اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لك الله ياصديقي ( خشمان ) ..!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مـنـاحـي, بتاريخ ‏2010-05-04.


  1. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    [​IMG]


    خشمان كائن حي من فصيلة الكائنات الناطقه باللغة العربية التي لا يجيد غيرها إطلاقاً ..!!

    مايميز ( خشمان ) هو حجم خشمه الكبير وليس هذا شماته به لكن هذه هي الحقيقة ..!!


    هاتفني خشمان ليلة البارحة من العاصمة الرياض وذلك بعد عدة محاولات مني للإتصال به .

    ولكن هاتفه كان مغلقاً طوال النهار وكنت خائفاً عليه بعد هطول الأمطار هناك ..!!

    بعد مكالمته لي وأنه نجا بفضل الله ثم بفضل خشمه الكبير الذي كنت أعايره به دائما من باب الميانه والعشرة التي بيننا التي تفوق العشر سنوات أو أكثر ..!!
    قلت له أخبرني ماذا حصل لك ياصديقي العزيز .. وكيف نجوت ما هي الأوضاع بالرياض .
    يقول عندما ذهبت لوزارة الشؤون البلدية والقروية لمراجعة معاملتي بشأن الوظيفة وكما هي العادة أنتظر وسوف نقوم بالإتصال بك .. يقول خرجت من الوزارة متوجه لأبن عمي الذي أمكث عنده عندما أسافر للرياض .. وقفت على حافة الرصيف المقابل للوزارة ..!!
    ورفعت يدي في الهواء أذهب بها وآتي طلباً للموزين لكي يوصلني لمبتغاي ..!!
    وماهي الا لحظات ويقف أمام مجموعة من سيارات اللموزين إخترت آخر موديل من بينها ثم ركبت على بركة الله وقلت له سر بنا إلا شارع حفصة .. ( الله لا يهينك ..!! )
    أنطلق سائقي المؤقت وخلال طريقنا ومع الأجواء الجميلة والمطر ينهمر فوق ( التنته ) ..!
    سرح بي خيالي كعادته الميمونه وأصبح يجوبي بي بين جنبات الأحلام والأماني المزيفه ..!!
    وتخيلت لو أن هذا السائق هو سائقي الخاص وهو الآن يقوم بإيصالي لقصري العامر ..!!

    وبينما أنا مطيع لخيالي .. وفجأة وبدون سابق إنذار وسائق اللموزين ..

    يقول لي ( صديق مويه كتير فكي باب بسرئه روه روه برا مويه سيل كبير ) ..!

    وعندما ناظرت من خلف ( قزاز اللموزين ) وأجد نفسي محاصر بين المياه ومن فوقي أنا واللموزين كبير .. فلقد كنا داخل نفق وتعطلت بنا السيارة وهرب سائقها الجبان وتركني وحيداً داخلها فهممت بالنزول ولكن هيهات بعد أن غمرتني المياه ولم أجد وسيله وحيله غير السباحه وحينها تذكرت أن الله قد منحني خشماً كبيرا فعرفت قيمته الآن ..!!

    غطست بالمياه ورفعت خشمي عالياً ليس غرورا ولا غطرسه قد يفهمها البعض هكذا ..!

    ولكن هذه هي الوسيله الوحيده للنجاة مما أنا فيه ..!!
    وبقي خشمي عالياً فوق الماء وباقي جسمي بالأسفل إلا أن وصلت لبر الأمان .. والحمدلله ..

    وعندما خرجت وجدت الناس قد هرعوا لمساعدة بعض العالقين بالمياه ومنهم من أتاني يعرض علي مساعدته فقلت لهم ( منة الله ولا منة خلقه ) لدي من يساعدني بعد الله وتحسست خشمي المفدى .. فلقد ( زاد غلاه عندي هذا اليوم ..) ..!!

    وبينما أنا أمشي بين الناس صرت أدقق ( بخشومهم ) فلم أجد أحدهم يشبهني من ناحية الخشم فقلت بنفسي لو أن أحد منهم مكان هل سيغرق .؟

    وشاهدت أناساً من شرق أسيا أصاحب الخشوم الصغيره جداً فقلت لهم ( رحتوا فيها عز الله )

    أنتهى حديث صاحبي بعد أن حمدت الله على سلامة وتهنئته بالنجاة وسلامته من الغرق وكذلك باركت له صنيع خشمه المصون ..!!



    رسالتي هنا لأفراد الشعب السعودي كافة وكذلك الأخوة المقيمين ..!!

    ماحصل لـ ( لخشمان ) هو درس لنا وكذلك فيه فائده عظيمه جداً ..!!

    الآن لا يوجد لنا وسيلة لأنقاذ أروحنا بمثل هذه الكوارث إلا أن نجري عمليات تجميل وتكبير

    لخشومنا حتى نجد فائدتها مستقبلاً .. لا سمح الله ووقعنا ببركة ماء أو سيل جارف ..!!

    إلا يوجد لدى بعض المستشفيات الخاصة عمليات تكبير ( للصدر ) ..!!

    لماذا لا نعمل على تكبير الخشوم ( بالسيلكون ) فهي المنقذ لنا بعد رحمة الله تعالى ..!!

