اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تصريحات الدكتور الطياش حول "الـحمـارين والبقره" تغضب المعلمين في المناطق الشمالية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-04-22.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    تصريحات الدكتور الطياش حول "الـحمـارين والبقره" تغضب المعلمين في المناطق الشمالية

    [​IMG]
    رفحاء-الوئام-عويد التومي:
    أثار التصريح الأخير للدكتور فهد الطياش المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم حفيظة المعلمين في المنطقة الشمالية الذين أبدوا استيائهم من هذا التصريح والذي وصفوه بأنه عيار طائش أطلقه ليصيب به نفسه لما فيه من الاستخفاف بالعقول ومحاوله لمعالجة الخطأ بخطأ آخر اكبر فداحة خاصة وانه أكد أن الصورة لبقره وليست ل****.
    مؤكدين بانه إذا كانت كذلك فما الفرق بين ال**** والبقره فكلاهما يمثلان الحيوانات التي ميزنا الله عنها بالعقل.
    وقالوا بأن الصورة التي أنكرها هي واضحة وضوح الشمس للجميع وبإمكان حتى الأطفال الصغار معرفتها إلا إذا كان هو الوحيد الذي لا يستطيع تمييزها وإذا كان لا يستطيع التمييز فهذه مشكله كبرى. وقالوا أن التوضيح الذي ذكره الدكتور كان سيئا للغاية لأنهم كما زعموا أنهم قد تعرضوا للسخرية والتهكم من بعض زملائهم في مختلف القطاعات والذين وصفوهم بألفاظ نابيه لا تليق بمكانتهم في حين أن المعلم ينظر له المجتمع على انه شخص واعي ومثقف.
    وأكدوا أنهم يعيشون حاله نفسيه سيئة بسبب تلك الصور وما زاد الطين بله هو التصريح المعلن من قبل الدكتور وتمنوا لو انه تقدم باعتذار عن تلك الصور لكان أفضل له من ذلك التوضيح الغريب.
    وقد طالبوا الوزارة بإيجاد متحدث يجيد الخطابة والتصاريح وكيفية التعامل مع وسائل الإعلام.

    تم إضافته يوم الخميس 22/04/2010 م - الموافق 8-5-1431 هـ الساعة 2:59 مساءً

    http://www.alweeam.com/news/news.php?action=show&id=14532


     
  2. D S A

    D S A تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    435
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    زاد الطين بله
    من **** الى بقرة
    ما عرف يصرف الموضوع
    الله المستعان لازم صورة ارسم مثلثات ومربعات باختصار اشكال هندسية
     
  3. faifi

    faifi تربوي عضو ملتقى المعلمين

    270
    1
    18
    ‏2008-06-06
    معلم
    سبحان الله عقول هؤلاء المسؤولين قمة في التخلف حتى في التعبير عما يريد.
     
  4. عبدالرحمن الشهري

    عبدالرحمن الشهري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    للآسف يا طياش عذر أقبح من ذنب !

    من تصريح الطياش اجد بأنه لافرق بينه وبين **** الرياضيات .!
     
  5. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    المسؤولين عندنا لا يعتذرون ، وإن إعتذروا " طلعو مع أقرب مخرج "!!!!
     
  6. مظلومه

    مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    حسبي الله عليهم ...............فعلا الشخص الغير مناسب ............في المكان الغير مناسب
     
  7. مـ ح ـمد

    مـ ح ـمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    186
    0
    0
    ‏2009-09-30
    معلم
    ليه بآلخصوص معلمي آلمنآطق آلشمآليه !
     
  8. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [frame="2 80"]
    وكل معلم في المملكة وليس في المناطق الشمالية .. ..

    ما الداعي لتلك الصور ؟؟ ؟؟ !! عجبي !! .. لا بد من الحيوانات ؟؟ .. حتى وإن كان فيها ترغيب للطالب .. ..

    ألا ترى أنكـ تفسد الطالب ع المعلم أكثر من ترغيبك له .. ..

    إذا أراد الطالب أن ينظر إلى الحيوانات فسيعرف المكان المناسب لها .. ..

    عذر أقبح من ذنب ومبرر غير مقبول ولا مصروف .. .. وتوضيح أكبر للغموض الذي صنعوه .. ..
    [/frame]
     
  9. أبونواف الفيفي

    أبونواف الفيفي عضوية تميز عضو مميز

    1,471
    0
    36
    ‏2009-01-14
    معلم
    ونحن المعلمين في المناطق الجنوبية نبدي إستيائنا من هذا التصريح الذي ينطبق عليه المثل جاء يبي يكحلها عماها
     
  10. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    مو بس معلمي الشمااااااااااااال ... الكل مقصود بها ...

    وأتمنى عدم الزج بأهل الشمال في مثل هذه المواضيع الساقطة من وزارة ساقطه ...

    ولانحتاج لأحد يبين لنا ... لأننا ندرك ونتبصر الأمور ... ونعرف متى نتحدث ...
     
  11. ابوصالح4

    ابوصالح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    585
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
    والله مشكلة بعد هالاجازة ياطياش
    بكره نداوم معلمين ولاح م ي ر ولا بقر
    ولاسمك
     
  12. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    وعلى الدنيا السلام !!
    يعطيك العافية
     
  13. هزيم الرعود

    هزيم الرعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    497
    0
    0
    ‏2009-01-10
    معلم
    سعيد أخو مبارك ..
     
  14. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  15. البرنس الذهبي

    البرنس الذهبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    246
    0
    0
    ‏2008-11-14
    معلم
    السؤال لماذا لايتم وضع صورة شعار الوزارة على وحه الكتاب بدلاً من وضع صور حيوانات

    والإكتفاء برسم بعض هذه الحيوانات إذا أرادوا داخل مواضيعها المناسبة لها

    اما وضعها على وجه الكتاب فإن هذا لايعبر سوى عن شيء واحد وهو تشبيه المعلم لهذه المادة بالحيوان المرسوم على وجه الكتاب

    أو أن الطالب هو المقصود بالحيوان المرسوم على وجه الكتاب

    ولاأجد تفسيراً آخر غير ذلك

    لأن الكتاب يستخدمه الطالب والمعلم فلا بد أن أحدهما هو من يشبه الحيوان المرسوم على وجه الكتاب
     
  16. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    رويبضه ينطق بما لا يفقه