطيكم العافيه
     
حالة الموضوع:
مغلق