اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


جميع الأعضاء على رأسي ولكم كل التقدير......... يا إدارة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة تيتشرمبدع, بتاريخ ‏2010-05-07.


  1. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    نريد معرفت أخر مستجدات القضية من الأخوان فإذا كانت الإخبار سلبية هل سنبقى هكذا نكتب فقط ونشتكي في هذا المنتدى فلمسؤولين ليس لهم وقت حتى يتصفحوا مشاكلنا فالشبكة العنكبوتية مليئة بملايين المواقع وثقوا أن أكثر من يزور موقع حقوق المعلمين هم في الغالب من الدفعات المتضررة وقلة من الدفعات المستجدة دفعة 30 وة 31 والذين يبحثون عن هيبة للمعلم أو تأمين صحي أو غيره .

    فمثلاً هل منى من دخل موقع يهتم بقضايا المهندسين وحقوقهم أو الصحيين وحقوقهم ؟
    الإجابة طبعاً ستكون واحدة من أثنتين إما دخول عن طريق الصدفة أو أن الاغلبية لم يدخلوها أصلاً.
    ولو سألتكم لماذا لم تدخلوا مثل تلك المواقع لكانت الإجابة وبكل بساطة مالنا نحنوا المعلمين وحقوق المهندسين أو الصحيين أو غيرهم . وعلى قولت المثل( كلاً على همه سرى وأنا على همي سريت) .

    يا أخوان تعبنا من كثر الكتابة ومن كثر نقل المواضيع التي تسيء لنا وتوجع قلوبنا وفي الأخر لا يقرائها إلا نحن ، فالمسؤولين أو غيرهم ليسوا في حاجة تصفح المواقع بصفة مستمرة التي تخص المعلمين .

    نريد من الأخوان المسؤولين عن الموقع تحمل الأمانة وعدم تعليق البشر بالأمل الذي لن يرى النور قريباً ............ وهذا واضح للجميع .

    نريد منهم ترك الحرية لنا في إتخاذ الطريقة التي تناسب الجميع في إستعادة حقوقهم فنحنوا أهل حق واضح ولسنا دعاة لإثارة مشاكل لا سمح الله أو مطالب ليست لنا فيها حق ......................

    أتركونا فليس هناك ما يخسره المعلمون خصوصاً بعدما خسرنا المال والكرامة .
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نسأله التيسير
    وفي موقعنا لم نلتزم الكتابة والكلام حلا
    بل جاهدنا مع غيرنا فأوصلنا قضيتنا للكثير من المسؤولين
    بل للوالد القائد حفظه الله
    وحتى مرورا بالوزارات الثلاث من خطابات وتظلم ووصولا بحقوق الإنسان السعودية حتى القضاء وصلنا له ...
    شعارنا كان عدم التخاذل والتكلان
    بالقلة وصلنا للقمة لا نقلل من مجهودات الأخرين أبدا ...

    والموقع للجميع بل يعين على كل حل مشروع لا يخرج عن أنظمة البلد
    فإن كانت هناك حلول ممكنة ليطرحها صاحبها للنقاش
    علما بأن الموقع يدرس خيارات لعلها ترى النور قريبا
    ونسأله تعالى فرجا من عنده
     
  3. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    سكووووووووووووووووووون !
     
  4. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    نشكر الإدارة على قبول الموضوع
     
  5. أبونواف الفيفي

    أبونواف الفيفي عضوية تميز عضو مميز

    1,471
    0
    36
    ‏2009-01-14
    معلم
    عندك طرق وحلول
    أتحفنا بها أخي الفاضل
    فالمجال مفتوح للجميع بطرح الأفاكر التي تعود بالنفع لحل القضية
     
  6. البركان..

    البركان.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-05-02
    معلم
    إن مع العسر يسرا
    والشهادة لله
    ما قصروا
    وأنا من ضمن السواد الأعظم
    الذين لم ننفخ بوقا ولم نصدر صوتا
    بل أكلناها باردة
    ومع ذلك نقول هل من مزيد ؟!!
    جزاهم الله خيرا عنا جميعا
     
  7. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    نعم أريد أن يتحقق موضع عبدالله الشمري نريد أن نعلنها لجميع المعلمين نريدها سلمية
    وأعتقد أنك قد فهمتني