اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


معلمه ملغيه من حسابات الموجهه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مظلومه, بتاريخ ‏2010-04-13.


  1. مظلومه

    مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    اتصلت فيني الموجهه يافلانه جاك انتداب قلت لها والله ماني منفذه
    ليه يافلانه
    والله انا منتدبه 3سنوات وراء بعض اخرها السنه اللي فاتت
    قالت لازميلتك 2بالمدرسه هم اللي طلعوا
    قلت ايه على قول المثل (اذا حبتك عيني ماظامك الزمن )
    وانا كنت افصفص حب صح
    ليش وين الانتداب
    قلت اصوره وارسله لك
    قالت لابس انتي انسب وحده بالمحافظه للانتداب (مهزله )يعني تخيلوا المحافظه ماقيها الاانا ادرس هاالماده (تستغبي الظاهر )
    وغيري بالم
    درسه ونفس التخصص ولايوم طلعوا مو قمه الظلم
    لا وتعايرني بعد (فيه واحدمن الانتدابات انتي اللي طالبته السالفه عيار احمدي ربك بعداللي طلعت
    بس اقتنعت انا الساكت ماكول حقه
    شرايكم
     
  2. أبو حمد79

    أبو حمد79 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2009-03-23
    معلم
    لو توضحي أكثر أختي ممكن تلقين رد من أحد الأعضاء ,,, سلامي
     
  3. مدير شؤون المعلمين

    مدير شؤون المعلمين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    101
    0
    0
    ‏2009-03-31
    معلم
    مو فاهم شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  4. مشوار الزمن

    مشوار الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    840
    0
    0
    ‏2008-02-03
    معلم
    من حـقــك رفض الأنتـداب دام أنك منتدبه السنه اللي قبلها و يندبون واحد من زميلاتك اللي معك بالمدرسه

    أرفــضــي ما رح يقدرون يسووون شـــي لـك
     
  5. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    مافهمت شي بس بالتوفيق
     
  6. ابومؤيد 2008

    ابومؤيد 2008 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2010-02-24
    للأسف العنصر النسائي دائما متسلط
     
  7. azoz100

    azoz100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    367
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم
    غير مجبورة لا هي ولا غيرها يجبرك
    ولو رحتي ترى فيها قرييييشات مانتي خسرانة
     
  8. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    الاداره النسائيه لها طابع وتعامل اخر
     
  9. مظلومه

    مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    اولا شكرا لكل الاخوه اللي ردوا علي
    واخواني اللي مافهموا افهمكم الزبده جايني انتداب للسنه الثالثه على التوالي ويبوني اجباري اطلع بحجه
    انا المحافظه تخيلوا مافيها احد مناسب الاانا (الله من الكذب )
    وسؤالي هل يحق لهم اجبار مديره المدرسه انها ماتخليني اوقع بالسجل وتكون المسؤوليه عليها
    علما انا مديرنا منزل تعميم يأيدهم فيه
    اخوي عزوز احنا تعليم بنات لافيه قروش ولاشي كرف وبس
    لو نتحول لهم فلوس خذونا (الظلمه )
     
  10. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    أقول ...

    لاترخين راسك للنوع هذا من النااس ...

    ....

    وريهن العين الحمراء ...لابوها ولابو اللي يتعاون مع الظلمة
     
  11. المزيدي

    المزيدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    589
    0
    0
    ‏2009-01-08
    معلم
    احذفي الصورة لو سمحتي
     
  12. مظلومه

    مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    اذا حذفت الصور اللي حاطها انت حذفت انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟غريبه