اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


// ~ وأتــذكركـــ //~ :(

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة رَذَاذ, بتاريخ ‏2010-04-28.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    /

    //

    ///

    يا عروقه خالطي فيني الوريد
    امطري وابل حضوري من شذاه
    أنشدي شوقي مع الوقت البعيد

    والبسي فـــرحة ليالي من جفاه

    اذكره بسمه مع العمر الجديد


    تختلط فيـــني تغـــاريد الحيــاة
    في صباحي هو شذى غيمي الفريد


    وفي مسائي الصوت يتعب في نداه
    وبين صبحي وبين ليـلي وبين غِيــد


    يــنثـــر حـــروف المحبة في هواه
    أدري إن الحلم في فكري عنيد


    وأدري إن الســــــعد هو غاية مناه
    ارتجي من ساحة اليسر السديد

    أجمل الأوقــــات فـــي جنّة هواه
    هو قمر نوره سرى في كل بِيد
    هو عبق يجري مع شم السراه
    هو رسايل شوق والراسل بريد
    هو عطـــايا حب مخزون بوعاه
    هو ولادة وقت من عـــــالم جديد

    هو عجايب صبر والبسمة رضاه
    في وجوده يبتسم حرف القصيد


    وفي غيابه يســــعده ربٍ حمــاه



    وانهزم في كل
    ذكرى لك تناجي خاطري
    وأرتحل منك وفيك
    وما تعبت !!!
    ولا انهزمت في عالمك أو عالــمي ؛؛؛
    أيا خيااال ساكن في عمر ي المحال
    أفقدك ؛؛؛




    وأتذكــــركـــ :(


    في وقت غابت ضحكتك


    في موج غادر بسمتك


    في هم عاتب قسوتك


    في وقت وده يسعدك


    بس ما حصل ،، وما أنتصرت


    ولا أنتصر فينا الفرح




    وأتذكرك ؛؛؛


    وأحن لأيامي معك


    وأتمنى فيها شوفتك


    ودي أعانق ضحكتكــ *


    وأحلم بوقتي يجمعك


    أضم فيها دمعتك



    أتذكرك شوق ووله ..


    حب وعتاب .. وجد وفرح ...


    ضحكة عمر .. ..


    وأتمنى فيكـ ساعة صفا


    في أحلى خيال ؛؛





    و أتذكركــ *

    يا قلب ينبض بالحنان ..

    يا حب مهجور المكان ..
    يا عمر ولى وأنتهى !!
    كنت الأمان ؛؛
    كنت الفرح والابتسام
    واليوم أنت ذكرياتي
    بس أقولــــ
    يا حلمي أني ما نسيتك







    وأتذكرك !!!!





    /



    //



    ///



    طُهر الجوريات مســـــكــ *
     
    آخر تعديل: ‏2010-05-02
  2. ζ︵͡ الاصـــيل

    ζ︵͡ الاصـــيل أصالة حرف وترنيمة عازف عضو مميز

    2,600
    2
    36
    ‏2009-03-04
    مدرس
    يالجمااال الذكرى والبوووح العاطر
    كالعادة
    شعر يسبق بيانا وكلاهما سحر
    يا الله حتى الخنازير ما اثرت فيك ياسيدة الحرف
    ايا مسك ماهذ الجنوون الطاغي
    وما سر هذا السحر والابداعي

    اجبرني الجمااال على الحضووور رغم خوفي من العدوى
     
  3. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    يسلمو يامسك... كم كانت رائعة, ومالنا غير الذكرياااااات
    شكت الحال ... تحيتي وتقديري لقلمك
     
  4. طالبة حق

    طالبة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    321
    0
    0
    ‏2010-02-20
    أكيد في سلك التعليم بس مش معلمة ولله الحمد
    مسكـ
    على قول المثل (( من طول الغيبات جاب الغنايم ))
    ويازينها من غنيمة
    منتهى الإبداع يامتألقة
    وبعد الحمد الله على سلامتك
    أقول لك كما قلتِ هنا :
    وأتذكرك ؛؛؛
    وأتمنى فيها
    شوفتك
    ودي
    أعانق ضحكتكــ *
    وأحلم
    بوقتي يجمعك
    أضم
    فيها دمعتك
    أحياناً نقول ماأجمل الذكريات ... لكنها دائماً موجعة
    لك مني أجمل تحية ياأخية
     
  5. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    منذ اطلالتها الاولى وهي تجذبنـــا بكتاباتها من جهة وبين اسلوبها وتنظيمها من جهة اخرى , تعلم متى يستحق القلم ان يكتب الحرف ...
    حتى اننــا نبقى على شـوق وترقـب لما هو قادمـ .. وكأننا في رحلـــة تحط بنا من محطـة الى اخــرى
    وفي كل محطـة تشعــر بان لارغبة لك في انتهاؤها ..

    تنتظرنا كي نقرأها ونتواصل معها .. وننتظرها نحن بشكل اكبر كي نتعرف عليها بشكل اوسع .

