اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لاتسـألوني عن هواه

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة طالبة حق, بتاريخ ‏2010-04-26.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    لاتسـألوني عن هواه



    لاتسـألوني عن هواه ماذا فعل ماذا داهاه

    الحب قطعني أنا والقلب يعشق من دعاه


    صبّرت نفسي عن جفاه واللوم يحرقني شذاه

    والنفس تجبرني أنا ترجو التريث عن لقاه


    والعرق ينبض باسمه والدم ينزف من شكاه

    وأنا المتيم في ســماه أدمنت من هذا صباه


    الحلم يأتي فجاة والعلم يسقي من ســقاه

    وانا هنا ياصــاحبي أحلـم بعلمٍ ياهــناه


    العين تبكي من هجاه والروح تفرح بنقاه

    والنور شــــعّ ضياؤه لما دنى مني شظاه


    يامن هوى مثلي أنا هل يذهب الليل سداه

    هل يذهب الفكر بعيدا مستفيظا من حلاه


    ياهل تُرى أم يا ترى من ذا يكافئه غلاه!!

    من كان يحســـب أنه متربعا فوق الفلاة


    قم وابتسم هيا وكن كالطيريسبح في علاه

    ثم استقم ولترتسم فرحة لقانا على الشفاه

    بقلمي
     
  2. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    جميلٌ هو إحساسك غاليتي..

    لا فُضَّ فوكِ..
     
  3. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب



    يامن هوى مثلي أنا هل يذهب الليل سداه


    هل يذهب الفكر بعيدا مستفيظا من حلاه



    ياهل تُرى أم يا ترى من ذا يكافئه غلاه!!


    من كان يحســـب أنه متربعا فوق الفلاة



    قم وابتسم هيا وكن كالطيريسبح في علاه


    ثم استقم ولترتسم فرحة لقانا على الشفاه

    ،

    ،


    هنا لا حدود للجمال

    شكراً ذات البوح

     
  4. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    مبدعه كالعااااااااااااااده

    سلم نبض قلمك الراااااااااائع
     
  5. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    يامن هوى مثلي أنا هل يذهب الليل سداه


    هل يذهب الفكر بعيدا مستفيظا من حلاه





    لا يذهب الفكر بعيدا
    يبقى كما هو

    لا مجاال للتغير



    داام ابداعك ودام نبضك وداام قلمك
     
  6. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    قدرة عالية التركيز وراقية المعنى ...
    إحساس جامح ...
    دام نبضك سحاُ غدقاُ أختي طالبة حق ...
     
  7. ζ︵͡ الاصـــيل

    ζ︵͡ الاصـــيل أصالة حرف وترنيمة عازف عضو مميز

    2,600
    2
    36
    ‏2009-03-04
    مدرس
    نزف وبوح صادق وصاحبه طالب حق وعلى حق
    طاب نبضك ولا عدمناه أخيه
     
  8. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    شكراً للجميع....
    أشكر كل من مر على متصفحي وتمعن في أبياتي
    وأعتذر على التأخير في الرد عليكم نظراً لانشغالنا نحن النساء
    في الإهتمام بشؤون المنزل ، والأطفال ، .......الخ
    وأنا أغبط أشقائنا الرجال لسهولة تواجدهم في ملتقى البوح أكثر منا
    لكننا نحاول نسرق قليلا من الوقت للتواصل معكم في البوح
    شرفتموني وبكم أرتقي....
     
  9. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    والأجمل هو مرورك غاليتي
    لاعدمناك عزيزتي
     
  10. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    أبو عبدالعزيز ....
    اطلالتك دائماً متميزة
    لي الفخر بمرورك
    أشكرك
     
  11. سلطانة الغيد

    سلطانة الغيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    186
    0
    0
    ‏2010-01-11
    معلمه
    رائعة بحق ...

    لكن عندي إستفسار أختي ,, هل للوم شذى

    دمتي
     
  12. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    أشكرك مشرفنا المتألق
    أخجلتم تواضعنا
    بارك الله فيك


     
  13. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    أشكر لك مرورك أخي مشعل
    وحيهلا بك
    لكن لايذهب الفكر بعيداً ......
    أنا قصدت ان المحب دائما يفكر في محبوبه
    وأهلا بك مرة أخرى
     
  14. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    لك مني أرق تحية أخي السمو
    كلماتك فيها من السمو والرفعة الكثير
    شكري لك وتقديري
     
  15. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    أصيل يأصيل
    شرفني مرورك
    وأشكر لك حضورك

     
  16. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    أول إطلالة لكِ أختي سلطانة على أحد متصفحاتي
    ياهلا بك ....ياهلا ...نورتي...
    وبالنسبة لإستفسارك هل للوم شذى ...!!!
    طبعاً إذا كان من محب
    أما سمعتي المثل القائل :
    (ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب )
    مثّل الضرب بشيء جميل إذا كان من محب...!!!
    نفس المعنى الذي قصدته
    وشكرا لفراستك ياعزيزة
     
  17. سلطانة الغيد

    سلطانة الغيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    186
    0
    0
    ‏2010-01-11
    معلمه
    راااائعة بكل المعااايير اختي

    أسجل إعجابي بكلماتك وبتفنيدك

    ..
    دمتي راقية ياراقية
     
  18. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    بل أنت الأروع ياذات الغيد
    كوني بالقرب دائما
    تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق