اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


17-18-19 الفرج بأذن الله قبل يوم 26 / 5

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة محمد دوت كوم, بتاريخ ‏2010-05-01.


  1. محمد دوت كوم

    محمد دوت كوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2009-01-11
    هذا والعلم عند الله
    :36_1_64[1]:
    ان قرار اللجنة سيصدر قبل هذا التاريخ
    هذا استنتاج مني
    لأن مندوب الوزارة لدى المظالم في حائل طلب التأجيل مسبقا في اصدار الحكم لدفعة 17 فأعطي الموعد الجديد في هذا الموعد تقريبا
    واعتقد ان اللجنة بصدد الانتهاء من دراستها( القنبلة النووية)
    :36_1_50[1]:
    والوزارة ستتبنى القرار
    والله اعلم ماهو القرار

    نتفائل خيرا

    واقول لكم مبروك مقدما
    وعقبال بقية الحقوق لنا ولبقية الدفعات

    خلونا نعيش متفائلين
    :36_3_18[1]:
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نتمنى أن تكون اجتماع اللجان على كيفية اعادة الحقوق ومحاسبة المسؤول
    لا أن البحث عن أفضل الحلول كما يزعمون لأن الحل الوحيد هو اعادة الحقوق كاملة وهذا أقل ما يفعلون .
     
  3. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,690
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    الله كريم

    ويتحقق الحلم
     
  4. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    هذا استنتاج مني

    الله يعطيك العافيه
     
  5. azoz100

    azoz100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    367
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم
    نتمنى ذلك فلولا التمنى على الفقير ماااااااااااااااااااااااااات
     
  6. وليد - أبوخالد

    وليد - أبوخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    نشووووووف ......... وربك كريم

    ويبدو الوزارة نجت بتفكيك مطالبنا بدل أن تكون موحدة أصبحت متفرقه !!!!
     
  7. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    صدق المثل اللي يقول
    حاسدين الفقير على موتت الجمعة
     
  8. المعلم المثالي111

    المعلم المثالي111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2009-09-02
    نتمنى ذلك وعقبال باقي الدفعات
     
  9. معلم شرقاوي

    معلم شرقاوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    216
    0
    0
    ‏2008-09-09
    إن شاء الله
     
  10. محمد دوت كوم

    محمد دوت كوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2009-01-11

    هذا تذكير بما حصل في الجلسة الماضية



    ذكر رئيس ديوان المظالم في منطقة حائل الدكتور محمد بن صالح اليحيا، أن المحكمة الإدارية في منطقة حائل أجلت موعد النظر في دعوى معلمي دفعة 1418 ضد وزارة التربية والتعليم إلى الـ27 من جمادى الأولى المقبل.
    وبحسب صحيفة " عكاظ " أوضح اليحيا أن المحكمة الإدارية طلبت من المعلمين أصحاب الدعوى الرد على خطاب ممثل وزارة التربية والتعليم في الجلسة الخامسة المقبلة بعد أن سلمتهم صورة من خطاب ممثل التربية.
    بدوره، أفاد ممثل وزارة التربية والتعليم سليمان بن سعيد الوقدان في حديث إلى «عـكاظ»، أن تباين مرتبات معلمي دفعة 1418 يعود للآلية المتبعة في تحسين مستويات المعلمين والمتمثلة في الأخذ بتاريخ التعيين. وبين الوقدان أنه أخذ بالمباشرة عنصرا أساسيا من عناصر المفاضلة بدلا من تاريخ التعيين في تحسين مستويات المعلمين وفقا للمحضر المتخذ بهذا الشأن من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض.
    ولفت ممثل الوزارة إلى أنه طلب من قاضي المحكمة الإدارية التريث في إصدار الحكم في القضية، بسبب وجود لجنة مشكلة في وزارة التربية لحل القضية قريبا، مؤكدا أن اللجنة تعمل حاليا بشكل جاد لإيجاد حلول سريعة ومرضية للمعلمين.
    من جهته، ذكر ممثل معلمي دفعة 1418 المعلم علي عبد الكريم الجبرين، أن الدفعة بدأت في إعداد مذكرة استعدادا لتقديمها لمظالم حائل في موعد الجلسة المقبلة ردا على العرض المقدم من قبل ممثل وزارة التربية.
    وأشار الجبرين إلى أن التربية سبق وأن صرفت حقوق دفعة 1416 أخيرا، والتي تعد مشابهة لحقوقنا التي تطالب فيها الدفعة، مؤكدا ثقته وجميع المعلمين في حرص وزارة التربية على إعطاء جميع المعلمين حقوقهم الوظيفية التي يستحقونها.


    المصدر إخبارية حائل الالكترونية ..
     
  11. معلمه محبطه من ظلم اللجنه

    معلمه محبطه من ظلم اللجنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمه
    تحلمون ..........................انا اقول احلموا والله ماعندهم سالفه
     
  12. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    تساوي الدفعة الواحدة

    هذا العمل من اجله

    وليس درجة مستحقة او فروقات
     
  13. ابو عمار 20

    ابو عمار 20 تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,057
    0
    36
    ‏2009-01-17
    معلم فاقد حقوقه
    اصبحت كل دفعه تغني على ليلاها
     
  14. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    الله يكتب الخير للجميع
     
  15. المسااافر

    المسااافر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2009-10-13
    معلم
    الله كريم
    حقنا جاي جاي دنيا وألا اخره
     
  16. (أبوالوليد)

    (أبوالوليد) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    304
    0
    0
    ‏2009-11-22
    معلم
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
     
  17. D S A

    D S A تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    435
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    الله يسمعنا خير وجعلها الله فاتحة خير للجميع الدفعات
     
  18. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    ترة اللجنة من اجل التابين بين الدفعة أفراد الدفعة الواحدة فقط
    ولا درجة مستحقة او فروقات
     
  19. محمد دوت كوم

    محمد دوت كوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2009-01-11

    الله يعافيك

    نورت الصفحة يا ابا الوليد
     
  20. محمد دوت كوم

    محمد دوت كوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2009-01-11


    لا يالحبيب

    هناك فروقات خاصة بالدفعة ليتساوى الجميع في الدفعة الواحدة فيما مضى

    وهناك درجة اضافية او درجتان ليتساوى الجميع في الدفعة الواحدة في القادم من الرواتب

    هذا ان تمت الامور كماحصل لـ 1416

    والله الموفق