اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ألـــــــفــ ـ ـ ـ (ماجـد السليمان مشرفاً للبـوح) ـ ـ ـ ــمـــبرووووووـكــ ـ ـ ـ

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أيمن السلمي, بتاريخ ‏2010-04-13.


  1. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    [​IMG][​IMG][​IMG]




    لاتسفني الكلمات للترحيب به
    فهو أكــبر منها بكـثير

    رحبـــوآآآ معي بصـاحب القلم الشاعر
    (مـاج ـــــــد السلـيـــ م ــــــان)

    مشرفاً لملتقى البـــوح



    [​IMG]


    ألــ ـ ـ ـ ــف مـــبرووووووكـ الإشــــرآآآف يابو حمــودي

    أســـأل الله أن يعينك على تحمــل المســئـولية

    وبإنتظــار المـزيد من عطـائك

    ~ مع خـآلـص الدعــوآت لكـ بالتــوفيق والســدآد ~
     
    آخر تعديل: ‏2010-04-13
  2. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    يستاااااااااهل الرجل المناسب في المكاان المناسب والف مبرووووووووووووك
    لقد سررت بهذا الخبررررررر يعطيكم العاااااااافية وبانتظاااااااااااار تميزك اخي وابداعك
     
  3. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    ألف مبروك
    يستاااااهل
     
  4. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    مبروووك

    وكان الله بعون الجميع
     
  5. ζ︵͡ الاصـــيل

    ζ︵͡ الاصـــيل أصالة حرف وترنيمة عازف عضو مميز

    2,600
    2
    36
    ‏2009-03-04
    مدرس
    الف الف الف
    مليون مبرووووك
    والله فرحت لك من كل قلبي
    يالله خليك لنا واسطه
    نبيك تصفي مشرفي البوووح وتخليهم رجااااال ذبحونا هالنسوااااان
    شاااااركوووونا في كل شيء حتى على الشبكه العنكبوتيه
    ممنوع المكااااان للعوائل فقط
    هههههههههههههههه
    لا بجد
    الف مبروك يالغالي
    وعساكم عالقوة انت والأخوااات ومزيدا من التقدم والطموووح الهاااادف
    تحيتي لك ولهم
     
  6. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    :36_1_10[1]:




    ألف ألف مبارك للبوح وجود أستاذ من أساتذة البوح ...

    هنيئا لنا عضدا نتكئ عليه عند اللزوم

    كل الشكر للاختيار الموفق ...

    موفق أستاذ ماجد ...
     
  7. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    ألف مليون مبروك يا مجودي

    تستاهل والله
     
  8. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    ألف مبروك ياأستاذ ماجد وتستاهل كل خير وأنا أخوك....
     
  9. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    [​IMG]



    يستاهل أخي الفاضل ماجد وألف ألف مبرووووووك لنا تواجده بيننا
     
  10. خ ـــيـــال

    خ ـــيـــال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    409
    0
    0
    ‏2009-05-06
    معلم
    يستاااااااااهل الرجل المناسب في المكاان المناسب والف مبرووووووووووووك
    لقد سررت بهذا الخبررررررر يعطيكم العاااااااافية وبانتظاااااااااااار تميزك اخي وابداعك ..


     
  11. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    ألف مبروك , بالتوفيق..
     
  12. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    عز الله تستاااهل ياماااجد ...

    ..

    وفعلاً ينطبق عليك المثل ...الرجل المناسب في المكان المناسب
    ....

    أتمنى لك التوفيق من كل قلبي
     
  13. أمير الليل

    أمير الليل قَيدُ.. لَم يُكـسْر~.. عضو مميز

    2,295
    6
    38
    ‏2009-07-04
    ذكر
    [​IMG]

    تستااااااااااااااهل أخوي ماجد ... بالتوفيق
     
  14. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    يستاهل ابو محمد كل خير ..
    مبروك .
     
  15. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [frame="7 80"]
    ماجد السليمان حضور قوي وإبداع وعطاء .. .. يستاهل الإشراف ..

    وأعانه الله على مهامه .. ..

    شكرا أبا عمار على البادرة الطيبة .. ..
    [/frame]
     
  16. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    [​IMG]


    الف الف الف الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف
    الف الف الف
    الف الف
    الف
    مبرووووك
    [​IMG][​IMG]
     
  17. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    [​IMG]

    مُبااااااااااارك لك أخي القدير
    وأسأل الله أن يعينك على مهامك الجديدة
    وأن يكتب لكَ الخير
    فأنتَ تستحق وبجدارة يالمااااااااااجد ,,

    [​IMG]
     
  18. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم

    بيض الله وجهك أخوي ايمن

    ولاهنت يالغاااااااالي على الترحيب

    وإن شاء الله اكون عند حسن الظن
     
  19. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم

    تستاهل الخير أخوي الحجازي

    لاهنت وبارك الله فيك

    تشرفت بترحيبك
     
  20. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم

    شكرا ً جزيلا ً أختي الفاضله , الشريفة ليلى