اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لماذا يادارة تعليم جدة

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الحافي, بتاريخ ‏2010-05-11.

1. الحافي

الحافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

11
    0
    0
    ‏2010-04-05
    معلم
    الاخوة الزملاء في ادارة تعليم جدة لدي عتب بسيط جميع الادارات بالمناطق الاخرى فتحت النقل الداخلي الا ادارة تعليم جدةلماذا وتانيا جميع منتديات ادارات التعليم لديها ناس يردون على جميع استفسارات المعلمين الا منتدى ادارة تعليم جدة لماذا وثالثا جميع ادارات التعليم وخاصة شئون المعلمين يردون على استفسارات المعلمين بالتلفون الا ادارة تعليم جدة لماذا ارجو من مدير ادارة تعليم جدة النظر بهذة المواضيع واعذروني بس واللة نقد محب لكم لانكم تمثلون واحدة من واجهات وزارة التربية والتعليم واللة يحفظكم ويرعاكم

2. salami

salami تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

83
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    أسوأ إدارة تعليم عرفتها ,, وأسوأ منتدى منتداهم
    أنا ما أدري وش يبون في منتدى يجلس الموضوع فيه بالشهور وما تلقى أحد رد عليه

3. salami

salami تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

83
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    وهذي صورة توضح أن المنتدى وجوده زي عدمه
    شوف عدد القراء وعدد الردود !!!

4. ابو تولين5353

ابو تولين5353 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2009-01-16
    الاخوة المعلمين بعد التحية
    فعلا منتدى ادارة تعليم جدة اسوأ منتدى ولان المشرف علية (علي العمري) لايقدم اي خدمة للمعلمين
    وفعلا اضم صوتي لصوتكم نقدم رسالة لمدير تعليم جدة بتغييرة فهو جعل المنتدى كالقبر مهجور
    و انا من الناس اللي راسلتهم ولم يردوا عليا في مشاركاتي و أيضا ارسلت رسالة اذكرة بالله و انها امانة والا يترك المجال لغيرة ليستفيدوا المعلمين من هذا المنتدى
    و احب في المقابل اشكر الشكر الكبير للاستاذ محمد السواط مشرف منتدى ادارة تعليم الطائف ( النجم الساطع في ادارة تعليم الطائف ) والله تسألة عن اي شئ و خلال ساعات يجاوبك بجواب شافي
    وارجو من الاخوة المعلمين الدخول على منتدى ادارة تعليم الطائف للاطلاع على جهود هذا الرجل المخلص جزاة الله خير و النظر في عدد المشاركات الهائلة التي يجيب عليها

ارجو النشر للمصداقية

5. الجياسر

الجياسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

470
    0
    0
    ‏2009-05-27
    معلم
    مع الاسف كلام صحيح 100%