    موسوعة الاحساس صاحبة الانامل الذهبية ذات مضمون هـادف وذو شفافية وتلقـائية .. تشــعر معها وكأنك مع الحــدث قلباً وقالباً ..


    مسكـ

    كنتي ومازلتي وستظلي .."متألقة "
     
  6. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    متألقة

    كلمة قليلة في حق المبدعة مســـكــــ

    ابــدااااااااااااااااع لا حــــدووووووووود له

    هنيئاً لك يابوح الاقلام بريح المسكـــــــ
     
  7. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    أهلا بالأصيل كلمة وحرفا ،،

    العدوى فيكــ فيكــ وأنا أختكــ ؛؛

    واليوم الصداع واااااصل حدّه ؛؛:36_1_31[1]:

    وربك يعين ،،

    جورياااااااااات يا أصيل
     
    آخر تعديل: ‏2010-04-28
  8. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    يا حب مهجور المكان ..
    يا عمر ولى وأنتهى !!
    كنت الأمان ؛؛
    كنت الفرح والابتسام
    واليوم أنت ذكرياتي
    بس أقولــــ
    يا حلمي أني ما نسيتك






    وأتذكرك !!!!


    رائعة أنتِ .. ولكِ غبطتي يا طهر ..

     
  9. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    وأرتحل منك وفيك
    وما تعبت !!!
    ولا انهزمت في عالمك أو عالــمي ؛؛؛
    أيا خيااال ساكن في عمر ي المحال
    أفقدك ؛؛؛

    ، ، ،

    رغم الجمال الباذخ

    سأقتطف هذه اللوتس

    وأكاليل من الأقحوان أنثرها تبجيلاً

     
  10. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    تتقـــزم الأقــلام إن حضرت ...

    وتسارع الأحرف الخطى لعّلها تحظى بالبهرج الفتّان ...

    لاشئ يعــدل الـ / مسكـ ....
     
  11. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .


    قدرة هائلة على ارتكاب الأحرف شعرًا خالصًا لذةً للسامعين !



     
  12. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    أكرمتني بحضورك أخيتي ،،
    شكرا يا جميلة ،،
    جورياااااات ،،
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    المــــــــسك اطيب واجود انواع الاطياب
    وشلون كيف اليا اتصف بالمسك مسك

    كل الشكر لك ولذائقتك
     
  14. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    أبجدية حملت فيض المشااااعر ....، وهي تنبض أحسااااساً ،،
    دمت نبراس التميز
    أطيب التحايااااااا لكِ
     
  15. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية


    أهلا بتوأم المســـكــ
    وجودكـ في متصفحي ألق يشدو
    وهل يكفي الشكر يا جميلة ،،

    أحببتكــِ وما زلت,,,


    جوريااااااااات مـســـــكــ *
     
  16. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    مسكــ

    هل لي بقليل من بريق حروفك علها تصل إليه ويستنشق من خلالها جراحاتي والآمي لفقده وغيابه


    مسكـ

    كون دوما كما تحبي

    بستان من الجوري لك
     
  17. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    تخجلني كثيرا كلماتك أبو بندر

    كل الشكر يا ذووووووق

    جوريااااااات مســكــ*
     
  18. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    شكرا أخي ماجد على هذا الكرم الحاتمي

    رعاك المولى

    جوريااااااااات
     
  19. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    عطركــ فاح سيدة المكان

    لطالما كان لوجودكـ ألق عند المسكــ

    شكرا يا أنيقة

    جوريااااااات مسكـــ *
     
  20. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    تختلط فيـــني تغـــاريد الحيــاة
    في صباحي هو شذى غيمي الفريد


    وفي مسائي الصوت يتعب في نداه
    وبين صبحي وبين ليـلي وبين غِيــد


    يــنثـــر حـــروف المحبة في هواه
    أدري إن الحلم في فكري عنيد


    وأدري إن الســــــعد هو غاية مناه
    ارتجي من ساحة اليسر السديد

    أجمل الأوقــــات فـــي جنّة هواه
    هو قمر نوره سرى في كل بِيد
    هو عبق يجري مع شم السراه
    هو رسايل شوق والراسل بريد
    هو عطـــايا حب مخزون بوعاه
    هو ولادة وقت من عـــــالم جديد

    هو عجايب صبر والبسمة رضاه
    في وجوده يبتسم حرف القصيد


    وفي رواحه يســــعده ربٍ حمــاه



    وانهزم في كل
    ذكرى لك تناجي خاطري
    وأرتحل منك وفيك
    وما تعبت !!!
    ولا انهزمت في عالمك أو عالــمي ؛؛؛
    أيا خيااال ساكن في عمر ي المحال
    أفقدك ؛؛؛









    وأتذكــــركـــ












    جميل ورااااااااائع هو بووحك


    دائما حضورك زااهي

    لك وافر شكري

    واكبر جوريه من الطاائف
     
حالة الموضوع:
مغلق