اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


استياء من تصوير الطالب والمعلم بأنهم "حمير" على غلاف مادة الرياضيات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابوريماس, بتاريخ ‏2010-04-14.


  1. ابوريماس

    ابوريماس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلم
    "صحيفة رنيه":

    ارتبك الدكتور نايف بن هشال الرومي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير بعد سماعه لمداخلة أحد المتصلين خلال برنامح "المستشار التعليمي" والذي بثته اذاعة الرياض ، وكانت المداخلة حول ما اثير حول غلاف كتاب الرياضيات لصف الثاني ابتدائي المزمع تدريسه العام القادم ، ويظهر على الغلاف صورة **** صغير يطلب اللبن من **** كبير، وقال المتصل ان المقصود بال**** الصغير هو الطالب بينما الصورة الكبيرة تعبر على المعلم ، وابدى المتصل استيائه من تلك الصور التي تعبر عن اساءة للطلاب والمعلمين وتصويرهم بصورة "حمير" ، لكن الدكتور الرومي نفى علمه بذلك واعدا المتصل بمناقشة ذلك مع المسؤولين في الوزارة.

    وتأتي مداخلة المتصل على البرنامج في سياق غضب عبر عنه المعلمين من خلال المنتديات التي نشرت صورة غلاف الكتاب مستنكرين وصفهم ب**** كبير يقبل الحليب من **** صغير ( الطالب ) :36_7_6[1]:معتبرين أن ذلك قمة المهزلة والاستهزاء بالمربين ، مستغربين كيف تتجرأ الوزارة على اعتماده وتعلن عزمها على تدريسه للطلبة العام الدراسي القادم.

    ولم يتسنى لـ"سعوديون" تصفح الكتاب ، والتأكد من المغزى من الصورة وما هي دلالتها في ثنايا الكتاب، ومدى صحة ما يقوله البعض بان الصورتين فعلا تمثل طالب ومعلم ، لكن من واقع صورة ال**** الكبير الذي يحمل في يده جدولا "للأرقام" توحي بان المقصود هو المعلم.
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    ننتظر ونرى ...

    يعطيك العافية
     
  3. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    بنشوف ويش يسووا

    في هالكتب المترجمة حرفياً
     
  4. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    والله مدري ليش بعض المعلمين زعلانيين من هذه الصورة مع انها عاديييييييييه جدا وتجذب الطفل بس هذا من اليأس والفضاوة
     
  5. هزيم الرعود

    هزيم الرعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    497
    0
    0
    ‏2009-01-10
    معلم
    [​IMG]






    أجل بعد الإجتماعات والدراسات واللجان من أجل تطوير مناهج التعليم
    يطلعون بهذه القنبله التعليميه والمنهج الفذ لكتاب الرياضايات للصف الثاني الإبتدائي بتصوير المعلم **** كبير والطالب **** صغير أجلكم الله ..!!!!!!!!!!!!!


    هذا تطويركم ..؟!! والله ثم والله إن هذه الصورة عار على كل مسؤول بوزارة التربيه له يد في الموافقه على هذا الغلاف المخزي ..


    أجل وزير التربية وش يطلع ..؟ من النوع الوحشي ... ما أقول إلا مالت على هالتطوير اللي ذولي مسؤولينه ..


    هالوزارة يبيلها زلزال حتى يتعدل وضعها ..!




    م ن
     
  6. الفضلي

    الفضلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    364
    0
    0
    ‏2009-05-04
    والله مدري ليش بعض المعلمين زعلانيين من هذه الصورة
     
  7. فتى الجبل

    فتى الجبل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2010-02-12
    يقول المثل (( كلاً يشوف الناس بعيون طبعه ))
     
  8. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    يعطيك العافيه
     
  9. شبيه الليل

    شبيه الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    والله من جد ليه المعلمين زعلانين من هذه الصور

    العالم وصلوا القمر ونحن لا زلنا صورة **** ولا صورة أيل

    والله الموضوع اقل من عادي

    المهم هو ماذا يوجد داخل الكتاب ومدى فائدة المعلومات
     
  10. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    بحبك يا **** !
     
  11. الكاشف

    الكاشف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2009-07-06
    طيب لية ما يغيرون هذة الصورة

    الوزارة مستهترة بالمعلم

    ترجمة الكتاب من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية ولم تغير هذة الصورة

    لأنها لا تحترم المعلم
     
  12. أم فدوى

    أم فدوى عضوية تميّز عضو مميز

    2,135
    0
    0
    ‏2010-03-22
    معلمه
    شكرررررررررررررررررررررررررا