مشاغبون يضربون مدير مدرسة ويعبثون بسيارات المعلمين والطلبة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-04-13.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,217
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    مشاغبون يضربون مدير مدرسة ويعبثون بسيارات المعلمين والطلبة..الحادثة تكررت في أكثر من مدرسة.. ودوريات الأمن قبضت على الجناة

    [​IMG]



    الرياض - صحف اقتحم صباح أمس عدد من المشاغبين إحدى مدارس الثانوية بحي السويدي غرب الرياض وقاموا بدخول مكتب المدير ومحاصرته وانهالوا عليه ضرباً بعد أن قاموا بتكسير سيارته وسيارات المعلمين والطلبة وسرقة ما بدخلها .
    وفي نفس التوقيت من صباح أمس قام آخرون بجنوب مدينة الرياض بتكسير زجاج سيارات المعلمين والطلبة وسرقة ما بداخلها، وتعود تفاصيل الحادثتين عندما أطاحت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض بأربعة جناة شكلوا عصابة تقوم بتكسير سيارات الطلبة والمعلمين وسرقة محتوياتها بواسطة أدوات حديدية، وبثلاثة آخرين تهجموا على مدير إحدى المدارس الثانوية وكسروا سيارته .
    فلقد لاحظت إحدى فرق دوريات الأمن بجنوب الرياض أثناء قيامها بعملها أربعة أشخاص أمام مواقف سيارات إحدى المدارس الخاصة على طريق ديراب، وعندما شعروا بوجود الفرقة استقلوا سيارتين الأولى من نوع هايلكس غمارتين موديل 2005 والسيارة الثانية داتسون 2004 ولاذوا بالفرار داخل حي الشفا، فتمت متابعتهم من قبل فرقة دوريات الأمن فيما تم توجيه فرق مساندة للحي وبفضل الله سبحانه ثم بجهود فرق دوريات الأمن تم القبض على الجناة الأربعة بعد أن تركوا سياراتهم وهربوا جريا على الأقدام داخل الحي .
    وبعد تفتيش الجناة وجد بحوزتهم أدوات تكسير لزجاج السيارات ومجموعة جوازات مسروقة من سيارات الطلبة وجهاز لاب توب محمول وجوالات متعددة الأنواع، وبعض المحافظ الشخصية والمبالغ الشخصية، تم التحفظ على الجناة وبالرجوع للموقع الذي كانوا يتواجدون فيه عند رؤية الفرقة لهم، وجد بالموقع عدد ثماني سيارات مكسورة الزجاج ومسروقة المحتويات جميعها تابعة للطلاب تم التحفظ على الجناة واقتيدوا لمركز شرطة الشفا .
    [​IMG]

    وعلى صعيد متصل تمكن ثلاثة من الأشخاص من إثارة الفوضى وذلك بدخولهم على إحدى المدارس الثانوية بحي السويدي وتهديد مدير المدرسة، عندها تلقت فرق دوريات الأمن بلاغاً من مدير المدرسة عن قيام ثلاثة أشخاص -يستقلون سيارة نوع هونداي إكسنت اللون ازرق موديل 2008 لا يعرف الأرقام إذ كانت لوحتها مثنية- بالتهجم عليه داخل المدرسة وتهديده وتكسير زجاج سيارته وهي من نوع فورد موديل 2002 .
    وفور تلقي المعلومات وبناء على ما توفر منها فقد تم تكثيف عمليات البحث التي أسفرت عن رصد سيارة هونداي تنطبق عليها أوصاف سيارة الجناة من قبل إحدى فرق دوريات الأمن بحي السويدي, وكان يستقلها ثلاثة أشخاص تم استيقافها وضبط من فيها، حيث اتضح أن السائق والمرافق الأول بحالة غير طبيعية تم التحفظ عليهم وسلموا لمركز شرطة السويدي وشبرا.
    [​IMG]
    اثنان من فرقة الشغب
    [​IMG]
    [​IMG]
    سيارة أحد المعلمين ​
     
  2. ابوفلك

    ابوفلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    ‏2009-09-16
    اتمنى توصيل اشتراك السيارة في اذن كل واحد منهم ليتأدبوا
     
  3. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    لاحول ولاقوة الابالله
     
  4. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    25,875
    0
    ‏2008-06-09
    معلم
    إيييييييييييييه
    يالمعلم كلك هدر
    وفي الأخير أنت سبب الأزمة الإقتصادية واستنزاف الراتب لا بد منه
    حتى اللجنة المشكلة رأت أنك لا تستحق حقك وأن سلبك من أبسط الأمور كون أن لا حامي لك ...!
     
  5. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    المفروض أن الشرطة مسكوهم بطريقة تربوية ،،،، ليش استعجلوا وقذفوا عليهم الإتهامات!!!
    حراااام عليكم يادوريات الأمن .... كسرتوا نفسيات الطلاب المراهقين
    لاحول ولا قوة إلا بالله ،،،،، على الله مايفكوهم والمفروض يقوموا بتشهيرهم وتصوير من الأمام لكي يرتدع كل من تسول له نفسه على فعل مثل هذا السلوك المشين
    حسبنا الله ونعم الوكيل ،،،،،،،،،
    لماذا يسرق هؤلاء ؟؟؟ <<<<<<<< سؤال مهم
    هل هي هواية ؟ أم جوع ؟ أو بسبب العاطلة ؟ يمكن كلها تجمعت!!!
    ياكافي الشرور إصرف عنا كل من به شر ..آآآمين
     
    آخر تعديل: ‏2010-04-14