اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


القبض على ثلاثة شبان اقتحموا مدرسة للبنات بالخبر

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-04-14.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    [​IMG]



    الخبر -الوفاق- عاشق العلي-
    اقتحم مجموعة من الشبان إحدى مدارس ارامكو المتوسطة للبنات بحي العقربية بمحافظة الخبر صباح أمس الثلاثاء وسط ذهول المعلمات اللاتي تفاجأن بأحد المقتحمين يجري خلف معلمةٍ داخل أسوار المدرسة.

    المعلمة التي كان الشاب يلاحقها حاولت نهره بعد أن لمحته يرتقي سور المدرسة وسط انشغال الحارس ويطلب من بقية زملائه القفز معه داخل الفناء حيث لم يتمكن من اللحاق بها بعد أن قامت بإغلاق الباب الداخلي للمدرسة في وجهه بمساعدة مجموعةٍ من زميلاتها فيما قامت مديرة المدرسة بالاتصال بالجهات الأمنية في شرطة الخبر وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي حضرت وتمكنت من القبض على ثلاثة من المراهقين بالقرب من المدرسة.

    زوج إحدى المعلمات عبر عن استغرابه من هذه الحادثة موضحاً لجريدة "الرياض" بأن المعلمات والطالبات بعد أن علمن بوصول المقتحمين إلى الأبواب الداخلية للمدرسة قمن بالاحتماء في إحدى الغرف وسط حالة من الذعر قبل أن تطلب منهن الشرطة مغادرة المدرسة في حضور أولياء أمورهن الذين طالبوا بالتحقيق في هذه الحادثة ومعاقبة المعتدين الذين اقتحموا المدرسة دون مراعاة لحرمة المعلمات والطالبات.

    الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد الشهري أكد هذه الحادثة وذكر أن شرطة الخبر بعد تلقيها للبلاغ قامت بمحاصرة الحي الذي تقع فيه المدرسة وضبطت ثلاثة من الأحداث أعمارهم دون الثامنة عشرة وتم إحالتهم لدار الملاحظة للتحقيق معهم في هذه القضية موضحاً أن التحقيقات الأولية أظهرت أن أحد الشبان قام بقذف حذاء أحد أقرانه داخل فناء المدرسة الذي قام بتسلق سور المدرسة لإحضار حذائه مشيراً أن التحقيقات التي لاتزال جارية ستكشف كافة الملابسات



     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-04-14
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    شبابنا في خطر
    وأخذت مشاكلهم منحى أخر
    فهل من عقوبة رادعة تعيد لذوي الألباب رشدهم ...!
     
  3. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    الله المستعان
     
  4. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    الله المستعان
     
  5. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    3 شبان يتجولون بين طالبات مدرستي بنات بعد اقتحامهما

