اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بلا ساهررر بلا بطيييييخ‎

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة تــهــا111ويــل, بتاريخ ‏2010-05-08.


  1. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    يقولون والعهده على الراوي ..

    بخاخ جديد في محلات الزينه ترشّ رشّه مخفيه على اللوحه
    اذا صورت بالكاميرا اللوحه يطلع تشويش يعني كاميرات نظام ساهر لو بتصور
    لوحتك في دائري ولا شيء يطلع تشويش عندها باللوحه

    صورة للبخاخ :

    [​IMG]


    صورة لطريقة عمل البخاخ :


    [​IMG]



    سعره بـ 120 ريال
     
  2. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    يقول المثل ... لاتسرق ولا تخاف ..
    ....

    تشكرات تهاويل ... وياويلك من وزارة الداخلية
     
  3. ريناد&

    ريناد& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    366
    0
    0
    ‏2010-01-10
    في رجا خير
    ماخلو شي الله يكفينا شرهم

    عواافي خيتوو تهاويل
     
  4. البرنس الذهبي

    البرنس الذهبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    246
    0
    0
    ‏2008-11-14
    معلم
    120 والله رخيص

    المخالفة 300 ريال هذا إذا مادبلت
     
  5. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    وش دخل السرقة في الموضوع هع هع

    هذا تمويه بس ( * , - )
     
  6. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    عافاك ربي حبيبتي

    لاهنتِ
     
  7. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    اتباع أنظمة المرور من مصلحة الجميع (والمعترض يزور مستشفى النقاهة)
    ليه ما نربي أنفسنا على احترام الأنظمة أيا كانت ، وما يكون تفكيرنا محصور في تتبع ثغرات الأنظمة ومخالفتها
     
  8. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    عافاك ربي ع المرور

    لاهنت
     
  9. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    لووول

    لا تعليق :36_7_6[1]:
     
  10. Naaa$$eeeR

    Naaa$$eeeR عضوية تميّز عضو مميز

    1,169
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    لو عرفت صاحبة الموضوع أنّها في يوم من الأيام هي أو أحد أقاربها
    سيكون ضحية لأحد الطائشين (وربما يكون شخص من الذين قرأوا موضوعها )
    وأستغلوا طريقتها للتستر على (جنونهم ) في شوارعنا !
    وبذلك تكون قد تسببت في قتل مسلم بريء
    لعضت أصابع الندم على نشر هذا الموضوع (الخطير )
    نحتاج الى وعي وهنا تكون (الوطنية ) والتعاون على البر والتقوى
    وليس التعاون على ( الأثم والعدوان )
    أتمنى محاسبة النفس قبل أن يأتي (الحساب )
     
  11. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    لا تسرق ولا تخاف ..

    هذا مثل دارج ...
    والقصد من الإستشهاد به ...هو لا تسرع ولا تقطع الإشارات ولا تخالف الأنظمة ... وبالتالي .. لاتشتري البخاخ ..لأن ماعليك خوف من ساهر .اللي ما وضع إلا لسلامتنا ..
    ...
    وأنا يا اخت تهاويل كنت من اللي يسرعون .. حتى رأيت بأم عيني عائلة كاملة ..تسحق تحت وطأة متهور لا تعنيه الأنظمة ... ولم يبقى من العائلة المكونة من 9 أفراد إلاّ طفلة رضيعة ...

    من يعيد أسرة هذه الطفلة ... شركة البخاخ اللي أعلنتي عنه ...أم من .. يا أخت تهاويل
    ....

    ياليت قومي يعلمون ....!!
    ....

    رسالة مقدمة للأخت تهاويل
    ...

    أنتي تعتبرين مميزة ورائعة بمواضيعك .... لكن أرجو ان لا تكوني...كحاطب ليل!!
     
  12. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    بعد ما قريت التعميم اعلاه وخصوصا الفقرة السابعة منه ، واحد بخاخ سفري لو سمحتي ، وعين عمّار بالنّار!
     
  13. الجوكر

    الجوكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    295
    0
    0
    ‏2008-04-07
    مدرس
    ياويلك من المرور ههههه

    الغريب اذا كانت السيارة باسم امرأة والمخالف السائق رجل طبعا

    المخالفه تصدر بإسم من ؟ وهي تلقائية عن طريق ساهر ؟؟
     
  14. خ ـــيـــال

    خ ـــيـــال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    409
    0
    0
    ‏2009-05-06
    معلم
    ساهر


    ماعليك له علاج


    بس المخالفات الي تندبل وش علاجها ارش بخه على القسيمه خخخخخخ