    فلا فائدة مرجوه من الأمانة ولا من وزارة الشؤون البلدية وتصريف المياه المزعوم ..!!

    هنيئاً لك يا صديقي ( خشمان ) فلقد منحك الله نعمة عظيمة فأشكر الله عليها ..!!

    للمعلومة صديقي خشمان ذهب صباح اليوم لوزارة الشؤون البلدية والقروية بالرياض طالباً إلغاء طلب توظيفه بالوزارة .. معللاً ذلك لخيانة الأمانة من قبل الأمانة ..!!
    وحتى لا يدخل بذمته شئ من الفساد والدمار الحاصل بالبلد ..!!


    فهو يقول ( الشر يعم والخير يخص ) ..!!

    تنويه : الصورة التي بأعلى الموضوع لست صورة ( خشمان ) عشان مايزعل بس




    خارج النص :

    مهايطي يسأل شيخ ..؟
    هل يجوز اكل لحم الفيل
    قاله الشيخ وش حادك على ذبح فيل
    قاله الحاشي ماعاد يجمل عند الربع [​IMG]
    .ويستمر الهياط






    خويكم

    موصاحي
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    الحمد لله على سلامة خشمان

    بس ماكل مرة تسلم الجرة وانا أخوك

    تحياتي للغالي
     
  3. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    موصاحي مساء الخير
    الموضوع يحتاج قراءة
    انا دخلت على الموضوع بسبب وجود معرفك.. ولا بي حيل اقرى
    لكن الصورة جعلتني ابتسم
    ومثلك عاااارف هاليومين اجاااااازة وفلة ..
     
  4. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    خشمك خشمك لو كان عوج

    واللي ماله خشم لايتعب ولايشقى

    هنا كانت الكوميديا الساخرة

    شكرا لك موصاحي ابدعت
     
  5. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    مو صااحي

    عندي صديق نقول له ابو خشم

    شكلي بجربه في سيل جاارف


    واقول لكم نتيجة البحث


    ويستمر الهيااط الى ابعد حدووده

    ويمكن يخلصوون الفيله وينتقلون للبشر
     
  6. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    ههههههههه
    الحمد لله الذي احسن خلقي وخلقتي ..
    والحمد لله على سلامة صديقك ..
    احسن لي اغرق ولا اكون مثل خشماااان ... علشاان مايصيبني الغرور ..
    يسعدك ربي مو صاحي
     
  7. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    كل الشكر يالموصاحي على هذا الموضوع الذي يعالج حالنا وحال من وكلو بامانة ولم يحملوها
     
  8. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    الحمد لله على سلامة خويك خشمان فعلا حقق المثل اللي يقول خشما تعرفه ولاخشم تنكره وأيضا تعجبني نغزاتك السياسية ....... دائما مبدع ياأبو قلب صاحي
     
  9. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الله مير يسلمك ويعافي يا الغالي ..!!

    وش قصدك ما كل مره تسلم الجره ..!!

    فال الله ولا فالك يارجال .. كل شئ الا صديقي خشمان ..!!​
     
  10. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    مساء الئشطه ياعسل ..!!

    الله مير يحييك بكل وقت ..!!

    تبي تقرا .. تبي تحط فراشك بالموضوع وتنسدح ... خذ راحتك يا الغالي ..!!

    وعسى الله يهنيك بالإجازة ... وياليت تتجنب مجاري الأودية والسيول ..!!​
     
  11. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    سلام كليم يالريم << يعني كلام سليم ..!!

    الي ماله خشم يتعب ويشقى ويمكن يغرق بعد ..!!

    وكل الشكر لك على الإطراء الأكثر من رائع ..!!​
     
  12. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    جربه كذا مره .. عشان تعرف إمكانياته مضبوط ..!!

    والهياط لا تستغربه الحين صار من العادات والتقاليد ..!!​
     
  13. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    مدري تضحكين على صديقي خشمان ولا على الصورة ..!!

    لكن الله يسلمك ويعافيك ..!!

    صديقيني خشمان الحين محسود على خشمه ..!!​
     
  14. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    العفو يا الغالي ..!!

    فعلاً خانوا الأمانة .. والضحية كالعادة خشمان وغيره ...!!

    وبعد حصول الكارثة لا نجد سوى لجان تعويض ولا نرا لجان تحقيق مع المسؤولين عن هذه الكارثة ..!!​
     
  15. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الله يسلمك من كل شر أختي ام الفهود .!

    المشكلة ليست بخشم خشمان .. المشكلة هي لمن يلجئ خشمان لو قدر الله ولم ينفعه خشمه ..!!​
     
  16. الوفى

    الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه

    اكيد هذي حيله سواها على شان تسوي لخشمك عمليه و تصير زيه ويفتك من تعليقاتك و يتحقق المثل اللي يقول ( لا تعايرني و لا اعايرك الهم طايلني و طايلك )
    :36_19_3[1]:
    على العموم الحمد لله على سلامة خويك .

     
  17. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الله يسلمك ويعافيك ..!!

    يعني هقوتك خشمان يبي يورطني واسوي عملية تجميل بخشمي ..!!

    وأصير كوووووذيه

    7

    7

    [​IMG]

    [​IMG]