    [​IMG] عاجل ( الدمام ) -

    تجرأ ثلاثة أحداث، لثلاث مرات متتالية، على اقتحام مدرستين، متوسطة وثانوية، في محاولات عبثية تضمنّت تهديد مديرتي المدرستين بالإيذاء في حال "لم تنجح كل الطالبات". هذا ما حدث في حيّ العقربية بمدينة الخبر، صباح أمس قبل أن تحسم الشرطة وهيئة الأمر "المهزلة الصبيانية" التي أقدم عليها المراهقون الثلاثة.
    وبحسب صحيفة الوطن المحلية بدأت القصة بصراخ طالبات في الثانوية الثالثة بالعقربية، حين شاهدن ثلاثة صبية يسرحون ويمرحون في حرم مدرسة البنات، لتبادر مديرة المدرسة إلى إبلاغ الشرطة والهيئة اللتين أرسلتا رجالهما إلى الموقع. لكنّ الصبية الثلاثة سبقوا الجميع إلى الاختفاء، ليظهروا في حرم المتوسطة الخامسة بطريقة مشابهة بعد تسلقهم السور مستخدمين سيارة من نوع "كابرس" لارتقاء السور، وبعد دخولهم الحرم؛ اتجهوا إلى المعلمات مطلقين تهديدات بالإيذاء في حال رسوب أية طالبة في المدرسة.
    وقد ارتفعت أصوات الاستغاثة من الطالبات، وأبلغت إدارة المدرسة الشرطة. وفي سيناريو سريع لاذ الصبية بالفرار مجدداً.
    وقالت مصادر أمنية مطلعة إن الصبية عادوا إلى المدرسة الثانوية مجدداً، وارتقوا سورها، ودخلوا ووجهوا تهديدات مشابهة للمديرة، قبل أن يهربوا وترصد عينا الحارس أرقام لوحة السيارة ومواصفاتها، وتبدأ الجهات الأمنية عمليات البحث المكثف عنهم. وقد تمّ القبض على الثلاثة عند جهاز صرّاف آلي.
    وسبق للثانوية الثالثة في الخبر أن شهدت حوادث اقتحام بواسطة مجهولين دخلوها ليلاً وكتبوا على جدرانها عبارات بذيئة وأرقام هواتف موجهة إلى الطالبات.
    من جانبه قال المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الشرقية الشيخ علي القرني لـ "الوطن" إن الهيئة تلقت بلاغاً من مديرة المدرسة الثانوية حول اقتحام ثلاثة شبان حرم المدرسة. وأضاف أن أفراد الهيئة انتقلوا إلى الموقع إلا أنهم لم يتوصلوا إلى المتورطين، مشيراً إلى أن الدوريات الأمنية كانت حاضرة، ورصدت وجود دلائل جنائية رصدوها من أمام المدرسة بأنهم متواجدون بالقرب من الموقع.
    من جانب آخر أكد مساعد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد بن شار لـ "الوطن" أن الدوريات الأمنية تمكنت من القبض على المتورطين بالقرب من المدرسة، مضيفاً أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن واحداً من الثلاثة دخل المدرسة، بعد رمي زميليه حذاءه داخل سورها. وأشار إلى أن الدوريات الأمنية سلمت المقبوض عليهم إلى مركز شرطة الخبر وتمت إحالتهم إلى دار الأحداث في الدمام تمهيداً لتحويلهم إلى جهات التحقيق.
    من جهته، أكد مدير عام تعليم البنات بالمنطقة الشرقية الدكتور سمير العمران لـ "الوطن" متابعة إدارته للواقعة، مشيراً إلى أن الأحداث الثلاثة دخلوا المدرستين، ونفى أن تكون هنالك مشاهدة من الأحداث للطالبات أو المعلمات، موضحاً أن الأبواب تم إغلاقها من قبل المعلمات ولم يتمكن الاحداث من الوصول إلى الطالبات أو المعلمات.
     
  6. أبونواف الفيفي

    أبونواف الفيفي عضوية تميز عضو مميز

    1,471
    0
    36
    ‏2009-01-14
    معلم
    شبابنا راحوا فيها الله المستعان
     
  7. عقوبة لهمُ

    عقوبة لهمُ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-03-08
    معلم
    هههههههههه شوف التناقض
    الخبر يوضح انه تمت ملاحقة احدى المعلمات والناطق الاعلامي رايح يجيب حذاءه بكل براه
    هههه
     
  8. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    من امن العقوبة اساء الادب والمشكلة من تفشي الواسطات والعنصرية البغيضة وهذا ابن فلان وهذا من ال فلان
    لو تحقق العدل واخذ كل انسان عقوبته لتغيرت الامور والخوف من القادم الخير موجود لكن المجتمع يسير نحو الهاوية
    وافلام الستينات اصبحت واقع يعيشه كثير ليس من المراهقين بل من اباء وامهات المراهقين !!! للأسف
    نحتاج وقفة تحمي لنا امننا فما قيمة الحياة بلا امن والله يستر
    يعطيك العافية على النقل
     
  9. الوفا طبعي ..

    الوفا طبعي .. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    276
    0
    0
    ‏2010-03-09
    معلم
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على الخبر