اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حملة أقطعوا غلاف مادة الرياضيات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة fjdu, بتاريخ ‏2010-04-11.


  1. fjdu

    fjdu تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    869
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إذا لم تستجيب الوزارة لهذا الامر وتغيير غلاف الكتاب

    فأقطعوا غلاف مادة الرياضيات أحتراماً للمعلم والطالب
     
  2. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    على بااالي حملة ( اقطعوا التتــن )

    :)
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    :36_1_11[1]:

    خخخخ

    مع احترامي للجميع
     
  4. كليفر

    كليفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    319
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    كم عدد المعلمين الذين يحملون هذا الكتاب
    وكم عدد الطلاب الذين يحملون هذا الكتاب!!!!!!
    عدد الطلاب يفوق عدد المعلمين وهذا يجعل عملية القطع غير مجدية...

    الرجاء المحاولة مرة أخرى


    تقبل تحياتي
     
  5. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    هذا اللي انتم شاطرين فيه

    اقطعوا اقطعوا

    تحزنون
     
  6. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    من المفترض ...أن تفرض عليهم بأسلوبك قطع الغلاف .... مو انت اللي تقطعه ...
    ...
     
  7. hmh023

    hmh023 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    413
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    فعلا التنطع والتشدد مازال موجود

    وايش المشكلة اذا كان فيه صورة حيوان
     
  8. كليفر

    كليفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    319
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم



    أي تنطع وأي تششد أصلحك الله ؟؟
    هذا الكتاب يعتبر إلى حد ما البطاقة الشخصية لمعلم المادة
    هل ترضى أن تستبدل صورتك في بطاقتك الشخصية بصورة.....!!!!!؟؟؟
    لا نحكم على كل شيء بالتنطع والتشدد


    ملاحظة : لست معلما لمادة الرياضيات ولكن لإحساسي بالإهانة التي وضعوا فيها إخواننا معلمو الرياضيات
     
  9. o25

    o25 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    315
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    ماحبب عيالنا في الماده الا هو ياخي خاف الله ذول بزارين الا تبي تعقدهم بعدين سهل انك تقول لهم مثلا في الصف الاول طلعو الاكتاب اللي عليه الحيوان الفلاني احسا ما تدور عليهم وتطلع لهم واحد واحد اقول اخوي انا اشوف انك تاخذلك اضطراري يومين تريح فيهم اعصابك شكلك معصب مع الادارة لك شهر في مشاكل وياهم

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تقبل مروري
     
  10. معلمةأجيال

    معلمةأجيال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    105
    0
    0
    ‏2009-05-15
    معلمة رياضيات
    أنا معلمة رياضيات ولا أشعر باهانة . ولم يهمني الموضوع اطلاقا" . كل يفهم الموضوع بطريقة تفكيره
     
  11. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    الله يوفقكك والله قلتها من اول ما اشوف فيها اي اهانه وفكونا من هذي المواضيع السطحية لاني بصراحة من مثل هذي المواضيع صرت ما الوم الموظفين الاخرين اذا قالوا ان احنا لا نجيد غير البكاء والعويل والا اصلا هذه سالفه يلتفت لها اصلا الكتاب غلافه يعبر عما بداخله مو عن من يدرسه وبعدين انا عندي حملة بسويها اسمها قاطعوا السمااااااااااااااااااااجه
     
  12. أ. خالد

    أ. خالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2009-08-07
    معلم
    هههههههه والله عرفوا يوصفوننا... فعلاُ نحن حمالي المشقه... نصاب عالي وطول اليوم متعلقين بالسبورة نشرح ..وغيرنا افتح الكتاب وإقرا
     
  13. قلم صريح

    قلم صريح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    591
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    هناك مثل شعبي قديم موجه إلى المرأة اتحدى احدكم يعرف يكمله يقول المثل

    كايديني واشتري ...........
     
  14. قاصد_الخير

    قاصد_الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    620
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم مسلوب حقه
    لا يقطعونه

    تجليدة لون غامق وما تتضح الصورة!!
     
  15. الفضلي

    الفضلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    364
    0
    0
    ‏2009-05-04
    ولم يهمني الموضوع اطلاقا" . كل يفهم الموضوع بطريقة تفكيره