اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هع هع ابو كرش

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة دكتــ عتيبه ـوور, بتاريخ ‏2010-04-17.


  1. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=5nSrmyQCR9c&feature=player_embedded[/youtube]
     
  2. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه


    أأممممممممممممممم
    الفضاااااااااوةوالأستهباااااااااااال
    من وجهة نظرري حسوووفة كلمة رجاااال عليهم

    تشكراات
     
  3. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    واحيااااناااا كثرة الجديه تكوووون شخصية معقده لاينصح بالتقرب منها

    لذالك نااادرا مانجد من يفرق بين الجد والمزح او لاتجد الابتسامه على محياه دوما


    فهذا انصحه باقرب عيااادة نفسية


    تشكرااات​
     
  4. حـصــــة

    حـصــــة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    172
    0
    0
    ‏2009-10-03
    معلمة
    رقااااص متقن<< هع هع




    شوكرن دكتووور
     
  5. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    هههههههههه بجد متقن

    الحمد لله ع السلامة

    فاااقدينك هوووون ​
     
  6. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    هلا دكتور ،،

    هههههههههه هذه أول حالة راح نطبق عليها دراستنا

    السمنة وأثرها على العقل البشري ،،

    ومذهلة عليها وصفة الرشاقة

    وأشرف الله يعينه دروس في بناء الشخصية

    وأنت يا دكتور عليك بتخفيض الرسوم في عيادتك وفتح قسم خاص هههههههه
     
  7. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    من اللي صورني؟؟؟؟؟؟

    اوريك يادكتور الفضايح

    وانتي يامسك ابعدي برامجك عنا

    دعونا نستمتع بالحياة

    فأكثر الناس حرصاً على الصحة هم من يموتون أولاً
     
  8. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية


    تعاااااااااااااااااااااااااااالوا :36_5_11[1]:


    صــــــــــــــــــــــــــادوه :36_13_2[1]:



    دكتور أفتح العيادة وهات السرير وعشرة من السكرورتيه :36_7_1[1]:




    بسسسسسسسسسسسسرعه لا ينحاش :36_1_17[1]:
     
  9. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    من اللي صورني؟؟؟؟؟؟

    اوريك يادكتور الفضايح

    أفا يا أشرف طلعت ابو بطن عود وش كبره الدكتور ذا شخصية غريبة عجيبة كل يوم نكتشف فيه شيء الظاهر أنه باكر بيطلع علوم رواد الملتقى كلهم
     
  10. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    لا يام الفهود لا تصدقي الدكتور ومسك تراهم حاقدين علي عشان احلى منهم تراني انحف منه بكثير وعشان تصدقي هذي صورتي وشوفي الفرق

    [​IMG]
     
  11. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    ههههههههههههههه جبتيها والله

    شكلي ابفتح عيااادة تخسيس

    ومذهله عليها العدة والادوااات

    وانا التنفيذ [​IMG]
     
  12. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر


    [​IMG] ياااااااااااااالله انك لا تفضحنا


    اشرفووه تعااال عندي لك رجيم حلو بيعجبك


    خلك واثق فيني وبس وتعال [​IMG]
     
  13. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    ههههههههههههههه والله صااااااااااادووووهـ

    اوريتس فيه


    خلي ابو بطن هذا علي بس [​IMG]
     
  14. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    [​IMG] حااااطهم كلهم بلسته عندي

    اوريتس فيهم لا اجربعهم كلهم [​IMG]
     
  15. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر



    [​IMG][​IMG][​IMG]

    كان خليتنا في التخيل ولا حطيتنا بالامر الواقع
     
  16. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    ههههههههههه

    ياحليله اجل ماشفتوا شي

    ماننحرمش منك يادكتووووور
     
  17. حـصــــة

    حـصــــة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    172
    0
    0
    ‏2009-10-03
    معلمة



    الله يسلمك

    ما تفقد غالي إن شاء الله



     
  18. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    يقول فيه خبز وعسل شكلها كرش أبولمى الغامدي معروفين الغمد يحبون القرص بالعسل ..!!
     
  19. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    الله على التفاهة <<<<<<<<<< سوري بس هذا رأيي
     
  20. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    ما عليك يااشرف الكرش وجاهة بلا ريجيم بلا هم وخلك مع المثل القائل
    (الرجال من دون كرش مايسوى قرش )
    وتعال انا بعطيك جلسات تأهيل بعد الفضيحة والجلسة الاولى مجانا وبعدين عليك الحساب