اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بأمر من وزير الداخلية : القبض على متمردة على شرع الله في الرياض

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2010-05-15.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    صحيفة حرف - فهد المرتضى :


    تناقلت مواقع الإنترنت والصحف الإلكترونية أنه في تمام الساعة 8 مساء قامت السلطات السعودية بالقبض على المواطنة السعودية ( وداد خالد ) بعد اعلانها حرق الحجاب في وسط العاصمة السعودية الرياض بتاريخ 1/7/1431هـ .

    مما جعل بعض الغيورين يدخلون على سمو الامير ( نايف بن عبدالعزيز ) وزير الداخلية السعودي ومطالبتة شخصيآ بالتدخل في هذه القضية ، ولم يتردد في الأمر بإلقاء القبض عليها ، حيث تم مداهمة منزلها الواقع في حي النخيل شمال العاصمة السعودية الرياض ، وقد قامت هذه الفتاة بكتابة موضوع في احدى المنتديات الليبرالية مانصه :

    سوف أحرق الحجاب بتاريخ 1/7/1431 هــ

    نعم هذا ماسوف افعلة في هذا التاريخ ، سوف اخرج على طريق الملك فهد في وسط الرياض واحرق الحجاب فلقد مللت كثرة النفاق ومرحبآ بالسجن فالسجن ارحم من النفاق الذي اعيشة في كل يوم ، انتظرو مقطعي على اليوتيوب ولن اتضايق من قضاء سنة أو سنتين في السجن بعد أن فعلت مايرضي ضميري .


    يأتي هذا القبض من الداخلية السعودية لتبين التزامها بالشريعة عقيدة ومنهجا ، و كل من يخالف شرع الله هو مخالف لأنظمة الدولة تبعاً .

    http://www.harfnews.org/news.php?action=show&id=979
     
  2. شقـران

    شقـران تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2010-05-04
    معم
    لا حول ولا قوة الا بالله الله ينصر الأمير نايف ويحفظ الحكومة الرشيدة
     
  3. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    آمين ...
    شرفتني بالمرور
     
  4. الاااااسر

    الاااااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2010-05-18
    لتتبعن سنن من كان قبلكم
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    المشكلة ما نشاهده الان يقول أن المرأة تخرج بدون غطاء وجه بل وحتى العباءات صارت مثل الفساتين
    لا أعمم ولكن ماذا يردن مثل هذه الطفيليات ...

    ومثل تلك المواقع ( المواقع اللبرالية ) المشبوهة التي جعلت من نفسها وكرا يرتاده المندسون والمنحرفون فكريا
    حقها أن تغلق ويحاسب كل من استهزأ بالدين والأنظمة ...
     
  6. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    سيأتي ذلك اليوم الذي سوف تتندم على ما فعلته ، وكون إنها لا تريد أن تلبس الحجاب ذاك شأنها وحدها ، ولها ربٌ يحاسبها ، والمثل يقول : يا عاشرت القوم إسلم سلمهم ولّا إمش وخلّهم !!!!!
    ومسألة الحجاب فيها جذب ورد بين الفقهاء ، وإن كانت ترى رأي من قال بأن الوجه ليس بعوره ، فلا بد أن تحترم آراء جل ومعظم وأكثرية من هم في المملكة الذين يقولون بعورة الوجه !
    حرّيتك لا تعني أبداً أن تلغي حريتي أيضاً في إنكار ما فعلت ، وإلا سوف تكون كمن يكيلُ بمكيالين فحلالٌ لك وحرام علي !
    وشكراً.
     
  7. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    لا حول ولا قوة إلا بالله ،،،

    واقع مبكي ، وقلوب تفتقد الثقة بالايمان ،،

    شكرا وأجمل ،،

    جورياااااااات