اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نسمع .. وننسى .. ثم نسمع .. فنغضب .. زجرة ..!

الموضوع في 'ارشيف المواضيع المخالفة والمكررة' بواسطة سمو الروح, بتاريخ ‏2010-04-11.


  1. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    بسم الله اللي مسير الناس تسيير ... يغفر لي الزلة ويحسن مماتي

    كتبت لي في تالي الليل تعبير ... يوم ان كل (ن) مهتني بالمبــاتي

    استغفر الله ويجبر الكسر تجبير ... ويعيضني بالخير ويعــز ذاتي

    جينا لهم وكان الهدف خوة(ن) غير ... واشوف ناس تحتقر من هو ياتي

    رسينا في بحر كله موده وخير ... نشرب هماج الماء ولهم الفراتي

    وقلوبنا بالحب ترسل تباشير ... للي اكتسب بالطيب عذب الصفاتي

    مير البلا تبديل نياتكم غير ... وقلوبنـــــا تــزهـر لكــم بالنبــــــــاتي

    لكن عرفنا طبعكم يالمخاوير ... الله لنا من طيب فعل وسواتي

    نترك لكم ساحة تثير المعاصير ... وانا اخاوي الذيب وتسمع عواتي

    وانتم صحاري مقحله مابها بير ... وحنا يخالط عذبنا بالفراتي

    ولاهي حاسيف جلسة(ن) مابها خير ... مثل المقابر تمتــلي بالأمواتي ...


    واللبيب بالإشارة يفهــم ...
    وحللونـــا دنيا وآخــره ...
    ونشوفكــم على خيـــــــر ....
     
  2. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    أنت والقلم وجهان لعملة واحدة ( نقاء ) لأبعد حدود المنطق ،،

    أخي السمو هكذا هم أبطال الحروف لهم في كل حركة حكاية

    ولنا أن نبصرهم ،،

    تحياتي يا صاحب الحرف ،،

    جورية ،،
     
  3. ζ︵͡ الاصـــيل

    ζ︵͡ الاصـــيل أصالة حرف وترنيمة عازف عضو مميز

    2,600
    2
    36
    ‏2009-03-04
    مدرس
    لا والله الا مالفتنا التباشير
    من عقب ماحنا سمعنا الحكاتي
    وش مقصدك يابن القروم النواعير
    ياللي وجودك غاية لامنياتي
    مثلك وجوده بيننا خير وغير
    مانغتني عن ماقفه في الحياتي
    ماحد يبيحك لوحصل منك تقصير
    مادام عنا غيبتك الأناتي
    حنا نبيك وابشر بطيب التقادير
    اقولها وانوب في المقبلاتي
    حاستي المتواضعة تقول انك زعلاان من شي هنا
    والله اعلم
    فمثلك نفتقده ياغالي
    واحببت ان اجاريك بهذه المتواضعة
    لك ودي قبل ردي
     
  4. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    نترك لكم ساحة تثير المعاصير ... وانا اخاوي الذيب وتسمع عواتي

    ابشر بعزك يا ابن الاجواد

    وأقول لك ...

    لاضقت من همك وضيم الليالي
    أذكر وراك انسان يسوى قبيلة
     
  5. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    ياسمو الروح من يقهرك خلّه وتلّه
    مرفوع راســك بيننا أول وتالي

    قدرك ترى غالي شــوفه وشلّه
    واترك السفيه اللي يعاوي وياتي

    الناس أنواع منــهم فله وعلّه
    ياشين من شانت طباعه والصفاتي

    ماعليك منـهم لك رب(ن) يحلّه
    ينصرك يفرج همك والشتاتي
     
  6. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    أبحرت في لغة الآهات وكم هي مؤلمة ومؤرقة ،،،،
    كي تلامس بها ضفاف البوح ،،، بأنفاس قلمك البهي بعطاءه ،،
    والجميل بمسيرته المتميزه ،،،
    دام القلم وصاحبه في ألق ،،،


    ارق التحايااا لكَ


     
  7. شاعر

    شاعر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    202
    0
    0
    ‏2010-01-03
    صح لسانك اخوي رائعه .. واصابع يدك ماهي وحده ..

    اضيف لك ..

    ترى الخسارة رفقة مابها خير ... ونفسٍ على الطولات ماهي شغوفه
     
  8. أمير الليل

    أمير الليل قَيدُ.. لَم يُكـسْر~.. عضو مميز

    2,295
    6
    38
    ‏2009-07-04
    ذكر
    مير البلا تبديل نياتكم غير ... وقلوبنـــــا تــزهـر لكــم بالنبــــــــاتي
    >>
    وانتم صحاري مقحله مابها بير ... وحنا يخالط عذبنا بالفراتي


    صح لسااااااانك سمو الروح...

    تسلم الأبيات وراعيها,,,

    لاتشيل في بالك ولايهمك الغير
    خلك على طبعك واسمع وصاتي..
     
  9. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    وصلت الرساله

    حسبي الله على من كان السبب
     
  10. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    الطير ما يدفن العظم يا طير ... الحر يوفي لو دونه الموت يأتي
    الصقر ما يجزع بكثر المغايير ... والحر ما وقع في ضوامي حامياتي
    كأنك في رويه مخاوير تغرير ... هذي تراها في عرف العرب موقفاتي
    قال المثل تر الغنايم يا مداوير ... تلقاء الغنائم بإطرافها عجاج عاتي
    يا من تبي نهر وحليب المغاتير .... البيد ما يطأها من قدامه ناعماتي
    الموت من طعنته من يد مجير ... يد تصافح ويد الكفوف الغادراتي
     
  11. سريع2

    سريع2 تربوي مميز عضو مميز

    1,169
    0
    0
    ‏2008-08-12
    معلم
    اخي سمو الروح
    صح لسانك على القصيدة ولايهانون الاخوان
    كما قال اخي ماجد وصلت الرسالة
    ولكن كما يقول المثل : من باع صاحبه بألف زلّة باعه بلاش
    اتمنى ان تبقى مع اخوانك وزملاءك في ملتقانا المبارك وإن حصل بعض سوء الفهم من البعض فتأكد بأن لك في القلوب مكانة لايشغلها غيرك ومحبة لاتليق الا بك .
    كان بودي ان ارد بقصيدة ترتقي لمستوى قصيدتك ولكن لم تسعفني القريحة .
    تقبل مني كل الود والتقدير . ولن نرضى الا بتواجدك بيننا ومشاركاتك العذبة .
     
  12. تذكرة تعب

    تذكرة تعب موقوف موقوف

    36
    0
    0
    ‏2010-03-31
    مدرس
    تعوذ من ابليس يامنبع الخير
    وخلك هنا بين اخوان وخواتي
    قصيده موجهه لشخص ماء ولكنها قويه
     
  13. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    سعيدة بِما قَرأتُ..حزينة على ما استقرأتُ ..

    لـن أَقُولَ الآن سِوى : ننتِظِرُ عـوْدَك يا باذخ السُّموِّ..