اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إخلاء أكثر من 320 طالبة بالمجمع التعليمي بمحافظة عيون الجواء بسبب ماس كهربائي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-05-11.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    [​IMG]
    عاجل - ( عبدالله اللميلم )


    تلقت غرفة العمليات بمركز الدفاع المدني بمحافطة عيون الجواء بلاغآ عن وجود دخان بعداد الكهرباء في مجمع البنات القديم وباشرت الفرقة الحادث, وتبين أنه ناتج عن احتراق في أحد الكيابل المغذية مما نتج عنه خروج دخان ادى لإنقطاع التيار الكهربائي عن المجمع الذي تشترك فيه مدرستين متوسطتين ومدرسة ابتدائية بالإضافة للوحدة الصحية.
    مديرة المدرسة وبعد معرفتها بالحادث قامت بإشعار الطالبات بإنقطاع التيار لإعمال الصيانة خوفآ من حدوث حالة فوضى وذعر بين الطالبات في ظل وجود تلميذات صغيرات في السن وأصدرت أوامرها بإستدعاء باصات النقل واثناء تواجد الطالبات امام الباب الخارجي ومشاهدة سيارات الدفاع المدني والزحام بسبب التجمهر من المواطنين دخلت بعض الطالبات الصغيرات بنوبة بكاء ولكن تم احتواء الموقف من خلال اشعارهن والتأكيد لهن أنهن بأمان بإذن الله ... ولكن يبقى التجمهر والفوضوية التي سببتها السيارات والتواجد الكثيف للمواطنين عند البوابة سببآ في صعوبة خروج الطالبات وكان حجر عثرة في انسيابية خروجهن وسهولة وصولهن لباصات النقل المتواجدة.
    محافظ عيون الجواء اشرف بنفسه على عملية اخلاء الطالبات فيما تواجدت عدد من الجهات الأمنية لتسهيل اجراءات ومتابعة عميلة الإخلاء التي تمت دون حدوث اي اصابات تذكر ولله الحمد .

    مدير قسم المتابعة بمكتب الخدمات المساندة الأستاذ/ابراهيم العضاض هو الآخر بذل جهودآ من خلال تقديم البلاغ والتواصل مع مديرة المدرسة عن طريق الهاتف لتسهيل عملية الإخلاء واستدعاء الجهات الأمنية لحفظ الأمن والإشراف المباشر .
     
  2. سعد مبارك

    سعد مبارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5
    0
    0
    ‏2010-05-04
    الله يستر بستره ............



    بس لوحة العيون الي فوق شي يمراسل عاجل ؟؟!!